الوفاة المبكرة للتسويق الخارجي

إيداع الصور 23620881 ثانية

تقدر إدارة الأعمال الصغيرة أن 600,000 شركة جديدة لأصحاب العمل يتم دمجها كل عام. لا يستفيد الكثير منهم من اسم علامة تجارية مثل IBM أو Coca Cola. من أجل البقاء عليهم البحث عن أعمال جديدة.

حتى الشركات الكبرى مثل EMC و Cisco و Hewlett Packard لديها فرق ضخمة مكرسة للتنقيب عن أعمال جديدة في كل من قاعدتها المثبتة وكذلك العملاء المحتملين الجدد. بدون عملية التنقيب ومعايير القياس المرتبطة بها ، كل مندوب لأنفسهم ، وهو ليس بنفس كفاءة العملية التي تستخدم معرفة الفريق لجعل جهود التنقيب بأكملها أفضل مع كل نشاط بيع.

إن الواردة التسويق تلحق الصناعة نفسها ضررًا كبيرًا عندما تقدم نفسها كبديل غير مكلف للتسويق الخارجي. أظهرت تجربتنا مع العملاء مرارًا وتكرارًا أن الجمع بين الاثنين يقوي كل منهما.

  • وجود ملف استراتيجية التسويق الداخلي يمكن أن يوفر علامة تجارية محسّنة وبناء ثقة الشركة وظهورها وسلطتها. يمكنه جمع العملاء المحتملين المحتملين عبر وسائل البحث والوسائط الاجتماعية ، وجمع البيانات السلوكية عنها ، وتسليم فريقك الخارجي زمام المبادرة التي يفهمونها بشكل أفضل في الوقت الذي يتطلع فيه العميل المحتمل إلى إجراء عملية شراء.
  • وجود ملف استراتيجية التسويق الصادرة يعمل على تسريع إستراتيجيتك الواردة من خلال توفير لمسة شخصية للعميل المتوقع الوارد. يمكن لممثل المبيعات الخارجية بناء علاقة مع العميل المحتمل وتثقيفه والاستجابة بفعالية لأي اعتراضات قد تكون لدى العميل المحتمل.

يتمتع التسويق الخارجي بالعديد من المزايا ... يمكن إعادة إنتاجه بسهولة ، وتشغيله وإيقاف تشغيله ، أو زيادته وتقليله لتنظيم الطلب. في حين أنه قد يتطلب استثمارًا أكبر ، يجب أن تكون النتائج متوقعة وسريعة وإيجابية.

إضافة منصة أتمتة التسويق مثل رعاتنا الحق على التفاعلية و / أو حل إدارة الاقتراح مثل TinderBox (أيضًا الرعاة) ، ويمكنك زيادة كفاءة جهودك الخارجية بشكل كبير ... تقليل الوقت الذي يجب أن يقضيه فريقك الخارجي في المهام الإدارية. يؤدي تمكين المبيعات إلى سد فجوة الكفاءة حيث يلتقي الوارد والصادر.

4 تعليقات

  1. 1

    كان التسويق الخارجي هو الطريقة التي أنشأت بها عملي في المقام الأول ، وقد ساعدت الكثير من المتخصصين الماليين في بناء أعمالهم أيضًا. ليس فقط الاتصال ، ولكن إرسال حزم ترويجية مخصصة. إنه يعمل ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي وآلاف الآخرين. صحيح بما فيه الكفاية ، هناك الكثير من العمل المتضمن ، ولكن الجمع بين العمل الصادر مع الفصل والعمل المهني الداخلي يعمل بشكل ممتاز للعديد من الشركات.

  2. 4

    نقطة دوغ رائعة حقًا! يعمل Inbound عندما تقف أمام الأشخاص الذين يعرفون أن لديهم مشكلة. لكن معظم الناس لا يعرفون أن لديهم مشكلة حتى يروا بديلاً للحالة الحالية. هذا ما يفعله لك صادر. في أعمالنا ، يعد Facebook طريقة رائعة للقيام بالتسويق الخارجي. مع FB يمكننا بسهولة استهداف الأشخاص الذين هم إما أصدقاء لعملائنا الحاليين أو الأشخاص الذين يشاركوننا خصائص عملائنا الحاليين.

    منشور رائع وبصيرة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Automation, Sales Enablement, Search Marketing,

The Premature Death of Outbound Marketing

The SBA estimates that 600,000 new employer businesses are incorporated every year. Not many of them benefit from a brand name like IBM or Coca Cola. In order to survive they have to hunt for new business.

Even major corporations like EMC, Cisco and Hewlett Packard have huge teams dedicated to prospecting for new business in both their installed base as well as new potential customers. Without a process for prospecting and the associated measurement criteria, it’s every rep for themselves, which is never as efficient as a process that utilizes the knowledge of the team to make the entire prospecting effort better with every selling activity.

The inbound marketing industry does itself a great disservice when they position themselves as an inexpensive alternative to outbound marketing. Our experience with clients has shown over and over that the combination of the two strengthens each.

  • Having an effective inbound marketing strategy can provide improved branding and build the trust, visibility and authority of a company. It can gather prospective leads throughout search and social mediums, collect behavioral data on them, and hand your outbound team a lead that they better understand at a time where the prospect is looking to make a purchase.
  • Having an effective outbound marketing strategy accelerates your inbound strategy by providing a personal touch to the inbound lead. The outbound sales representative can build a relationship with the prospect, educate them, and respond effectively to any objections the prospect may have.

Outbound marketing has many advantages… it can be reproduced easily, turned on and off, or increased and decreased to regulate the demand. While it may require a higher investment, the results should be predictable, quick and positive.

Add a marketing automation platform like our sponsors Right On Interactive, a proposal management solution like TinderBox (also our sponsors), and you can increase the efficiency of your outbound efforts significantly… reducing the time your outbound team has to spend on administrative tasks. Sales enablement closes an efficiency gap where inbound and outbound meet.

4 Comments

  1. 1

    Outbound marketing was how I built my business in the first place, and I have helped lots of financial professionals build their businesses too. Not just calling, but sending custom promo packages. It works and it works well for me and thousands of others. True enough, there is a lot of work involved, but the combination of outbound done with class and professional inbound works excellently for many businesses.

  2. 4

    Really great point Doug! Inbound works when you get in front of people who know they have a problem. But most people don’t know they have a problem until they see an alternative to a current state. That’s what outbound does for you. In our business, Facebook is an amazing way to do outbound marketing. With FB we can easily target people who are either friends of our existing customers or folks who share the characteristics of our existing customers.

    Great post and insight.

Leave a Reply