كيف تقيس جهود التسويق في الهواء الطلق؟

احصائيات تسويق لوحة

غالبًا ما نتغاضى عن الفرص التسويقية المرئية جدًا ولا نذهب يومًا دون رؤيتها. يعد التسويق الخارجي على اللوحات الإعلانية إحدى تلك الاستراتيجيات. كما هو الحال مع معظم قنوات التسويق ، هناك استراتيجيات وفرص محددة مع تسويق اللوحات الإعلانية لا يمكن للآخرين توفيرها. وبتوفير إستراتيجية رائعة ، يمكن أن يتجاوز عائد الاستثمار قنوات التسويق الأخرى.

يمكن أن تكون اللوحات الإعلانية مؤثرة للغاية للشركات في جميع الصناعات. في هذا الرسم البياني من Signarama في تورونتو، كان من المثير للاهتمام بشكل خاص أن نقرأ أن صناعة الاتصالات هي الأكثر تأثيرًا. ملاحظة: من الرائع أيضًا أن ترى أن شركة اللافتات تدرك تأثير الرسوم البيانية!

يوفر Signarama ثلاثة مفاتيح للنجاح مع جهود التسويق خارج المنزل:

  1. الموقع الصحيح - حدد السوق المستهدف ، وحدد التركيبة السكانية المستهدفة ، وركز على المناطق التي تتمتع بأكبر قدر من الإشباع لتلك التركيبة السكانية.
  2. الرسالة الصحيحة - الرسائل الواضحة والموجزة للغاية أمر بالغ الأهمية. اختبر رسالتك رقميًا للعثور على الرسالة ذات معدلات التحويل الأعلى قبل شراء الإعلانات الخارجية.
  3. مسار التحويل - لا يفشل ذلك أبدًا ، بغض النظر عن القناة التي نتحدث عنها ، فنحن دائمًا متفاجئون بعدد الحملات التي يتم تنفيذها والتي لا تحتوي على عبارات تحث على اتخاذ إجراء قابلة للقياس. التسويق عبر اللوحات الإعلانية هو الفرق الآن! اجمع بين رسالة فريدة في موقع فريد وصفحة مقصودة فريدة في عنوان URL بسيط مخفي عن محركات البحث.

احصائيات التسويق في الهواء الطلق واللوحة

تعليق واحد

  1. 1

    إنفوجرافيك رائع. من حيث تسويق الأعمال التجارية المحلية ، تعمل اللوحات الإعلانية وغيرها من وسائل الإعلان الخارجية بشكل جيد. يتم أحيانًا إقناع الجماهير دون وعي من خلال لوحة إعلانات يرونها على طول الطريق السريع. بغض النظر ، يجب أن تكون لوحة الإعلانات - أو أي وسيلة إعلانية - مثيرة للتفكير من أجل التحريض على الرد!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

How Do Outdoor Marketing Efforts Measure Up?

We often overlook marketing opportunities that are so visible we don’t go a day without seeing them. Outdoor marketing on billboards is one of those strategies. As with most marketing channels, there are specific strategies and opportunities with billboard marketing that others can not provide. And provided a great strategy, the return on investment can even surpass other marketing channels.

Billboards can be highly influential for businesses in all industries. In this infographic from Signarama in Toronto, it was particularly interesting to read that in the Telecom industry it is the most influential. Note: It’s also fantastic to see that a sign company realizes the impact of infographics!

Signarama provides three keys to success with out-of-home marketing efforts:

  1. Right Location – Define your target market, identify your target demographics, and focus on regions with the greatest saturation of those demographics.
  2. Right Message – Highly visible and concise messaging are critical. Test your message digitally to find the one with greater conversion rates before buying outdoor advertising.
  3. Path to Conversion – It never fails that, no matter channel we’re talking about, we’re always surprised at the number of campaigns that are executed that don’t have measurable call-to-actions. Billboard marketing is now difference! Combine a unique message in a unique location with a unique landing page at a simple URL that’s hidden from search engines.

Outdoor and Billboard Marketing Stats

One comment

  1. 1

    Awesome infographic. In terms of marketing a local business, billboards and other outdoor advertising mediums work well. Audiences are sometimes coaxed unconsciously by a billboard they see along the interstate. Regardless though, a billboard – or any advertising medium – should be thought-provoking in order to incite a response!

Leave a Reply