سر التسويق عبر محرك البحث: نتائج Google مزورة

الإيداع 69890933 م 2015

شارك صديق لي بعض نتائج إيراداته على مدار العامين الماضيين باستخدام إعلانات الوصلات النصية ، وهي خدمة يمكنك من خلالها شراء وبيع الروابط. يبيع الناشرون الروابط ببساطة لكسب المال - وهناك فرصة كبيرة لإنشاء مدونة ذات متابعة وترتيب جيد.

للمعلنين ، الفرصة هي استخدام الروابط الخلفية لرفع ترتيبهم العضوي في محركات البحث. يتم ترجيح خوارزمية الصفحة الرئيسية من Google إلى حد كبير للروابط الخلفية ، وفي بعض الأحيان يبدو الترتيب أفضل بغض النظر عن جودة المحتوى على موقعك. النظرية هي أن الناشرين الشرعيين عبر الإنترنت ذوي الصلة الكبيرة يجذبون الروابط بشكل طبيعي ... وترتفع ترتيبه في البحث العضوي.

عدد متزايد من المعلنين سئموا وتعبوا من الانتظار وهم ببساطة يدفعون للحصول على ترتيب أفضل. قيادة الكثير من المحتوى الرائع هو عمل روتيني قد لا يؤتي ثماره لأشهر ... شراء الروابط الخلفية يمكن أن يحصل على بعض النتائج السريعة والدرامية إلى حد ما.

يعد نشر الروابط المدفوعة بدون الإشارة إلى rel = ”nofollow” في علامة الارتساء انتهاكًا لـ شروط خدمة Google. تقوم Google بمعاقبة المواقع التي يقررون أنها تحتوي على روابط مدفوعة وإلغاء فهرستها. بالنسبة للنشر الشرعي عبر الإنترنت ، يمكن أن تطغى الإيرادات على أي إيرادات يمكن أن يوفرها Google Adsense.

بلغت إيراداته في عام 2008 ما يقرب من 7,000 دولار ... مقارنة بحوالي 1,000 دولار في Google Adsense. ليس سيئا.

في رأيي المتواضع ، كل شركة تسويق عبر محركات البحث الجادة لديها الآن برامج ربط خلفية في جيبها الخلفي للمساعدة في تحقيق النتائج. لم يعد محرك White hat SEO يعمل لأن Google قد تجاوز الآن برامج الروابط الخلفية المدفوعة التي تدفع المواقع الثرية إلى أعلى نتائج البحث.

في رأيي ، فإن Google مزورة إلى حد كبير.

مراجعة قائمة المواقع المقصودة في روابطه المدفوعة أمر مثير للاهتمام. إنه ليس البريد العشوائي الرئيسي وكسب المال الآن يتجمع هناك ، إنه مشروع صادق الأعمال. سواء كانوا مسؤولين بشكل مباشر عن شراء الروابط أو تم شراؤها بشكل غير مباشر من قبل شركة تسويق محركات البحث الخاصة بهم ... لا أعرف. لكنهم يدفعون ، ويتم التلاعب بنتائج Google بسبب ذلك.

أكدت Google تغييرات منتظمة في خوارزمياتها. في وقت سابق من هذا العام، حتى أن Google أكدت أنها كانت ذات وزن أكبر للعلامات التجارية. هل كان ذلك لتحسين ملاءمة النتائج؟ أم أنها محاولة للدفاع عن نفسها ضد هجوم برامج الربط المدفوعة التي ظهرت في جميع أنحاء الويب؟

آخر فكرة عن هذا ... لست متأكدًا من أنه من مصلحتك قبول الأموال مقابل الروابط المدفوعة. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد إلغاء فهرستك إذا تم القبض عليك (وهو ما لا يبدو أنه يحدث كثيرًا) ، فإن تجميع مجموعة من الروابط لمواقع ذات ترتيب منخفض ، وربما لا يوجد صلة بالموضوع يمكن أن يضر بترتيب موقعك. في مثال أصدقائي أعلاه ، اعترف بأن صفحته قد سقط لكنه لم يتمكن من تحديد السبب.

هل سيتوقف عن الدفع مقابل الروابط؟ لا يزال يقول إن المال جيد جدًا بحيث لا يمكن رفضه في الوقت الحالي.

3 تعليقات

  1. 1

    أنا أقوم بإنشاء موقع تعليمي ونصائح WordPress ، والذي تمت فهرسته منذ يناير. لدي 52 منشورًا عالي الجودة ، بعضها يحتوي على أكثر من 2500 كلمة ، وكلها محتوى أصلي ، وكلها مرتبطة داخليًا لتوفير بنية سردية قوية ، وكلها تحتوي على قدر معقول من الروابط الصادرة (إنها الويب ، بعد كل شيء).

    تحتوي كل مقالة تقريبًا على محتوى عملي ، وهو شيء يمكن للقارئ فعله الآن.

    على الرغم من الجودة الهائلة ، فإن حوالي 2 من هذه المنشورات تجعلها ضمن أفضل 100 صفحة على Google.

    وهو ما لا أهتم به كثيرًا ... باستثناء 90٪ من الصفحات في أفضل 100 نتيجة ... هي عبارة عن قمامة تمامًا. الأرقام المكونة من رقمين هي مدونات غير مرغوب فيها.

    الآن ، كعالم ، تدربت على الملاحظة.

    ملاحظتي هي أن Google ليس لديها طريقة دقيقة لقياس الجودة أو الفائدة للقراء.

    كما قلت ، لا أمانع كثيرًا لدرجة أنني ضعيف. لحم بقري هو أنني أصبحت مسطحًا بواسطة المدونات غير المرغوب فيها.

    هل هو مزور؟

    انا لا اعرف.

    أنا أعلم أنه في الأسواق "الساخنة" ، إذا لم تكتشف Google ذلك ، فإن الناشرين الصغار من أصحاب النفوذ
    لن يتم العثور على معلومات الجودة ببساطة باستخدام البحث العضوي. سواء كان هذا يخدم
    جوجل سؤال مفتوح. بالتأكيد لن يخدم القراء جيدًا.

    • 2

      قصتك هي قصة أراها يوميًا يا ديف. لا تتم فهرسة الناشرين الرائعين ذوي المحتوى الجيد. خوفي ، كما كتبت أعلاه ، هو أن النظام بأكمله يتم التلاعب به من خلال استراتيجيات الربط المدفوعة. تحتاج Google إلى خطة أخرى بشأن هذا - بما في ذلك إعطاء أهمية أكبر لمدى صلة الصفحة مقارنة بالشعبية.

      • 3

        إذا استمر هذا الأمر ، فسوف تغلق نافذة ريادة الأعمال: لن تتمكن الزريعة الصغيرة من تجاوز حاجز الدخول بالعمل الجاد والمنتج الجيد. ثم نعود من حيث بدأنا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing, WordPress

The Secret of SEM: Google Results Are Rigged

A friend of mine shared some results of his revenue for the last 2 years with Text Link Ads, a service where you can buy and sell links. Publishers sell links simply to make money – and there’s quite an opportunity for an established blog with a good following and ranking.

For Advertisers, the opportunity is to use backlinks to drive up their organic rank in search engines. Google’s pagerank algorithm is largely weighted for backlinks, at times it appears ranking is better regardless of the quality of the content on your site. The theory is that legitimate online publishers with great relevance naturally attract links… and their organic search rank goes up.

A growing number of advertisers are sick and tired of waiting and they are simply paying to get better rank. Driving a lot of great content is quite a chore that may not pay off for months… buying backlinks can get some fairly rapid and dramatic results.

Publishing paid links without indicating rel=”nofollow” in your anchor tag is a violation of Google’s Terms of Service. Google does punish and de-index sites that they determine have paid links on them. For a legitimate online publication, the revenue can overshadow any revenue that Google Adsense can provide.

His revenue in 2008 was nearly $7,000… compared to about $1,000 in Google Adsense. Not bad.

In my humble opinion, every serious search engine marketing firm now has backlinking programs in their back pocket to help deliver results. White hat SEO is no longer working because Google is now overrun with paid backlink programs driving up wealthy sites into the top search results.

In my opinion, Google is largely rigged.

Reviewing the list of destination sites in his paid links is quite interesting. It’s not the major spam and make money now crowd in there, it’s legitimate honest businesses. Whether they are directly responsible for purchasing the links or they are indirectly purchased by their search engine marketing company… I don’t know. But they are paying, and Google’s results are manipulated because of it.

Google has confirmed regular changes in its algorithms. Earlier this year, Google even confirmed that they were more heavily weighting brands. Was that to improve the relevance of results? Or was it to try to defend itself against the onslaught of paid linking programs popping up all over the web?

A last thought on this… I’m not sure that it’s in your best interest to accept money for paid links. While it can definitely get you de-indexed if you’re caught (which doesn’t appear to happen very often), accumulating a bunch of links to sites with low ranking and, perhaps, no relevance could hurt your own site’s rank. In my friends’ example above, he admits that his pagerank has fallen but he hasn’t been able to identify why.

Will he stop getting paid for links? He still says the money is too good to turn down for now.

3 Comments

  1. 1

    I'm building a WordPress advice and tutorial site, which has been indexed since January. I have 52 high quality posts, some of which are 2500+ words, all original content, all internally linked to provide solid narrative structure, and all having a reasonable amount of outgoing links (it is the web, after all).

    Nearly every article has actionable content, something the reader can Do Right Now.

    Despite the stupendous quality, about 2 of these posts make it into the top 100 pages on Google.

    Which I wouldn't really care so much about… except 90% of the pages in the top 100 results… are flat out garbage. Double digit numbers are spam blogs.

    Now, as a scientist, I am trained to observe.

    My observation is that Google has no accurate way of measuring quality or usefulness to readers.

    Like I said, I don't mind so much that I am low. My beef is that I am getting flattened by spam blogs.

    Is it rigged?

    I don't know.

    I do know that in “hot” markets, if Google doesn't figure this out, small publishers of high
    quality information simply won't be found using organic search. Whether this serves
    Google is an open question. It certainly won't serve readers well.

    • 2

      Yours is a story I see daily, Dave. Great publishers with quality content are not being indexed. My fear, as I've written above, is that the entire system is being manipulated through paid linking strategies. Google does need another plan on this – including placing more weight on the relevance of the page than popularity.

      • 3

        If this continues it will slam shut an entrepreneurial window: small fry won't be able to clear the barrier to entry with hard work and quality product. Then we're right back where we started from.

Leave a Reply