الحقيقة الحقيقية حول قمع المبيعات الخاص بك

لقطة شاشة 2014 02 12 في 11.39.06 PM

أولاً ، نحن نحب الرعاة في مشاركة الورق، الذين قاموا بتشغيل مكتبة الموارد مع جميع الأوراق البيضاء والكتب الإلكترونية الخاصة بالجهات الراعية. لقد استمتعت بالعمل على هذا الرسم البياني معهم.

خلال هذه العملية ، بحثنا في سبب عدم تحول تسويق المحتوى في قناة تسويق واحدة ؛ إنه حقًا الأساس الذي يدعم جميع جهود التسويق. لماذا قد تسأل؟ حسنًا ، قد تفاجئك هذه الإحصائية وقد لا تفاجئك. بالنسبة الى قرارات سيريوس:

يتصل عملاء B2B بمندوب مبيعات فقط بعد اتخاذ 70٪ من قرار الشراء.

دعونا نفكر في ذلك لمدة دقيقة. هذا يعني أنه قبل أن يرغب أي عميل محتمل في التحدث إلى فريق المبيعات الخاص بك ، فإنهم يقومون بالبحث عن المحتوى الخاص بك وتنزيله والتفاعل معه بطريقة ما من أجل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت مرشحًا صالحًا أم لا. انه ضخم!

المشكلة الأخرى هي أنه ، حتى مع كل تحليلات والأدوات المتاحة لنا اليوم ، ما زلنا لا نكتسب رؤية كاملة لجهودنا لأن مسار التحويل غالبًا ما يكون غير واضح. على الرغم من أن شخصًا ما قد أتى وقام بتنزيل ورقك الأبيض ، فكيف وصلوا إلى هناك؟ يمكن أن يشاهدوا إعلانًا على موقع آخر ، ثم ينقرون للوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، ثم يرتد. بعد أسبوعين ، قرروا البدء في متابعتك على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد شهر قرروا أخيرًا تنزيل إحدى أوراقك البيضاء. عندما اعتقدت أنهم يأتون إلى موقعك مباشرة ، في الحقيقة ، وجدواك قبل شهرين تقريبًا من خلال إعلان. ألن يكون من الأفضل أن تكون لديك رؤية في هذا المسار بالكامل بدلاً من مجرد تنزيل الورقة البيضاء؟

نحن بحاجة إلى تلك الرؤية للأشخاص الذين يهبطون على تلك الصفحات. نحن بحاجة إلى الرؤية حتى نتمكن من اتخاذ قرارات أفضل. ونحن بحاجة إلى تاريخ للآفاق حتى نتمكن من تخصيص المحتوى لهم.

تحقق من مخطط المعلومات الرسومي الرائع هذا من PaperShare ، وتأكد من التحقق منها لتلبية احتياجات توزيع المحتوى!

إنفوجرافيك v2 e1392489636862

 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

The Real Truth About Your Sales Funnel

First off, we love our sponsors at PaperShare, who have powered our resource library with all of our sponsors’ whitepapers and ebooks. I had a blast working on this infographic with them.

During this process, we delved into why content marketing in no longer a single marketing channel; it truly is the foundation that powers all marketing efforts. Why, you might ask? Well, this statistic might or might not surprise you. According to Sirius Decisions:

B2B customers contact a sales rep only after 70% of the purchase decision has been made.

Let’s think about that for a minute. That means that before any prospect is willing to talk to your sales team, they are researching, downloading and interacting with your content in some way in order to make a decision as to whether you are a viable candidate. That’s huge!

The other problem is that, even with all of the analytics and tools available to us today, we still aren’t gaining full visibility into our efforts because the conversion path is often unclear. While someone might have come and downloaded your whitepaper, how did they get there? They could saw an ad on another site, then clicked to get to your website, then bounced off. Two weeks later, they decided to start following you on social. Then, a month later, they decide to finally download one of your whitepapers. When you thought they were coming to your site directly, in truth, they found you almost two months ago from an ad. Wouldn’t it be better if you had visibility into that whole path instead of when they just downloaded the whitepaper?

We need that visibility of people who are landing on those pages. We need visibility so that we can make better decisions. And we need a history for prospects so that we can tailor content to them.

Check out this awesome infographic from PaperShare, and make sure to check them out for you content distribution needs!

 

Leave a Reply