نينغ: استرجاع وتنسيق API الاستعلامات

في نهاية هذا الأسبوع ، كنت أعمل على مشروع أردنا فيه سحب المحتوى من كل مكان أصغر إنديانا (بنيت مع نينغ) في صفحة مركزية. ال مهرجان انديانابوليس فرينج على قدم وساق وأرادت Smaller Indiana المساعدة في الترويج لهذا الحدث.

API نينغ ليس الأكثر تنظيماً ، والمستندات وعينات التطبيقات غير متوفرة بالفعل. بسبب ضيق الوقت للحصول على الصفحة وتشغيلها ، كان علي أن أقوم ببعض الاختصارات بدلاً من إنشاء حل مناسب. الصفحة الحالية تعمل ، لكنها مشفرة بشدة دون مرونة كبيرة. قد يكون هناك أيضًا بعض التحقق الإضافي من صحة المحتوى (على سبيل المثال: ضمان تنسيق عناوين URL للمدونة بشكل مختلف عن عناوين URL للمنتدى ، وما إلى ذلك).

طريقة نينغ API يعمل هو أنه محرك استعلام حيث يمكنك الحصول على النتائج التي تحتاجها في موجز RSS. لقد طلبنا من أي شخص يقوم بإنشاء مدونة أو بدء مناقشة أو تحميل صور خاصة بوضع علامة على المحتوى الخاص به إينديفرينج 2008. يتيح لي ذلك إنشاء عنوان موجز مخصص يسترد كل المحتوى (بترتيب تنازلي حسب تاريخ النشر مع عنوان URL التالي:

http://smallerindiana.ning.com
/xn/atom/1.0/tag(value=٪27indyfringe-2008٪27)/content؟order=published@D

داخل الصفحة ، أقوم بعد ذلك باستخراج البيانات وتنظيمها على الصفحة باستخدام ملف فئة آر إس إس العقعق لـ PHP. انقر لتكبير الرمز أو يمكنك مشاهدته أو تحميله.

إحضار RSS نينجAPI وقم بتنسيقه "العرض =" 300 ″ الارتفاع = "159 ″ class =" aligncenter size-medium wp-image-2694 ″ />

هناك بعض الوظائف المثيرة للاهتمام هنا. شكرا ل تايلر انجرام (من منزلي في مدرستي الثانوية في فانكوفر!) الذي ساعد في تنسيق التواريخ بشكل صحيح عبر Twitter.

مرة أخرى ، إنه ليس الرمز الأنظف كما أنه لم يتم تقسيمه بشكل صحيح إلى وظائف للاستخدام السريع - ولكنه يعمل. 🙂 استبدل الروابط بحيث يتم توجيه عناوين url بشكل صحيح ، وأزيل أي علامات HTML من المحتوى المضمن ، وأقوم بتنسيق التاريخ ، وأحد من عدد الكلمات المعروضة بحيث تبدو نتيجة الصفحة كما يلي:

بعض الثرثرة على Banshee مثل مراجعتي لـ Good Grief ، سيدني كانت هناك بعض القطع التي تحبها والأجزاء التي لا تحبها ... 8/24 11:55 صباحًا

هذا API هي فائدة كبيرة لأنه يمكنك بالفعل الاشتراك في المحتوى والموضوعات في شبكات Ning التي تم تمييزها على وجه التحديد ، أو يمكنك دمج موقع ويب خارجي مع محتوى Ning. آمل فقط أن يعمل Ning على نماذج التطبيقات والوثائق حتى يتمكن الأشخاص مثلي من القيام بذلك دون قضاء الكثير من الوقت!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Ning: Retrieve and Format API Queries

This weekend I was working on a project where we wanted to pull content from all over Smaller Indiana (built with Ning) into a central page. The Indianapolis Fringe Festival is full swing and Smaller Indiana wanted to help promote the event.

Ning’s API isn’t the most organized, and the documents and sample applications are really lacking. Because of time constraints to get the page up and running, I had to take some short cuts rather than built out a proper solution. The current page works, but it’s hard coded without much flexibility. There could probably be some additional validation of the content as well (example: ensuring blog urls are formatted differently from forum urls, etc.).

The way Ning’s API works is that it’s pretty much a querying engine where you can get the results you need in an RSS feed. We requested that anyone who blogs, starts a discussion, or uploads photos specially tag their content with indyfringe-2008. This allows me to built a custom feed address that retrieves all of the content (in descending order by published date with the following URL:

http://smallerindiana.ning.com
/xn/atom/1.0/tag(value=%27indyfringe-2008%27)/[email protected]

Within the page, I then extract and organize the data on the page using the Magpie RSS Class for PHP. Click to zoom in on the code or you can view or download it.

API and Format it” width=”300″ height=”159″ class=”aligncenter size-medium wp-image-2694″ />

There’s some interesting functionality here. Thanks to Tyler Ingram (from my high school home of Vancouver!) who assisted with formatting the dates correctly via Twitter.

Once again, it’s not the cleanest code and it’s also not broken up properly into functions for quick use – but it works. 🙂 I replace the links so the urls are properly directed, I remove any HTML tags from the included content, I format the date, and I limit the number of words displayed so that the page result looks like this:

Some Babble on the Babbling Banshee Like with my review of Good Grief, Sidney there were bits to like and bits not… 8/24 11:55 AM

This API is a huge benefit because you can actually subscribe to content and topics in Ning networks that are specifically tagged, or you can integrate an external website with Ning content. I just hope that Ning works on the sample applications and documentation so folks like me can do this without spending so much time!

Leave a Reply