10 وصايا من Pinterest للأعمال

الوصايا التجارية بينتيريست

لا تزال Pinterest مصدرًا رئيسيًا لحركة المرور لـ Martech ... في الغالب من خلال موقعنا الرسوم البيانية التسويقية مجلس. لا أقضي الكثير من الوقت على Pinterest كما يفعل الآخرون ، لكنني أفهم تمامًا سبب كونها منصة رائعة. إنها جذابة بصريًا وسهلة التصفح. يمكنك التمرير عبر الكثير من المعلومات بنقرة واحدة من إصبعك!

ومع ذلك ، فإن التوقعات عندما تنضم شركة إلى خدمة مثل Pinterest تختلف كثيرًا عن انضمام المستهلك. إذا كنت تريد أن يستفيد عملك من Pinterest فعليًا لزيادة حركة المرور ، فأنت بحاجة إلى تنظيم لوحة رائعة ومواصلة المحادثة. زبوننا، قائمة انجي، له حضور مذهل على Pinterest ... نشر محتوى على كل شيء من سيارات كلاسيكية إلى النوافذ والأبواب.

جمعت المصنفة اجتماعيًا و Mookoo Design هذا الرسم البياني ، The 10 وصايا لاستخدام Pinterest للأعمال، وإرشادك من خلال أفضل الممارسات والنصائح لوضع Pinterest للعمل في استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. اعتمد مخطط المعلومات الرسومي على أ مشاركة من مدونة إيمي بورترفيلد.

وصايا SS Pinterest 1

تعليق واحد

  1. 1

    لقد استخدمت pinterest على موقع الويب الخاص بي وكانت النتيجة رائعة ، فقد قفزت من الصفحة 7 إلى الصفحة رقم 5 في أقل من أسبوعين.

    المفتاح هو أنه يجب علينا تثبيت موقع الويب الخاص بنا وإعادة تثبيته من قبل العديد من الأشخاص ، وهو الجزء الأصعب. لن يقوم معظم مستخدمي موقع pinterest بعمل repin عندما لا يشبهون ما قمنا بتثبيته.

    أفعل شيئًا بسيطًا للاستعانة بمصادر خارجية على موقع fiverr وتم تثبيت موقعي بواسطة 75 شخصًا ، ولا أعرف كيف يمكنه القيام بذلك فقط عن طريق البحث عن طريق كتابة pinterest على fiverr وستجده في TOP. يقدم العديد من البائعين الآخرين خدمة pinterest على fiverr ولكن من واقع خبرتي لا يمكنهم زيادة موقع الويب الخاص بي في تحسين محركات البحث. لا اعرف لماذا.

    الأسباب التي تجعل موقع Pinterest مفيدًا لتحسين محركات البحث:
    1. تحتاج إلى اختبار اتصال روابط المسامير الخاصة بك لزيادة موقع الويب الخاص بك في تحسين محركات البحث.
    2. بمجرد تثبيت موقع الويب الخاص بنا ، يكون لديه عدد من الروابط الخلفية.
    3. على الرغم من أن Pinterest لا يدعم نص الرابط (باستثناء رابط url) ، إلا أنه لا يزال مثاليًا لوضع كلماتنا الرئيسية في الوصف.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics, Pinterest Marketing,

10 Commandments of Pinterest for Business

Pinterest continues to be a leading source of traffic for MarTech… mostly through our Marketing Infographics board. I don’t spend a lot of time on Pinterest as others do, but I totally understand why it’s such a great platform. It’s both visually appealing and simple to browse. You can scroll through a ton of information in one flick of the finger!

The expectations when a business joins a service like Pinterest are much different than a consumer joining, though. If you want your business to actually leverage Pinterest to drive traffic, you need to curate a great board and keep the conversation going. Our client, Angie’s List, has an amazing presence on Pinterest… posting content on everything from Classic Cars to Windows and Doors.

Socially Sorted and Mookoo Design pulled together this infographic, The 10 Commandments of Using Pinterest for Business, guiding you through best practices and tips for putting Pinterest to work in your social media marketing strategy. The infographic was based on a post from Amy Porterfield’s blog.

One comment

  1. 1

    I have used pinterest on my website and the result was great, it jumped from page 7 to #5 in less than 2 weeks time.

    The key is we must got our website pinned and repinned by many people, which is the hardest part. Most of pinterest users won’t doing repin when they aren’t like what we pinned.

    I do simple thing to outsource it on fiverr and got my site pinned by 75 people, I don’t know how can he did it just search by typing pinterest on fiverr and you will find it on the TOP. Many other seller offer pinterest service on fiverr but in my experience they can’t make my website increase in SEO. I don’t know why.

    Reasons why pinterest is good for SEO:
    1. You need to ping the links of your pins to the to get your website increase in SEO.
    2. Once our website pinned it has backlinks counts.
    3. Even though Pinterest does not support anchor text (except the url link), it’s still perfect for placing our keywords in description.

Leave a Reply