دليل تسويق Pinterest مجاني من Brainhost

etsy بينتيريست

الترويج مع Pinterestلقد أسقطني الأشخاص من Brainhost سطرًا للترويج لدليلهم الجديد ، كيفية الترويج لموقع الويب الخاص بك باستخدام Pinterest وأعتقد أنهم قاموا بعمل رائع عليه!

إليك 3 مقتطفات من الدليل الذي قد تجده مفيدًا:

  • حاليًا ، تتمتع زبادي Chobani ، والمكانس الكهربائية Dyson ، و Etsy.com ، وحتى العلامة التجارية الشهيرة لأحذية Nike بصفحات Pinterest الشهيرة. ما يجعل صفحاتهم أو لوحاتهم جذابة للغاية هو أنها لا تستخدم كصفحات مبيعات بل يتم استخدامها بدلاً من ذلك التعبيرات المرئية حول الثقافة أو أسلوب الحياة الذي يتمتع به أولئك الذين يختارون العلامة التجارية أو الخدمة.
  • سيكون التثبيت أكثر قيمة عندما شراكة مع أنشطة الشبكات الحقيقية (على سبيل المثال ، أولئك الذين يتركون التعليقات ، "Repin" والذين يتابعون الآخرين هم من سيشهدون أكبر عوائد من نشاط Pinterest). لا تكن أنانيًا. كما هو الحال مع أي نشاط اجتماعي ، فإن الترويج للآخرين سيؤدي في النهاية إلى رد الجميل لهم. إذا كانت الشبكة في مجال عملك ، فستجد بعض الأصدقاء الجدد وستستمر في بناء سلطتك معهم.
  • يجب عليك بعد ذلك البدء في متابعتها والقيام بجميع الأنشطة التي ستفيد حسابك. على سبيل المثال ، قد يتبع هذا الخباز الذي كنا نشير إليه في هذا الدليل مصنعي الأفران وصانعي مستلزمات الخبز وزملائهم الخبازين ومؤلفي كتب الطبخ وشركات الأطعمة والمزيد. قد تجد أي من هذه الدبابيس بعض دبابيس الخباز ذات صلة وتعلق عليها أو تعجب بها أو تعيد تثبيتها. هذا يعزز ويوسع الجمهور و يزيد من فرص زيادة حركة المرور إلى موقع الويب أو المدونة.

حقق Pinterest نموًا لطيفًا وأضواء قوية. لقد كتبنا عنه المشاركة على موقع Pinterestمضيفا زر Pinterest Pinit في WordPress وتقاسم البعض التركيبة السكانية Pinterest. لدينا أيضًا صفحة Pinterest الشاملة الخاصة بنا على الرسوم البيانية التسويقية.

تعليق واحد

  1. 1

    لقد استخدمت موقع pinterest لتحسين موقعي وكانت النتيجة مذهلة ، حيث قفز موقعي من رقم 182 إلى رقم 7 في غضون 3 أسابيع.

    الحيلة هي أنه يجب علينا تثبيت موقع الويب الخاص بنا وإعادة تثبيته من قبل العديد من الأشخاص ، وهذا هو الجزء الأصعب. لن يقوم معظم مستخدمي موقع pinterest بإعادة التثبيت عندما لا يشبهون ما قمنا بتثبيته.

    أفعل شيئًا بسيطًا للاستعانة بمصادر خارجية على موقع fiverr وتم تثبيت موقعي بواسطة 75 شخصًا ، ولا أعرف كيف يمكنه القيام بذلك فقط عن طريق البحث عن طريق كتابة pinterest على fiverr وستجده في TOP. يقدم العديد من البائعين الآخرين خدمة pinterest على fiverr ولكن من واقع خبرتي لا يمكنهم زيادة موقع الويب الخاص بي في تحسين محركات البحث. لا اعرف لماذا.

    الأسباب التي تجعل Pinterest مفيدًا لتحسين محركات البحث:
    1. اهتمام Google بإشارات الوسائط الاجتماعية حتى لا يتم وضع علامة عليها كمزرعة روابط.
    2. بمجرد تثبيت موقعنا على الويب ، سيصبح لديه 3 روابط خلفية. 
    3. حتى لا تدعم النص الأساسي (باستثناء رابط url) ، فهي لا تزال مثالية لوضع كلماتنا الرئيسية في الوصف. جوجل سوف تقرأه !! 
    4. تحتاج إلى اختبار اتصال روابط المسامير الخاصة بك لزيادة موقع الويب الخاص بك في تحسين محركات البحث.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Pinterest Marketing,

Free Pinterest Marketing Guide from Brainhost

The folks from Brainhost dropped me a line promoting their new guide, How to Promote your Website with Pinterest and I think they’ve done a nice job on it!

Here are 3 Excerpts from the Guide You Might Find Useful:

  • Currently, Chobani yogurt, Dyson vacuum cleaners, Etsy.com, and even the famous Nike shoe brand have wildly popular Pinterest pages. What makes their pages or boards so appealing is that they are NOT used as sales pages but are instead visual expressions about the culture or lifestyle that is enjoyed by those choosing the brand or service.
  • Pinning will be most valuable when partnered with true networking activities (For example, it is those who leave comments, “repin” and who follow others who will see the most returns from Pinterest activity). Don’t be selfish. As with any social activity, promoting others will ultimately lead to them returning the favor. If the network is in your industry, you’ll find some new friends and continue to build your authority with them.
  • You must then begin following them and doing all of the activities that will benefit your account. For instance, that baker we have been referring to throughout this guide might follow oven manufacturers, makers of baking supplies, fellow bakers, cookbook authors, food companies, and more. Any of these pinners may find some of the baker’s pins relevant and comment, like, or repin them. This enhances and enlarges the audience and increases the chances for more traffic to the website or blog.

Pinterest has had nice growth and a solid spotlight. We’ve written about engagement on Pinterest, adding a Pinterest Pinit Button to WordPress and shared some Pinterest demographics. We also have our own extensive Pinterest page on Marketing Infographics.

One comment

  1. 1

    I’ve used pinterest to optimize my site and the result was amazing my site was jumped from #182 to #7 in 3 weeks time.

    The trick is we must got our website pinned and repinned by many people this is the hardest part. Most of pinterest users won’t doing repin when they aren’t like what we pinned.

    I do simple thing to outsource it on fiverr and got my site pinned by 75 people, I don’t know how can he did it just search by typing pinterest on fiverr and you will find it on the TOP. Many other seller offer pinterest service on fiverr but in my experience they can’t make my website increase in SEO. I don’t know why.

    Reasons why Pinterest is good for SEO:
    1. Google interest in social media signal so it will not tagged as links farm.
    2. Once our website pinned it has 3 backlinks counts. 
    3. Even not support anchor text (except the url link), it’s still perfect for placing our keywords in description. Google will READ it!! 
    4. You need to ping the links of your pins to the to get your website increase in SEO.

Leave a Reply