PowerChord: الإدارة المركزية المحلية للقيادة والتوزيع للعلامات التجارية الموزعة من قبل التجار

إدارة وتوزيع وكلاء Powerchord المركزيين

كلما زادت العلامات التجارية ، كلما ظهرت أجزاء متحركة أكثر. العلامات التجارية المباعة من خلال شبكة من التجار المحليين لديها مجموعة أكثر تعقيدًا من أهداف العمل والأولويات والتجارب عبر الإنترنت التي يجب مراعاتها - من منظور العلامة التجارية وصولاً إلى المستوى المحلي.

العلامات التجارية تريد أن يتم اكتشافها وشراؤها بسهولة. يريد التجار عملاء محتملين جدد والمزيد من الحركة على الأقدام وزيادة المبيعات. يرغب العملاء في جمع المعلومات وتجربة الشراء بدون احتكاك - وهم يريدون ذلك بسرعة.

يمكن أن يتبخر العملاء المحتملون للمبيعات في غمضة عين.

إذا وصل التاجر خلال خمس دقائق مقابل 30 دقيقة ، فإن احتمالات الاتصال المباشر تتحسن بمقدار 100 ضعف. وتقفز فرص الاتصال بالرصاص في غضون خمس دقائق بمقدار 21 مرة.

بيع الحيلة

تكمن المشكلة في أن مسار الشراء نادرًا ما يكون سريعًا أو خالٍ من الاحتكاك بالنسبة للمنتجات التي يبيعها التجار. ماذا يحدث عندما يغادر العميل موقع الويب المنسق بعناية للعلامة التجارية للتحقق من مكان الشراء محليًا؟ هل تم توجيه هذا الرصاص إلى التاجر المحلي الذي قام بتحويله أم أنه جمع الغبار في صندوق الوارد؟ ما مدى سرعة حدوث المتابعة - على كل حال؟

إنه مسار يعتمد عادةً على وثائق فضفاضة وعمليات غير متسقة. إنه طريق محفوف بالفرص الضائعة لجميع أصحاب المصلحة.

ويتم تحويلها بواسطة أتمتة البرمجيات.

نظرة عامة على منصة PowerChord

PowerChord هو حل SaaS للعلامات التجارية التي يبيعها التجار والمتخصصة في إدارة وتوزيع الرصاص المحلي. تجمع المنصة المركزية بين أقوى أدوات إدارة علاقات العملاء ووظائف إعداد التقارير لتحقيق أقصى قدر من العملاء المتوقعين على المستوى المحلي من خلال التشغيل الآلي والسرعة والتحليل. في نهاية المطاف ، يساعد PowerChord العلامات التجارية على بناء علاقات مع عملائها بدءًا من شبكة الوكلاء الخاصة بهم ، لذلك لا يتم تغيير أي عميل محتمل.

إدارة وتوزيع الرصاص في Powerchord

يمكن للعلامات التجارية والتجار استخدام PowerChord مركز القيادة. من خلال مركز القيادة ، يمكن للعلامات التجارية توزيع العملاء المتوقعين تلقائيًا - بغض النظر عن المكان الذي نشأوا منه - إلى التجار المحليين.

يتم تمكين التجار لتحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى مبيعات. يتمتع كل تاجر بإمكانية الوصول إلى أدوات إدارة العملاء المحتملين لإدارة مسار المبيعات المحلي الخاص بهم. يمكن لجميع الموظفين في الوكالة الوصول إلى المعلومات الرئيسية لتسريع الاتصال الأول وزيادة احتمالية البيع. مع تقدم العملاء المتوقعين خلال مسار المبيعات ، يمكن للتجار إضافة ملاحظات حتى يظل الجميع على نفس الصفحة.

يتم عرض تقارير العملاء المحتملين محليًا على العلامة التجارية حتى تتمكن قيادة المبيعات من مراقبة التقدم بسهولة عبر جميع المواقع.

نظرًا لأن الاتصال السريع هو مفتاح إغلاق عملية بيع ، فإن منصة PowerChord بأكملها تعطي الأولوية للسرعة. يتم إخطار العلامات التجارية والتجار للعملاء المحتملين الجدد على الفور - بما في ذلك عبر الرسائل القصيرة. يمكن أن يكون هذا مساعدة كبيرة لموظفي الوكلاء المحليين غير المرتبطين عادة بمكتب وجهاز كمبيوتر طوال اليوم. أطلق PowerChord أيضًا مؤخرًا إجراءات One Click ، ​​وهي ميزة تسمح للمستخدمين بتحديث حالة العميل المتوقع في البريد الإلكتروني للإشعار دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى مركز القيادة.

تحليلات Powerchord وإعداد التقارير

يعمل PowerChord على جعل التقارير مركزية لتحسين جهود المبيعات المحلية للعلامات التجارية. يمكنهم عرض تفاعلات العملاء المحتملين للوكلاء المحليين - بما في ذلك النقرات للاتصال ، والنقرات للحصول على الاتجاهات ، وعمليات إرسال نماذج العملاء المحتملين - في مكان واحد ومعرفة كيفية اتجاههم بمرور الوقت. تسمح لوحة القيادة أيضًا للمسوقين بقياس اتجاهات المتجر المحلي ، مثل المنتجات والصفحات وعبارات الحث على اتخاذ إجراء عالية الأداء وتقييم الفرص الجديدة للتحويل.

يتم عرض التقارير بشكل افتراضي - مما يعني أن كل تاجر يمكنه رؤية بياناته فقط ، ويمكن للمديرين رؤية بيانات كل موقع يكونون مسؤولين عنه ، وصولاً إلى العرض العالمي المتاح للعلامة التجارية. يمكن تخصيص الأذونات لتقييد الوصول إلى هذه البيانات إذا لزم الأمر.

يمكن لمسوقي العلامات التجارية أيضًا اكتساب نظرة ثاقبة حول كيفية أداء حملات التسويق المحلية ، بما في ذلك تكلفة المحادثة والنقرات والتحويل والأهداف الأخرى. تعمل ميزة التحليلات والتقارير في PowerChord على ربط النقاط بين العملاء المتوقعين والأرباح ، مما يسمح للعلامات التجارية بقول:

ساهمت جهودنا في التسويق الرقمي جنبًا إلى جنب مع جهود الإدارة والتوزيع الرائدة لدينا في تحقيق إيرادات قدرها 50,000 دولار أمريكي ؛ تم تحويل 30٪ من ذلك المبلغ إلى عملية بيع ، مما أدى إلى توليد 1,000،XNUMX من العملاء المحتملين في الشهر الماضي.

جمع كل هذا معًا: تستخدم Grasshopper Mowers PowerChord لتعزيز مواقع الوكلاء المحليين وزيادة العملاء المحتملين بنسبة 500٪

جندب جزازات هي شركة مصنعة للجزازات التجارية تباع حصريًا من خلال شبكة تضم ما يقرب من 1000 تاجر مستقل في جميع أنحاء البلاد. كانت الشركة تعلم أن هناك فرصة لجذب عملاء جدد وزيادة حصتها في السوق. كانت تلك الفرصة في أيدي التجار المحليين.

في السابق ، عندما كان العملاء المحتملون يستكشفون خطوط الإنتاج على موقع Grasshopper الإلكتروني ، تضاءلت فرص المبيعات عند النقر على مواقع التجار المحليين. اختفت العلامة التجارية Grasshopper ، وأظهرت مواقع التجار خطوط معدات منافسة تفتقر إلى معلومات المتجر المحلي ، مما تسبب في ارتباك العملاء. نتيجة لذلك ، كان التجار يتجاهلون العملاء المتوقعين الذين دفعوا من أجلهم ويكافحون من أجل إغلاق المبيعات.

على مدار ستة أشهر ، عملت Grasshopper مع PowerChord لتحسين رحلتها من العلامة التجارية إلى المحلية من خلال التركيز على العملاء المتوقعين ، وخلق تناسق للعلامة التجارية الرقمية ، وتطبيق الأتمتة ، ودعم جهود الوكلاء في السوق. زادت Grasshopper العملاء المحتملين بنسبة 500٪ والمبيعات الناتجة عن العملاء المحتملين عبر الإنترنت بنسبة 80٪ في العام الأول.

قم بتنزيل دراسة الحالة الكاملة هنا

لقد حصلت على الصدارة. ماذا الآن؟

أحد التحديات التي تواجه الشركات هو تحويل العملاء المحتملين إلى مبيعات. يتم إنفاق دولارات تسويقية كبيرة في جذب المستهلكين. ولكن إذا لم يكن لديك أنظمة جاهزة للرد على العملاء المتوقعين الذين أنشأتهم ، فإن الدولارات تضيع. تُظهر الأبحاث أنه تم الاتصال فعليًا بنصف العملاء المحتملين فقط. استفد من زخم أساليب التسويق الخاصة بك من خلال تنفيذ أفضل ممارسات إدارة العملاء المحتملين للتأثير بشكل كبير على مبيعاتك.

  1. استجب لكل عميل محتمل - هذا هو الوقت المناسب لمشاركة معلومات قيمة حول منتجك أو خدمتك ومساعدة العميل في اتخاذ قرار الشراء. حان الوقت أيضًا لتأهيل العميل المتوقع وتحديد مستوى الاهتمام لكل عميل محتمل. سيؤدي استخدام الاتصالات ذات الصلة والشخصية إلى تعزيز التحويل.
  2. الاستجابة السريعة أمر بالغ الأهمية - عندما يملأ العميل نموذج العميل المحتمل ، يكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية في رحلة الشراء. لقد أجروا أبحاثًا كافية للاهتمام بمنتجك وهم على استعداد للتواصل معك. وفقًا لموقع InsideSales.com ، فإن المسوقين الذين يتابعون العملاء المحتملين على شبكة الإنترنت في غضون 5 دقائق هم أكثر عرضة 9 مرات لتحويلهم.
  3. تنفيذ عملية المتابعة - من المهم أن يكون لديك استراتيجية محددة لمتابعة العملاء المتوقعين. لا تريد أن تفوتك الفرص من خلال عدم المتابعة على الفور أو النسيان تمامًا. قد تفكر في الاستثمار في CRM إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل - وبهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بمواعيد المتابعة والملاحظات التفصيلية حول المستهلك وحتى إعادة إشراكهم في وقت لاحق.
  4. ضمِّن الشركاء الرئيسيين في استراتيجيتك - بالنسبة للعلامات التجارية التي يبيعها التجار ، يتم البيع شخصيًا على المستوى المحلي. هذا يعني أن الوكيل المحلي هو آخر نقطة اتصال قبل الإغلاق. قم بتمكين شبكة الوكلاء لديك باستخدام الأدوات التي تساعدهم على الإغلاق - سواء كان ذلك المحتوى سيجعلهم أكثر ذكاءً في منتجك أو الحلول الآلية للمساعدة في إدارة العملاء المحتملين وأوقات الاستجابة.

احصل على المزيد من الموارد على مدونة PowerChord

PowerChord: Centralized Local Lead Management and Distribution for Dealer-Distributed Brands

Powerchord Centralized Dealer Lead Management and Distribution

The larger brands get, the more moving parts appear. Brands sold through a network of local dealers have an even more complex set of business goals, priorities, and online experiences to consider — from the brand perspective down to the local level.

Brands want to be easily discovered and purchased. Dealers want new leads, more foot traffic, and increased sales. Customers want a frictionless information gathering and purchase experience — and they want it fast.

Potential sales leads can evaporate in the blink of an eye.

If a dealer reaches out within five minutes versus 30 minutes, the odds of connecting live improves 100 fold. And the chances of a lead contacted within five minutes jump by 21 times.

Resourceful Selling

The problem is that the path to purchase is rarely fast or frictionless for dealer-sold products. What happens when a customer leaves a brand’s carefully-curated website to investigate where to buy locally? Did that lead funnelled to the local dealer convert or did it collect dust in an inbox? How quickly did follow up occur — if at all?

It’s a path that typically relies on loose documentation and inconsistent processes. It’s a path fraught with missed opportunities for all stakeholders.

And it’s being transformed by software automation.

PowerChord Platform Overview

PowerChord is a SaaS solution for dealer-sold brands specializing in local lead management and distribution. The centralized platform brings together the most powerful CRM tools and reporting functions to maximize leads at the local level through automation, speed, and analysis. Ultimately, PowerChord helps brands build relationships with their customers starting with their dealer network, so no lead goes unturned.

Powerchord Lead Management and Distribution

Brands and dealers can both utilize PowerChord’s Command Center. Through the Command Center, brands can automatically distribute leads — no matter where they originated from — to local dealers.

Dealers are empowered to turn those leads into sales. Each dealer has access to lead management tools to manage their local sales funnel. All employees at a dealership can access lead information to expedite first contact and increase the likelihood of a sale. As leads progress through the sales funnel, dealers can add notes so everyone stays on the same page.

Local lead reporting rolls up to the brand so sales leadership can easily monitor progress across all locations.

Since quick contact is key to closing a sale, the entire PowerChord platform prioritizes speed. Brands and dealers are notified of new leads instantaneously — including via SMS. This can be a big help for local dealership employees not typically bound to a desk and computer all day. PowerChord also recently launched One Click Actions, a feature allowing users to update the status of the lead within the notification email without needing to log in to the Command Center.

Powerchord Analytics and Reporting

PowerChord centralizes reporting to optimize brands’ local sales efforts. They can view local dealer lead interactions — including clicks-to-call, clicks for directions, and lead form submissions — in one place and see how they trend over time. The dashboard also allows marketers to gauge local store trends, such as top-performing products, pages, and CTAs, and assess new opportunities for conversion.

By default, reporting rolls up – meaning each dealer can see only their data, managers can see data of each location for which they’re responsible, all the way up to the global view available to the brand. Permissions can be tailored to restrict access to this data if needed.

Brand marketers can also gain insight into how their local marketing campaigns perform, including cost per conversation, clicks, conversion and other goals. PowerChord’s Analytics and Reporting feature connects the dots between leads and revenue, allowing brands to say:

Our digital marketing efforts paired with our lead management and distribution efforts contributed $50,000 in revenue; 30% of that converted into a sale, generating 1,000 leads last month.

Bringing this all Together: Grasshopper Mowers uses PowerChord to enhance local dealer websites and increases leads 500%

Grasshopper Mowers is a manufacturer of commercial-grade mowers sold exclusively through a network of approximately 1000 independent dealers nationwide. The company knew there was an opportunity to attract new customers and grow its market share. That opportunity was in the hands of local dealers.

Previously, when potential customers explored product lines on the Grasshopper website, sales opportunities diluted as they clicked through to local dealer sites. The Grasshopper branding disappeared, and dealer sites showed competing equipment lines that lacked localized store information, causing customer confusion. As a result, dealers were losing sight of the leads they paid for and struggling to close sales.

Over six months, Grasshopper worked with PowerChord to optimize its brand-to-local journey by focusing on leads, creating digital brand consistency, applying automation, and supporting in-market dealer efforts. Grasshopper increased leads by 500% and online lead-generated sales by 80% in the first year.

Download Full Case Study Here

You Got the Lead. Now What?

One of the challenges businesses face is converting leads into sales. Significant marketing dollars are spent attracting consumers. But if you don’t have the systems in place to respond to the leads you’ve generated, then the dollars are wasted. Research shows only half of all leads are actually contacted. Capitalize on the momentum of your marketing tactics by implementing lead management best practices to significantly impact your sales.

  1. Respond to Every Lead – This is the time to share valuable information about your product or service and assist the customer in making a purchase decision. It’s also the time to qualify the lead and determine the interest level of each potential customer. Using relevant and personalized communications will boost conversion.
  2. Fast Response is Crucial – When a customer fills out your lead form, they are ready to take the next step in their purchasing journey. They’ve done enough research to take an interest in your product and are ready to hear from you. According to InsideSales.com, marketers who follow up with web leads within 5 minutes are 9 times more likely to convert them.
  3. Implement a Follow-Up Process – It’s important to have a defined strategy for following up on leads. You don’t want to miss out on opportunities by not following up promptly or forgetting entirely. You may consider investing in a CRM if you haven’t already — this way you can keep follow-up dates, detailed notes on the consumer, and even re-engage them at a later date.
  4. Include Key Partners in your Strategy – For dealer sold brands, the sale happens in person at the local level. That means the local dealer is the last touch point before the close. Empower your dealer network with tools to help them close — whether that’s content that will make them smarter on your product or automated solutions to help with lead management and response times.

Get more resources at the PowerChord blog