استثمر في علامتك التجارية من خلال حملة العلامة التجارية PPC

حملة العلامة التجارية PPC

إذن أنت تدير مشروعًا تجاريًا في سوق مشبعة. على الأرجح ، هذا يعني أنك تواجه بعض متوسط ​​تكلفة النقرات الحاد جدًا للكلمات الرئيسية. أو ربما تكون مالكًا لنشاط تجاري صغير محلي ، وترغب في اقتحام الإعلانات عبر الإنترنت ولكن لا تشعر كما لو أن لديك ميزانية تسويقية كافية للمنافسة. مع تزايد شعبية التسويق عبر الإنترنت وخدمات الدفع بالنقرة (PPC) ، زادت المنافسة أيضًا ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة التكلفة. قبل أن تقرر أن PPC لا تعمل من أجلك (أو لن تعمل ، إذا لم تكن قد بدأت بعد) ، فكر في حملة العلامة التجارية.

في تجربتنا ، يبدأ معظم معلني الدفع بالنقرة باستهداف الكلمات الرئيسية ذات الصلة والمتصلة ارتباطًا وثيقًا بأعمالهم. إذا كنت تعمل في مجال العقارات ، فستقوم بالمزايدة على كلمات رئيسية مثل "منازل للبيع" و "شراء منزل" وما إلى ذلك. هذا منطقي تمامًا ، وهو بالضبط ما سيخبرك به أي مركز مساعدة أو دليل لخدمات الدفع بالنقرة. ماذا لو كانت هذه الكلمات الرئيسية تكلف كثيرًا جدًا بالنسبة للميزانية اليومية أو الشهرية التي يتعين عليك إنفاقها؟ من المحتمل أن تكون خطوتك التالية هي البحث عن كلمات رئيسية أقل تكلفة لتقديم عروض أسعار لها. بدلاً من الاستمرار في البحث عن تلك الكلمات الرئيسية السحرية منخفضة التكلفة التي تشبه الكلمات الرئيسية باهظة الثمن ، فكر في إنشاء حملة تستند فقط إلى مصطلحات العلامة التجارية. بعبارة "مصطلحات العلامة التجارية" ، أعني الكلمات الرئيسية التي تستند إلى اسم علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، سنستخدم شركة الشاي الخيالية الخاصة بي TeaFor2.com وسرد بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالعلامة التجارية:

  • الشاي 2
  • Teafor2.com
  • تيفورتو
  • Tea42
  • الشاي
  • متجر Teafor2.com
  • Teafor2 إبريق الشاي
  • شاي لشخصين

كما ترى ، فإن جميع المصطلحات المدرجة هنا مرتبطة بطريقة ما بالاسم التجاري ، teafor2.com. يميل إنشاء حملات العلامة التجارية مثل هذه إلى أن تكون طريقة رائعة لبناء الوعي بعلامتك التجارية ، وتشغيل حملة PPC ناجحة بأموال أقل مما قد تنفقه في مطاردة الكلمات الرئيسية الأكثر شهرة - وبالتالي الأكثر تكلفة.

حملة العلامة التجارية teafor2 s

الآن بعد أن حصلت على الفكرة الأساسية وراء حملات العلامات التجارية ، إليك بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند البدء:

  1. أضف جرعات روابط أقسام الموقع من Google لإعلاناتك في حملة العلامة التجارية ، من أجل نقل المستخدمين إلى موقعك بشكل أكبر وتوفير خيارات إضافية عند ظهور إعلانك.
  2. لا تنسى موقع و ملحقات الهاتف، كذلك. خاصة إذا كنت شركة محلية صغيرة. يمكن أن يساعد عرض مكان تواجد المستخدمين بالضبط وتوفير رابط سريع للاتصال بك في تعزيز تأثير إعلانات حملة العلامة التجارية الخاصة بك.
  3. تعتبر حملات العلامات التجارية رائعة للشركات الموسمية ، لأنها توفر خيار حملة أقل تكلفة يمكن تشغيلها على مدار العام. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع لوازم حمامات السباحة ، فقد لا تكون مهتمًا بعرض إعلاناتك في منتصف الشتاء عندما تكون مبيعاتك منخفضة عادةً. ومع ذلك ، فإن تشغيل حملة العلامة التجارية طوال أشهر السنة سيبقي اسمك هناك ، بالإضافة إلى جلب بعض الزيارات خارج الموسم عندما لا يتم عرض إعلاناتك الموسمية.

أنشأنا حملات للعلامات التجارية لمعظم عملائي ، بعضها كان يعمل حصريًا على مصطلحات العلامة التجارية ، والبعض الآخر الذين أداروا حملة العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع الحملات التقليدية. في كثير من الحالات ، وجدنا أن حملة العلامة التجارية تفوقت على الآخرين بتكلفة أقل. إنها طريقة رائعة للقادمين الجدد للدفع بالنقرة للقفز دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال ، أو لمديري حسابات الدفع بالنقرة الأكثر تقدمًا وذوي الخبرة لإحياء حساب متعب.

تعليق واحد

  1. 1

    كل من يريد تسويق شيء ما يحتاج إلى معرفة أن الأفراد ينالون مشاعرهم ، لتبدأ ، استخدم المخاوف في عنوان إعلانك لتتمكن من إثارة مشاعر جمهورك المستهدف ، كما أنني وجدت WebEnrich الذي يعتني بأهداف PPC الخاصة بي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

AdTech, Search Marketing

Invest in Your Brand with a PPC Brand Campaign

PPC Brand Campaign

So you’re operating a business in a saturated market. Most likely, this means that you’re up against some pretty steep average CPCs for keywords. Or maybe you’re a local small business owner, who’d love to break into online advertising but just don’t feel as though you have enough marketing budget to compete. As the popularity of internet and PPC marketing has grown, so has competition, which in turn drives up cost. Before you decide that PPC just isn’t working for you (or won’t work, if you haven’t started yet), consider the Brand Campaign.

In our experience, most PPC advertisers begin by targeting keywords that are relevant and closely related to their business. If you’re in real estate, you’ll bid on keywords such as ‘homes for sale,’ ‘buy a house,’ and so on. This makes perfect sense, and is exactly what any Help Center or guide to PPC will tell you to do. What if those keywords just cost too much for the daily or monthly budget that you have to spend? Your next step would likely be to look for less expensive keywords to bid on. Rather than continuing to mine for those few magical low-cost keywords that are similar to the expensive ones, consider building a campaign based solely on brand terms. By ‘brand terms,’ I mean keywords that are based on your brand name.

As an example, we’ll use my fictional tea business TeaFor2.com and list a few brand-related keywords:

  • Teafor2
  • Teafor2.com
  • Teafortwo
  • Tea42
  • Tea4two
  • Teafor2.com store
  • Teafor2 teapot
  • Tea for 2

As you can see, all of the terms listed here are in some way related to the brand name, teafor2.com. Creating Brand Campaigns such as this one tend to be a great way to build your brand awareness, and run a successful PPC campaign for less money than you would spend chasing the more popular—and therefore more expensive—keywords.

Now that you’ve got the basic idea behind Brand Campaigns, here are a few tips to consider when getting started:

  1. Add Google Sitelinks to your ads in the Brand Campaign, in order to take users further into your site and provide additional options when your ad appears.
  2. Don’t forget about location and phone extensions, as well. Especially if you’re a local small business. Showing users exactly where you are and providing a quick link to call you can help to boost the impact of your Brand Campaign ads.
  3. Brand Campaigns are great for seasonal businesses, as they provide a lower-cost campaign option that can be run year-round. For example, if you sell swimming pool supplies, you may not be interested in running your ads in the middle of winter when your sales are typically low. However, running a Brand Campaign through all months of the year will keep your name out there, as well as bring in some of that off-season traffic when your seasonal ads aren’t running.

We created brand campaigns for most of my clients, some of which were running exclusively on brand terms, and others who ran a Brand Campaign alongside traditional campaigns. In many cases, we’ve found that the Brand Campaign outperformed the others at a lower cost. It’s a great way for PPC newcomers to jump in without having to spend a ton of money, or for more advanced and experienced PPC account managers to rev up a tired account.

One comment

  1. 1

    Everyone who wants to market one thing need to know that individuals obtain with their feelings.To start with, use concerns in your ad’s title to be able to trigger your target audience’s feelings also I’ve found WebEnrich who looks after my PPC targets.

Leave a Reply