الدفع مقابل النقر مقابل تحسين محركات البحث: جاسوس مقابل جاسوس

ppc مقابل كبار المسئولين الاقتصاديين

ppc مقابل كبار المسئولين الاقتصاديينهل يتذكر أي شخص القصص المصورة القديمة الجاسوس مقابل الجاسوس؟  أشياء مضحكة! كل جاسوس يخطط دائمًا للتغلب على الآخر. هناك عقلية تجارية مماثلة اليوم عندما تفكر الشركات في استراتيجية تسويق عبر محرك البحث. اختر جانبًا للأعمال على الفور: الدفع بالنقرة (PPC) مقابل البحث العضوي (SEO).

الهدف من استراتيجية التسويق عبر البحث هو إنشاء عملاء متوقعين أو مبيعات. لكل من PPC و SEO مزاياها ويمكن الاستفادة منها لتحقيق عائد استثمار أكبر.

يمكن أن يكون لبرامج PPC و SEO التكميلية تأثير كبير:

  • زيادة بنسبة 12٪ تقريبًا في معدل التحويل المجمع عند وجود الروابط المدفوعة والعضوية في وقت واحد
  • زيادة في الأرباح المتوقعة تتراوح بين 4.5٪ و 6.2٪ عند ظهور روابط تحسين محركات البحث (SEO) و PPC في وقت واحد عند مقارنتها بغياب أحدهما أو الآخر

المصدر  يانغ وجوز ، جامعة نيويورك ، 2009

PPC و SEO - لديك صديق بداخلي!

  1. هيمنة SERP - الاستفادة من كل من قدرة شرائية وسيو معًا ستكسب حصة أكبر من صفحة نتائج محرك البحث (SERP). المزيد من العقارات التي تشغلها شركة واحدة ، تعني أقل لمنافسيها. أيضًا ، ستكون هناك فرصة أكبر لزيادة معدلات النقر إلى الظهور الإجمالية.
  2. رؤى عبر القنوات - تتضمن خدمة الدفع بالنقرة (PPC) أكثر من الكلمات الرئيسية ، فهي تتعلق أيضًا بإنشاء رسائل إعلانية نصية لتشجيع النقر فوق وتصميم الصفحة المقصودة لتحسين التحويل. يجب أن يؤدي استخدام إعلانات نصية PPC عالية الأداء كجزء من الأوصاف التعريفية لتحسين محركات البحث في الموقع إلى زيادة النقرات العضوية. الرؤى من صفحات PPC المقصودة يمكن أن تزيد بشكل كبير من التحويل الكلي للموقع.
  3. تحسين النتائج الإجمالية - يبدأ كل شيء في التسويق عبر محركات البحث بالبحث عن الكلمات الرئيسية. إن اختيار كلمة رئيسية مستهدفة لتحسين محركات البحث هو حقًا لعبة تخمين متعلمة. علاوة على ذلك ، لا يحدث الترتيب العضوي بين عشية وضحاها وقياس نجاح الكلمات الرئيسية المستهدفة لتحسين محركات البحث يستغرق وقتًا. PPC أسهل في التنفيذ وأسرع للحصول على بيانات قابلة للتنفيذ. استخدم PPC لتقييم ما إذا كانت الكلمة الرئيسية فعالة من حيث التكلفة أم لا قبل استخدام الكثير من الوقت والموارد لإنشاء حملة تحسين محركات البحث (SEO) التي قد تحقق أرباحًا أو لا تحققها.

في بيئة البحث المتغيرة باستمرار على الإنترنت اليوم ، يجب على الأعمال التجارية أن تفكر بشدة في استراتيجية تسويق البحث التي هي عبارة عن مزيج متكامل ومتواصل من جهود الدفع لكل نقرة وتحسين محركات البحث لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار.

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    يعد ارتباط الكلمات الرئيسية أحد مفاتيح النجاح مع Google AdWords. على الرغم من أنه قد يكون من المغري تضمين جميع أنواع الكلمات الرئيسية التي يمكنك الحصول عليها ، فكن على دراية بأن هذا غالبًا هو الخطأ الأول الذي يرتكبه المعلنون عند إنشاء حملتهم الأولى. أنت تريد فقط العملاء المحتملين الذين "بحاجة إليك الآن" وسيتم تحفيزهم للاتصال بشركتك أو شراء خدماتك إذا نقروا على إعلانك. يقوم الأشخاص بالمزايدة على الكلمات الرئيسية الخاطئة طوال الوقت وهذا يضرهم كثيرًا. كانت شركتي تخسر متوسط ​​1 دولارًا لكل نقرة حتى انتهى سايمون في RDM (بريده الإلكتروني هو simon.b@resultsdriven.org) ساعدنا في الحصول على بطنا في صف واحد مع الحملة ، والآن يحقق 2.19 دولارًا لكل نقرة في المتوسط ​​بدلاً من 0.67 دولارًا أمريكيًا. إذا تحدثت معه دعه يعرف صديقك دين جاكسون.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

AdTech, Search Marketing

PPC versus SEO: Spy vs. Spy

Does anyone remember the old Spy vs. Spy comics?  Funny stuff! Each Spy always scheming to outdo the other. There is a similar business mindset today when companies are considering a search engine marketing strategy. Business’s immediately pick sides: Pay Per Click (PPC) versus Organic Search (SEO).

The goal of a search marketing strategy is to generate leads or sales. PPC & SEO each have their advantages and can be leveraged to achieve greater ROI.

Complementary PPC & SEO programs can have a significant impact:

  • Increase of nearly 12% in the combined Conversion Rate when Paid and Organic Links are present simultaneously
  • Increase in expected Profits, ranging between 4.5% and 6.2% when both SEO and PPC links appear simultaneously when compared to the absence of one or the other

Source:  Yang &Ghose, NYU, 2009

PPC and SEO – You Have a Friend in Me!

  1. SERP Domination – Leveraging both PPC and SEO together will earn a larger share of the Search Engine Results Page (SERP).  More real estate occupied by one business, means less for its competitors. Also, there will be a greater chance of increasing your overall click-through rates.
  2. Cross Channel Insights – PPC involves more than keywords, it’s also about creating the Text Ad messaging to encourage click-through and landing page design to optimize conversion.  Using high performing PPC Text Ads as part of On-Site SEO meta descriptions should increase organic click-through.   Insights from PPC landing pages can greatly increase overall site conversion.
  3. Improve Overall Results – Everything in search engine marketing starts with the keyword research.  Choosing an SEO target keyword is truly an educated guessing game.  Furthermore, organic rank does not happen overnight and measuring success of the SEO target keywords takes time.  PPC is much easier to implement and quicker to obtain actionable data.  Use PPC to evaluate whether or not a keyword is cost-effective before a ton of time and resources are used to create an SEO campaign that may or may not generate revenue.

In today’s ever-changing online search environment, a business should strongly consider a search marketing strategy that is an on-going integrated combination of PPC and SEO efforts to achieve maximum return on investment.

4 Comments

  1. 1
  2. 2

    Keyword relevancy is one of the keys to success with Google AdWords. While it may be tempting to include all sorts of keywords you can get your hands on, be aware that this is often the #1 mistake advertisers make when creating their first campaign. You only want prospects who “Need You Now” and are going to be motivated to contact your company, or purchase your services if they click your ad. People bid on the wrong keywords all the time and it hurts them big time. My company was losing an average of $0.67 per click until Simon over at RDM (his email is [email protected]) helped us get our ducks in a row with the campaign and now it makes $2.19 per click on average instead of -$0.67. If you speak with him let him know your a friend of Dean Jackson.

Leave a Reply