توقع القراء

إذا لم يكن لدي أي شيء لأكتب عنه في مدونتي ، فعادة ما أقوم ببعض التصفح وأجد بعض الروابط الرائعة وأشاركها بدلاً من ذلك. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للعودة إلى موقعي أو الاشتراك في موجز ويب الخاص بي ، فأنا أريد التأكد من أنني لا أضيع وقتك عن طريق نصف تقييم منشور مدونة.

على الرغم من جهودي ، بعض مشاركاتي كريهة والبعض الآخر يحظى باهتمام كبير. بعد سنوات من التدوين حتى الآن ، لا يزال من المستحيل بالنسبة لي أن أتنبأ بقرائي. أفترض أن الأمر يشبه إلى حد كبير محاولة التراجع الدفاعي للتنبؤ باللعبة التالية. عادة ما تتمتع فرق كرة القدم التي تفوز بقدر أكبر من الاتساق وعدد أقل من الأخطاء. يلعبون في كل مرة كما لو كان آخر أسفل. يقولون إن كرة القدم هي لعبة بوصات.

الفوز في المدونات هو نفسه. لا يزال من الممكن أن يُطرد خط هجوم كبير ويفقد بعض الياردات ، لكن بشكل عام ، سوف يتقدمون للأمام ويهبطون أولاً. لا يمكنني توقع أي من مشاركاتي (كرة القدم = مسرحيات) ستوصلني إلى منطقة النهاية. أعلم أن الاتساق الأكبر وتقليل التحسس سيوصلني إلى هناك ، رغم ذلك.

نتيجة لذلك ، لا داعي للقلق أم لا هذا سيكون المنشور هو المنشور ، فأنا أعرف فقط أنه إذا واصلت التدوين كثيرًا والمدونة جيدًا ، فسأستمر في كسب القراء (كرة القدم = مقدار من الياردات). المنافسة صعبة ، رغم ذلك.

حاليًا أنا أواجه الجميع في إجازة ، أفضل مشاركات الجميع لعام 2008 وتوقعات الجميع لعام 2009. المنافسة الحقيقية معي ، رغم ذلك. المنافسة لا تجد الوقت للنشر. لا تبحث المنافسة عن منشور جيدًا بما يكفي لتترك لك نواة المعرفة التي جئت من أجلها.

OT_275038_CASS_bucs_12
صورة لا تصدق بريان كاسيلا ، مصور صحفي

في عام 2008 ، بلغ عدد زوار المدونة حوالي ربع مليون زائر مع ما يقرب من 2,000 مشترك (بريد إلكتروني + خدمة RSS). لم أستمر في النمو في هذه المدونة التي كانت لدي في الماضي - ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى منافستي. لم تسمح لي التغييرات في العمل بوضع الوقت والجهد في المدونة التي كان ينبغي أن أمتلكها. في الآونة الأخيرة ، كنت أدير هذه الإحصائيات وأعود إلى الارتفاع مرة أخرى.

أتطلع إلى الحصول على القليل منها في منطقة النهاية في عام 2009!

تعليق واحد

  1. 1

    معظم المدونات غير مقيدة ، والتعليقات الشخصية مدعومة بعشر دقائق على محركات البحث. المثير للسخرية ليس أن البعض جيد والبعض الآخر سيئ ، أو حتى أن البعض منهم يتمتع بشعبية والبعض الآخر ليس كذلك. من الغريب جدًا أن نكون شرهين تستهلك والاحترام المحتوى الذي يكون أكثر صرامة بشكل هامشي من المحادثات غير الرسمية.

    أتوقع أن التنبؤ بجمهور القراء - بالإضافة إلى جمع القراء - سيصبح أكثر صعوبة مع استمرار تزايد شعبية المدونات. لن نكون قادرين على الأمل في فهم تأثيرها الحقيقي إلى أن تستقر هذه الظاهرة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Predicting Readership

If I don’t have anything to write about on my blog, I usually do some browsing and find some incredible links and share those instead. If you’re taking the time to return to my site or subscribe to my feed, I want to ensure I don’t waste your time by half-assing a blog post.

Despite my efforts, some of my posts are stinkers and others get a ton of attention. After blogging for years now, it’s still impossible for me to predict my readership. I suppose it’s a lot like a defensive running back trying to predict the next play. Football teams that win usually have greater consistency and fewer fumbles. They play every down like it’s the last down. Football, they say, is a game of inches.

Winning at blogging is the same. A great offensive line can still get sacked and lose some yardage, but overall, they’ll push onwards and get the first down. I can’t predict which of my posts (football = plays) will get me into the end zone. I do know that greater consistency and less fumbles will get me there, though.

As a result, I don’t worry whether or not this post will be the one, I only know that if I continue to blog often and blog well that I will continue to gain readers (football = yardage). The competition is tough, though.

Currently I’m up against everyone on vacation, everyone’s best posts of 2008 and everyone’s predictions for 2009. The real competition is with me, though. Competition is not finding time to post. Competition is not researching a post well enough to leave you with the kernel of knowledge you came for.

OT_275038_CASS_bucs_12
Incredible photo by Brian Cassella, Photojournalist

In 2008, the blog has about a quarter of a million visitors with close to 2,000 subscribers (email + RSS). I’ve not continued the growth on this blog that I had in the past – largely due to my competition. Changes at work didn’t allow me to put the time and effort into the blog that I should have. Of recent, I’ve been turning around those stats and am back on the upswing again.

I’m looking forward to getting a few in the end zone in 2009!

One comment

  1. 1

    Most blogs are off-the-cuff, personal commentary backed up by ten minutes on the search engines. What’s ironic is not that some are good and some are bad, or even that are some are popular and some are not. It is most curious that we voraciously consume and respect content that is only marginally more rigorous than casual conversation.

    I predict that predicting readership–as well as ganing readers—will become more difficult as blogging continues to grow in popularity. Not until this phenomenon settles down will we be able to hope to understand its true impact.

Leave a Reply