أربعة أخطاء في التدوين يجب أن أتجنبها

بداية التدوين للشركات

probloggerبعد ظهر هذا اليوم قضيت بضع ساعات في بارنز ونوبل. يقع بارنز ونوبل بالقرب من منزلي ، لكن عليّ أن أعترف أن بوردرز منظمة بشكل أفضل وأن العثور على الكتب أسهل. أنا باستمرار "أسير في الممرات" في بارنز ونوبل أبحث بدلاً من قضاء الوقت في القراءة.

على أي حال ، التقطت مجلتي المفضلة ، تصميم موقع عملي (ويعرف أيضًا باسم .net) و التقطت أخيرا دارين و كريس' كتاب، أسرار التدوين طريقك إلى دخل ستة أرقام.

لا أعتقد أن عنوان الكتاب ينصفه. على الرغم من أن الكثير من الكتاب يدور حول تحقيق الدخل ونجاح دارين فيه ، إلا أن نصيحة الكتاب تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك. أود أن أوصي به لأي شخص من دليل إستراتيجية للتدوين أيضًا. إنه يختلف عن بعض كتبي المفضلة الأخرى حول التدوين ، مثل شيل و سكوبل الكتاب، أحاديث عارية، من حيث أنها تكتيكية في نهجها أكثر من كونها استراتيجية. هذا كتاب لتبدأ في التدوين بنجاح.

عزز الكتاب العديد من الأساليب والتكتيكات التي تحدثت عنها في هذه المدونة ، لكن يجب أن أشارككم أكبر العيوب في مدوناتي:

  1. التدوين الخاص بي ليس دائمًا ثابتًا بسبب جدول عملي. هذا يضر بزخمي لأن القراء ليسوا دائمًا متأكدين من جودة المحتوى كل يوم.
  2. موقعي يحمل علامة تجارية بالنسبة لي أكثر من التسويق التكنولوجي والعديد من المنشورات أنا أشارك الحكايات الشخصية التي قد لا يكون لها أي علاقة بتكنولوجيا التسويق. لقد توقع قرائي ذلك مني ، لكنني أعلم أن العديد من القراء قد ساروا بسبب ذلك.
  3. من المحتمل أن يتم تقسيم مدونتي إلى موضوعات متخصصة متعددة تكون أكثر استهدافًا ... ربما التسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتطوير الويب. ما زلت قد أعمل يومًا ما لتقسيم المحتوى ، لكن هذه مهمة صعبة (صعبة للغاية). إذا كنت سأبدأ من جديد ، فهذا بالتأكيد هو الاتجاه الذي كنت سأتبعه.
  4. اسم المجال الخاص بي لن يكون dknewmedia.com. مرة أخرى ، هذا يطمس المدونة بيني وبين موضوعي الفعلي. كما أنه يجعل من المستحيل بيع المدونة ، لأنني لا أريد بيع اسمي. ومع ذلك ، فإنني أراقب بعض المجالات! إذا تمكنت من العثور على بعض الأشياء الجيدة ، فسأبحث عن لصق المحتوى الخاص بي وفصل مدونتي باسمي.

نتطلع إلى رد فعل كريس ودارين على هذا المنشور. إذا لم تكن تقوم بالتدوين بعد ، فتأكد من اختيار كتاب دارين وكريس لتبدأ في المسار الصحيح. قراءة رائعة!

7 تعليقات

  1. 1

    شكرا على اقتراحك. سوف أنظر إليه بالتأكيد.

    في هذه الأثناء ، كان الحل الذي أقدمه إلى رقم 3 هو إنشاء مدونات منفصلة لمواضيع مختلفة. في حين أنه يسمح لي بتركيز كتاباتي على كل جمهور ، إلا أنه من المرهق أحيانًا محاولة إنشاء هذا القدر الكبير من المحتوى الجديد.

    أحب أن أسمع آراء الآخرين. مدونات منفصلة ، أو تخاطر بعزل بعض قرائك؟

    • 2

      يحتوي فصل المحتوى إلى مدونات مستهدفة منفصلة على الكثير من المزايا ، سواء بالنسبة لتوقعات القراء أو تركيز الكلمات الرئيسية لمحركات البحث. لا يوجد سبب يمنع شخصًا ما من الاشتراك في كل مدونة من مدوناتك ، أعتقد أن هذه هي أفضل طريقة للذهاب!

  2. 3

    أعتقد أن فصل المحتوى في مدونة واحدة سيكون السبيل للذهاب بدلاً من ثلاث أو أربع مدونات مختلفة. أعتقد أنه إذا كان لديك الوقت لتحديث المدونات فسيكون ذلك سهلاً.

    منشور جيد دوغ.

  3. 4

    شكرًا لك على ذكر الكتاب 🙂 بغض النظر عن الكيفية التي يتم بها تصنيف المدونة ، فإن الصوت الذي يقف وراءها غالبًا ما يكون جزءًا مهمًا ، لذا من فضلك لا تفقد نكهة "دوغلاس" 😉

    • 5

      شكرا كريس! لا - لن يفوت دوج من هذه المدونة في أي وقت قريب ، أعدك ... ما لم يأتي المال بيني وبين المدونة 😉

      ملاحظة مثيرة للاهتمام حول هذا الأمر ، في غضون أيام من تغيير اسم النطاق الخاص بي ، انتقلت من المرتبة الثانية في Google إلى المرتبة الأولى في مدونة تكنولوجيا التسويق ، لذلك هناك شيء يتعلق بأشياء تحسين محركات البحث هذه.

      يجعل دراسة حالة جيدة حول اختيار اسم المجال الخاص بك!

  4. 6

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Four Blogging Mistakes I Should Have Avoided

This afternoon I spent a few hours at Barnes and Noble. Barnes and Noble is much closer to my home, but I have to admit that Borders is much better organized and books are easier to find. I’m constantly ‘walking the aisles’ at Barnes and Noble looking rather than spending time reading.

Anyways, I picked up my favorite magazine, Practical Web Design (aka .net) and finally picked up Darren and Chris‘ book, Secrets for Blogging Your Way to a Six-Figure Income.

I don’t think the title of the book does it justice. Although a lot of the book is about monetization and Darren’s success at it, the book’s advice extends well beyond. I’d recommend it to anyone from a strategy guide for blogging as well. It differs from some of my other favorite books on blogging, like Shel and Scoble’s book, Naked Conversations, in that it’s more tactical in its approach rather than strategic. This is a book to get you started at successfully blogging.

The book reinforced many of the techniques and tactics that I have spoke of on this blog, but I should share with you the largest flaws in my blogging:

  1. My blogging isn’t always consistent due to my work schedule. This hurts my momentum since readers aren’t always assured of quality content each day.
  2. My site is branded more to me than Marketing Technology and many of the posts are me sharing personal anecdotes that may not have anything to do with Marketing Technology. My readers have come to expect that from me, but I know that many readers have walked because of it.
  3. My blog could probably be diced up into multiple niche topics that are more targeted… perhaps Online Marketing, Social Media, and Web Development. I still may work one day to dice up the content, but that’s a tough (very tough) job. If I were to start over, that’s definitely the direction I would have taken.
  4. My domain name would not be douglaskarr.com. Once again, this blurs the blog between me and my actual topic. It also makes the blog impossible to sell, since I don’t want to sell my name. I am keeping an eye out on some domains, though! If I can find some good ones, I’ll look to splice my content and disassociate my blog with my name.

Looking forward to Chris and Darren’s reaction to this post. If you’re not blogging yet, be sure to pick up Darren and Chris’ book to get you started on the right track. Great read!

7 Comments

  1. 1

    Thanks for the suggestion. I will definitely look at it.

    In the mean time, my solution to # 3 was to create separate blogs for different topics. While it allows me to focus my writing for each audience, it t is sometimes exhausting trying to generate that much fresh content.

    I would love to hear opinions of others. separate blogs, or risk alienating some of your readers?

    • 2

      Separating the content into separate targeted blogs has a lot of advantages, both to your readers’ expectations as well as concentrating keywords for search engines. There’s no reason why someone couldn’t sign up for each of your blogs, I think that’s the best way to go!

  2. 3

    I would think that separating content in one blog would be the way to go instead of three or four different blogs. I guess if you have the time to update the blogs it would be easy.

    Good post Doug.

  3. 4
    • 5

      Thanks Chris! No – Doug won’t be missing from this blog any time soon I promise… unless money comes between the blog and me 😉

      Interesting note on this, within days of changing my domain name, I went from #2 in Google to #1 for Marketing Technology Blog so there’s something to this SEO stuff.

      Makes for a good case study on selecting your domain name!

  4. 6

Leave a Reply