يمكنني أن أكون جميعًا لك مقابل السعر المنخفض والمنخفض لـ ...

يبحث

لم يكن المحتوى على موقعي قويًا بشكل خاص في الأسبوع الماضي - آسف إذا أصيب أي منكم بخيبة أمل. لقد كنت مشغولًا جدًا في تطوير عدد قليل من التطبيقات في المنزل. ما لا أقوم بصنعه في المحتوى ، آمل أن أضعه في بعض المكونات الإضافية. في العمل ، نحن نستعد لإصدار برنامج رئيسي ولديّ مشروع توضيحي سيوفر وسيلة لعرض بعض أهم الميزات. هناك الكثير من العبء على نجاحي ولديّ موارد شحيحة لإنجازه ، لذا فهو تحدٍ.

تتقدم جميع المشاريع بشكل جيد وسأفي بالمواعيد النهائية ، الأمر يستغرق بضعة أسابيع من العمل الشاق. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بإعادة تقييم عملي بدوام كامل وأعطي بعض الدراسة المتأنية لمستقبلي هناك وأوازنه ببعض الفرص القوية في الخارج. أنت تكره ترك صاحب عمل عظيم ، لكن في بعض الأحيان يجب أن ينحصر العمل في اقتصاديات بسيطة. لا أحب الاهتمام بالمال عندما يتعلق الأمر بوظيفة ، لكنني كنت أعمل على أمل اللحاق بدخلي قبل عامين عندما كنت أستشارة. أصبح من الواضح أن هذا لن يحدث إذا بقيت في مكاني. مع بدء ابني للجامعة هذا الخريف ، يجب علي إجراء بعض التعديلات وإجراءها بسرعة.

أنا أحب التغيير وأنا متفائل بشكل لا يصدق بشأن الفرص المتاحة لي. كدت أن أغادر لبدء التشغيل قبل بضعة أشهر ، لكن التوقيت لم يكن مناسبًا. يبدو الأمر جيدًا الآن ، على الرغم من ذلك. يمكن لعدد قليل من الأشخاص كتابة سيرتهم الذاتية بأنهم ساعدوا الشركات من جزيرة فانكوفر إلى أيسلندا إلى أستراليا لتنفيذ أهداف التسويق الإستراتيجي عبر الإنترنت والتكامل والأتمتة. كان عملائي من أكبر العملاء في العالم ، بما في ذلك The Indianapolis Colts و The Home Depot و United Airlines و Icelandair و Liberty Mutual و Goodyear و Hotels.com و AG Edwards ومجموعة كبيرة من شركات ووكالات التطوير الأخرى. قبل ذلك ، قمت ببناء برنامج بريد مباشر بعدة ملايين من الدولارات لإحدى الصحف الكبرى. النجاح يبني الثقة ، لذلك أنا واثق تمامًا من أنه يمكنني تغيير أي شركة عندما يتعلق الأمر بالتسويق والتكنولوجيا.

بصفتي مستشارًا للتكامل ومديرًا للمنتج ، كانت مسؤولياتي هي التشاور مع الشركات وتحديد الفرص وتنفيذ الحل المناسب لها. تركز مسؤولياتي الحالية على التوافق مع CAN-SPAM ، وتصميم واجهة المستخدم ، وإمكانية الوصول ، وقابلية الاستخدام ، API وتطوير الميزات. أنا أيضًا على دراية جيدة بنظم المعلومات الجغرافية والتحليلات وتحسين محركات البحث. هيك ، حتى أنني حصلت على اسمي مطبوعًا هذا العام مع بعض الطلبات التي قدمت إليها كتاب كريس باجوت ، التسويق عبر البريد الإلكتروني بالأرقام.

إنني أتطلع إلى مواصلة هذا النوع من العمل - إما من خلال شركتي الاستشارية الخاصة أو من خلال منصب مدير / تنفيذي في شركة أخرى. أنا مهتم أيضًا بـ طويل الأجل علاقات العقد. الحلم الذي سيتحقق هو البدء في الاستشارات تحت شركتي الخاصة مرة أخرى. لا يمكنني مغادرة إنديانابوليس - يحب أطفالي المكان هنا ويعيشون بالقرب من أمهاتهم. لذلك إذا كانت هناك فرصة للعمل عن بُعد ، فأنا جميعًا مع ذلك أيضًا. أتطلع إلى الغوص أولاً في بعض التحديات الجديدة ، ربما تحسين محرك البحث. لقد حصلت على بعض النتائج الرائعة مع هذا الموقع وأعلم أنه يمكنني القيام بذلك لأي موقع آخر.

أوه ... ولن أتخلى عن المدونة أبدًا! 😉

6 تعليقات

  1. 1

    من الجيد أن يكون لديك بعض العروض المغرية. قبل بضعة أشهر ، عُرض عليّ 100 ألف للعمل لمدة عام واحد في قطر ، وهي دولة صغيرة خارج العراق ، كمسؤول شبكة.

    قد يكون هذا عرضًا مغريًا بالنسبة لي منذ 8 سنوات ، ولكن الآن مع زوجة وابن يبلغ من العمر 9 أشهر ، لم تتمكن من إخراجي من هنا إذا حاولت!

  2. 2

    لقد تركت العمل بدوام كامل منذ 3 أشهر لبدء شركة جديدة ، ولم أشعر أبدًا بالنشاط الشديد 🙂 لأنني حر في العمل على ما أحبه (ضمن حدود معينة!) أنا أكثر إبداعًا مما كنت عليه في أي وقت مضى.

    لديّ ميزة الشريك الذي يجلب ما يكفي من النقود للحفاظ على الشركة ونحن على قدميه مما يساعد!

    أوه ، ولن يقرأ صاحب العمل الحالي هذا دوج ويتساءل ما الذي يحدث؟ 🙂

  3. 3

    دوغ،

    نظرًا لأنك صديق شخصي جيد لي ، سأكون شديد الانتقاد هنا وأضع منشورك في فئة "بث الغسيل المتسخ" في الأماكن العامة. غالبًا ما ينتقد الكثير منا الرياضيين المحترفين لإدلائهم بهذا النوع من العبارات (مثل تيريل أوينز وراندي موس). في حين أنه من الصحيح أنهم يستمرون في الحصول على عمل من قبل الآخرين ويصفقون للعمل المثير في وظائفهم ، فإن شخصيتهم تصبح مشوهة تمامًا بمرور الوقت.

    راندي

    • 4

      واو ، هذا بالتأكيد لم يكن نية المنشور ، راندي. في الواقع ، ليس لدي شيء سوى الأشياء الجيدة لأقولها عن صاحب العمل الحالي. لا يوجد "غسيل متسخ" في البريد على الإطلاق. ما زلت ملتزمًا تمامًا تجاههم وأعتقد أنهم أفضل ما عملت من أجله.

      لم يكن هذا المنشور الذي تم دفعه بأي شكل من الأشكال لتشويه صاحب العمل الحالي أو غسل الملابس المتسخة - إنها وظيفة `` لاختبار المياه '' ومعرفة الفرص التي قد تكون موجودة هناك والتي لست على دراية بها. أنا أصل إلى مفترق طرق في حياتي حيث لا تتوافق أهدافي مع فرص العمل الحالية. هذا ببساطة بقدر ما أستطيع أن أصفه.

      أفضل أن أكون منفتحًا وصادقًا بشأن رغباتي بدلاً من إبقاء فمي مغلقًا. هناك من يعتقد أنه لا يجب عليك قول أي شيء والخروج ببساطة من الباب. أنا أهتم كثيرا بهذه الشركة للقيام بذلك. يجب أن يدركوا ما هي احتياجاتي ويجب أن أدرك احتياجاتهم. إذا كانت هناك مباراة ، فأنا مشترك! إذا لم يكن كذلك ، فلا بد لي من المضي قدما في حياتي.

      مرة أخرى ... ليس هناك "غسيل قذر" للحديث عنه.

      التحيات،
      دوغ

  4. 5

    اختبار المياه جيد. وجود صاحب العمل الحالي يكتشف ذلك في منشور مدونة ... ليس جيدًا ... ولكن ، أعتقد أنك قد أجريت بالفعل بعض المحادثات معهم وما هو أبعد من ذلك فهذا ليس من أعمالي.

    حظ سعيد.

    إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة بدوام جزئي ، فيرجى إبلاغي بذلك.

    • 6

      مرحبًا جرايدون ،

      لا أعتقد أنه كان هناك أي مفاجأة من جانبهم - لكن هناك بعض القلق. لقد كنت دائمًا شخصًا منفتحًا وصادقًا وقد كنت كذلك لبعض الوقت. يأتي هذا المنشور فقط بعد شهور من المناقشة واتخاذ القرار.

      بالطبع ، يضيف التدوين بعدًا جديدًا تمامًا لموقف كهذا. إنه ليس شيئًا يمكنك البحث عنه في دليل الإدارة ، وهذا أمر مؤكد! لكننا نعمل من خلالها.

      شكر!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing, Technology, WordPress

I Could Be All Yours for Today’s Low, Low Price of…

SceneryThe content on my site hasn’t been especially strong in the last week – sorry if any of you are disappointed. I’ve been pretty busy developing a handful of applications at home. What I’m not making up in content, I hope to make up in some plugins. At work, we’re preparing for a major software release and I’ve got a demonstration project that’s going to provide a means to self-demo some of the most important features. There’s a lot weighing on my success and I have scarce resources to get it done so it’s a challenge.

All of the projects are progressing nicely and I’ll meet deadlines, it’s just taking some heavy work weeks. As well, I’m re-evaluating my full-time employment and giving some careful consideration to my future there and weighing it with some strong opportunities on the outside. You hate to leave a great employer, but sometimes work has to come down to simple economics. I don’t like paying attention to money when it comes to a job, but I’ve been working with the hope of catching up to my income a couple years ago when I was consulting. It’s become clear that that’s not going to happen if I stay put. With a son starting University this fall, I’ve got to make some adjustments and make them quickly.

I love change and I’m incredibly optimistic about my opportunities. I almost left for a startup a few months ago, but the timing just wasn’t right. It’s looking pretty good, now, though. Few folks can put on their resume that they’ve assisted corporations from Vancouver Island to Iceland to Australia to implement online strategic marketing objectives, integration, and automation. My clients have been some of the largest in the world, including The Indianapolis Colts, The Home Depot, United Airlines, Icelandair, Liberty Mutual, Goodyear, Hotels.com, A.G. Edwards, and a host of other development companies and agencies in between. Prior to that, I built a multi-million dollar direct mail program for a major newspaper. Success builds confidence, so I’m quite confident I can turn any company around when it comes to Marketing and Technology.

As both an Integration Consultant and Product Manager, my responsibilities have been to consult with businesses, identify the opportunities, and execute on the appropriate solution for them. My current responsibilities focus on CAN-SPAM compliance, User Interface design, Accessibility, Usability, API and feature development. I’m also well-versed in Geographic Information Systems, Analytics and Search Engine Optimization. Heck, I even got my name in print this year with some submissions I made to Chris Baggott’s book, Email Marketing by the Numbers.

I look forward to continuing this type of work – either through my own consulting firm or through a Director/Executive level position in another company. If you know of any opportunities, please feel free to distribute my resume. I am also interested in long-term contract relationships. A dream come true would be to begin consulting under my own company again. I can’t leave Indianapolis – my kids love it here and they live close to their Mom. So if there’s an opportunity to work remote, I’m all for that as well. I look forward to diving headfirst into some new challenges, perhaps Search Engine Optimization. I’ve had some fantastic results with this site and know I could do it for any other.

Oh… and I’ll never give up the blog! 😉

6 Comments

  1. 1

    Its nice to have a few tempting offers around. A few months ago I was offered 100K to work for one year in Qatar, a small country outside of Iraq, as a network administrator.

    That would hav ebeen a tempting offer for me 8 years ago, but now with a wife and a 9 month old son, yo couldn;t pull me out of here if you tried!

  2. 2

    I left full time employment 3 months ago to start up a new company, and I have never felt so energised 🙂 because I am free to work on what I like (within some limits!) I am being more creative than I have ever been.

    I do have the benefit of a partner who brings in enough cash to keep the company and us afloat which helps!

    Oh, and wont your current employer read this Doug and wonder whats going on? 🙂

  3. 3

    Doug,

    Since you are a good personal friend of mine, I’m going to be a bit critical here and place your post in the category of “airing dirty laundry” in public. Many of us often criticize professional athletes for making this type of statement (e.g. Terrell Owens, Randy Moss). While it is true that they continue to get employed by others and applauded for exciting work at their jobs, their character becomes quite tarnished over time.

    Randy

    • 4

      Wow, that definitely wasn’t the intention of the post, Randy. In fact, I have nothing but good things to say about my current employer. There’s no ‘dirty laundry’ in the post at all. I’m still absolutely committed to them and think they are the best I’ve ever worked for.

      This was not a post that was pushed in any way to tarnish my current employer or air dirty laundry – it’s a post to ‘test the waters’ and see what opportunities may be out there that I’m unaware of. I’m reaching a crossroads in my life where my goals don’t match my current employment opportunities. That’s as simply as I can put it.

      I’d rather be open and honest about my desires than keep my mouth closed. There are those who think you shouldn’t say anything and simply walk out the door. I care too much about this company to do that. They should recognize what my needs are and I should recognize what their needs are. If there’s a match, I’m in! If not, I have to move forward with my life.

      Once again… there’s no ‘dirty laundry’ to speak of.

      Regards,
      Doug

  4. 5

    Testing the waters is good. Having the current employer find out about it in a blog post… not so good… but, I’m guessing that you’ve already had some conversation with them and beyond that it’s none of my business.

    Good luck.

    If you need some part-time assistance, let me know.

    • 6

      Hi Graydon,

      I don’t believe there was any surprise on their part – but there is some concern. I’ve always been an open and honest person and have been for quite some time. This post only comes after months of discussion and decision-making.

      Of course, blogging brings an entirely new dimension to a situation like this. It’s not something you can look up in a management manual, that’s for sure! We’re working through it, though.

      Thanks!

Leave a Reply