بناء مقترحات ذات علامات تجارية جميلة مثل موقع الويب الخاص بك

موضوع الاقتراح

لقد قدمنا ​​مؤخرًا عرضًا وعقدًا من شركة ذات علامة تجارية لا تشوبها شائبة. كانت الوثائق كارثة. امتدت الحدود إلى ما وراء إعدادات الطابعة الخاصة بنا ، وجاءت في قسمين (مهمتا طباعة ، توقيعان) واضطررت إلى طباعة الاقتراح الموقع والتوقيع عليه ومسحه ضوئيًا وإرساله بالبريد الإلكتروني مرة أخرى. والأسوأ من ذلك كله ، أنه كان من الصعب قراءة الاقتراح وكتابته بشكل رهيب ، مما تطلب مني تشغيل التتبع وإجراء التعديلات والذهاب مع الشركة عدة إصدارات. آه ... يا لها من مضيعة للوقت.

بالنسبة إلى علامة تجارية ذات موقع وتوثيق جميل ، فأنا مندهش من أنهم لن يستخدموا ملف حل إدارة مقترحات العلامات التجارية مثل TinderBox لأتمتة مقترحاتهم وجعلها سهلة القراءة والتعديل والتوقيع. TinderBox هي أحد رعاة هذه المدونة ، ولكننا نستخدمها أيضًا كعميل لتطوير وإرسال مقترحاتنا الخاصة. في الواقع ، سنقوم بعمل تكامل واجهة برمجة التطبيقات معنا عروض الرعاية بعد ذلك حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على مقترحات مخصصة دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء! (ملاحظة: إذا كنت من مستخدمي ساليسفورسي المستخدم ، يمكن لـ TinderBox القيام بذلك بنقرة واحدة باستخدام ملفات حل اقتراح Appexchange!

من أجل التخصيص TinderBox، اعتادوا أن يعملوا معك لتحديث وتخصيص سمة TinderBox الخاصة بك ... ولكن لم يعد! الآن أضاف TinderBox سمات قابلة للتخصيص بالكامل داخل نظامهم الأساسي. لديهم 6 موضوعات قياسية يمكنك تخصيصها حسب محتوى قلبك.

المواضيع tinderbox

أفضل ما في الأمر ، بالنسبة لشركة مثل الساعات التي لديها العديد من المنتجات والخدمات ، يمكنك ذلك إنشاء وتخصيص مواضيع اقتراح متعددة في نظامهم الأساسي ثم تطبيقه على اقتراح. لذلك - يمكننا الحصول على ملف Martech Zone موضوع و DK New Media موضوع!

يحتوي كل موضوع مقترح على العشرات من ميزات التخصيص - جميعها متوفرة بنقرة واحدة على الماوس وسهلة التنفيذ. بالنسبة للشركات التي تحتاج إلى تخصيص إضافي لموضوع الاقتراح ، تتوفر أيضًا خيارات متقدمة بنقرة واحدة.

Tinderbox-millenium-theme

إذا كنت ترغب في رؤية منتج نهائي ، تحقق من TinderBox دراسة مرجعية 2013: فعالية اقتراح المبيعات في منظمات مبيعات B2B. قاموا ببناء التقرير باستخدام TinderBox، وتخصيصها وأتمتة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتسجيل والرد عليها Salesforce Pardot، ودفع التفاعل إلى ساليسفورسي. جميلة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement

Build Branded Proposals as Beautiful as Your Website

We recently rec’d a proposal and contract from a company that had impeccable branding. The documents were a disaster, though. The borders extended beyond our printer settings, it came in two sections (two print jobs, two signatures) and I had to print, sign, scan and email the signed proposal back. Worse of all, the proposal was difficult to read and terribly written, requiring me to turn on tracking, make edits, and go back and forth with the company several versions. Ugh… what a waste of time.

For a brand with a beautiful site and documentation, I’m amazed that they wouldn’t utilize a branded proposal management solution like TinderBox to automate their proposals and make them easy to read, edit, and sign. TinderBox is a sponsor of this blog, but we also use them as a customer to develop and send our own proposals. In fact, we’re going to do an API integration with our sponsorship proposals next so that people can get personalized proposals without us having to lift a finger! (Note: If you’re a Salesforce user, TinderBox can do this with a single click with their Appexchange Proposal solution!

In order to customize TinderBox, they used to have to work with you to update and customize your TinderBox theme… but no longer! Now TinderBox has added fully customizable theming within their platform. They have 6 standard themes that you can customize to your heart’s content.

tinderbox-themes

Best of all, for a company like hours that has multiple products and services, you can create and customize multiple proposal themes within their platform and then apply it to a proposal. So – we can have a MarTech Blog theme and a DK New Media theme!

Each proposal theme has dozens of customization features – all available at the click of a mouse and simple to implement. For companies that need additional proposal theme customization, advanced options are available as well with a single click.

tinderbox-millenium-theme

If you’d like to see a finished product, check out TinderBox’s 2013 Benchmark Study: Sales Proposal Effectiveness in B2B Sales Organizations. They built the report using TinderBox, customized and automated the registration and response emails with Salesforce Pardot, and pushed the interaction to Salesforce. Beautiful!

Leave a Reply