علم نفس وسائل التواصل الاجتماعي

درجة علم نفس الشبكات الاجتماعية

علم نفس الشبكات الاجتماعية هو رسم بياني رائع قدمه لنا الفريق في psychologydegree.net. المدرجة هي احصائيات نموذجية حول استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية وانتشارها في حياتنا. ولكن يمكن العثور على المعلومات الشيقة حقًا في النصف السفلي من الصورة ، حيث يصل الفريق إلى جوهر سبب استخدامنا للشبكات الاجتماعية. وخمنوا ماذا وجدوا؟

اتضح بالنسبة لمعظمنا ، أن انجذابنا العاطفي مرتبط أكثر بكثير بوجود جمهورنا ، وليس رغبتنا في التواصل الاجتماعي. ببساطة ، نحن نهتم بـ "أنا" أكثر من شبكة الآخرين. كان هوسنا بأنفسنا يدفعنا إلى تحديث حالتنا أو وضع علامة على أنفسنا في الصور. ومن المثير للاهتمام ، أن Facebook يفكر في كيفية تحقيق الدخل من هذا الدافع النفسي ، بما في ذلك فرض رسوم تبلغ 2 دولار تقريبًا للترويج لتحديثات الحالة الخاصة بنا ، بنفس الطريقة التي يمكن أن تفعلها صفحات Facebook بالفعل.

التأثير التسويقي لعلم نفس الشبكة الاجتماعية

إذا كنت تقوم بالتسويق لعملك ، فلا تجعل الأمر كله متعلقًا بك. في الواقع ، افعل العكس. ابحث عن فرص لجمهورك للمشاركة مباشرة في جهودك التسويقية. ربما يمكنك تجربة تحديثات نمط "ملء الفراغ" ، وهي بسيطة للغاية وتطلب المشاركة ، مثل "نشاطي الصيفي المفضل هو                 ".

أو يمكنك المضي قدمًا إلى الأمام وإجراء مسابقة تسمح للمستخدمين بتحميل صور لأنفسهم. أنشأ فريق التسويق وراء فيلم Ted تطبيق Facebook مخصصًا سمح لك بتحميل صورة لنفسك مع صورة متراكبة للشخصية الرئيسية للفيلم ، ثم مشاركتها مع شبكتك. هذا النوع من التسويق يدور حول تضمين جمهورك بشكل مباشر ، مع جذب الانتباه أيضًا إلى علامتك التجارية.

علم نفس وسائل التواصل الاجتماعي تويت هذه الإحصائيات

  • 1 من كل 5 دقائق تقضيها على الإنترنت تكون على الشبكات الاجتماعية.
  • 1 من كل 8 أشخاص على وجه الأرض موجود على Facebook. 
  • الشخص العادي لديه 150 صديقًا حقيقيًا و 245 صديقًا على Facebook. 
  • يختبر Facebook ميزة يدفع فيها الأشخاص 2 دولار لتسليط الضوء على تحديثات الحالة الشخصية. 
  • 50٪ يقارن جميع المستخدمين أنفسهم بالآخرين عند عرض الصور أو تحديثات الحالة.

علم نفس الشبكات الاجتماعية

لا تنس أن تغرد بإحصائياتك المفضلة ومشاركة حكمة علم النفس على وسائل التواصل الاجتماعي مع متابعيك

  • علم نفس وسائل التواصل الاجتماعي تويت هذه الإحصائيات

    • 1 من كل 5 دقائق تقضيها على الإنترنت تكون على الشبكات الاجتماعية. 
    • 1 من كل 8 أشخاص على وجه الأرض موجود على Facebook. 
    • الشخص العادي لديه 150 صديقًا حقيقيًا و 245 صديقًا على Facebook. 
    • يختبر Facebook ميزة يدفع فيها الأشخاص 2 دولار لتسليط الضوء على تحديثات الحالة الشخصية. 
    • 50٪ يقارن جميع المستخدمين أنفسهم بالآخرين عند عرض الصور أو تحديثات الحالة. 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

The Psychology of Social Media

The Psychology of Social Networking is an awesome infographic brought to us by the team at psychologydegree.net. Included is your typical stats about social media use and its proliferation into our lives. But the really interesting information can be found in the bottom half of the image, where the team gets to the heart of why we really use social networks. And guess what they found?

Turns out for most of us, that our emotional attraction is tied much more to having our audience, than our desire to connect socially. Simply put, we care about the ‘I’ more than the network of others. Our obsession with ourselves it was drives us to update our status or tag ourselves in photos. Interestingly, Facebook is contemplating how to monetize this psychological drive, including charging approximately $2 to promote our own status updates, in the same manner that Facebook Pages can already do.

Marketing Impact of Social Network Psychology

If you’re marketing for your business, then don’t make it all about you. In fact, do the opposite. Find opportunities for your audience to participate directly with your marketing efforts. Perhaps you can try “fill-in the blank” style updates , which are super simple and cry out for participation, such as “My favorite summer activity is                 “.

Or you can take it step further and hold a contest which allows users to upload photos of themselves. The marketing team behind the Ted movie created a custom Facebook app which allowed you to upload a photo of yourself with a superimposed image of the movie’s main character, and then share it out to your network. This type of marketing is about directly including your audience, while also driving attention to your brand.

Social Media Psychology Tweet This Stats

  • 1 of every 5 minutes spent online is on social networks. <Tweet This>
  • 1 of every 8 people on Earth is on Facebook. <Tweet This>
  • The average person has 150 “real life” friends and 245 Facebook friends. <Tweet This>
  • Facebook is testing a feature where people pay $2 to highlight personal status updates. <Tweet This>
  • 50% all users compare themselves to others when viewing photos or status updates. <Tweet This>

Psychology of Social Networking

Don’t forget to tweet out your favorite stats and share social media psychology wisdom with your followers.

  • Social Media Psychology Tweet This Stats

    • 1 of every 5 minutes spent online is on social networks. <Tweet This>
    • 1 of every 8 people on Earth is on Facebook. <Tweet This>
    • The average person has 150 “real life” friends and 245 Facebook friends. <Tweet This>
    • Facebook is testing a feature where people pay $2 to highlight personal status updates. <Tweet This>
    • 50% all users compare themselves to others when viewing photos or status updates. <Tweet This>

Leave a Reply