تستعد شركات العلاقات العامة للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي

إيداع الصور 7537438 ثانية

مع آخر مشاركة لي انتقاد برودي العلاقات العامة، قد تعتقد أنني رجل وسائط اجتماعية يكره شركات العلاقات العامة. لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. كنت سأقوم بنشر مشاركة مدونة حول وكالة وسائل التواصل الاجتماعي بنفس السهولة لو قاموا بنفس الشيء.

kyle-lacy.pngأخذها كايل لاسي أ خطوة إلى الأمام، مشيرا ،

إذا كانت شركة العلاقات العامة الخاصة بك لا تكتب وتتحدث وتثقيف عملائها حول كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإدارة العلامة التجارية أو التواصل؟ أطلق عليهم النار على الفور.

مع كل الاحترام ، أنا لا أتفق مع كايل.

الحرب ليست بين العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي ، ما زلت أقدر الخبرة التي تقدمها العلاقات العامة إلى طاولة المفاوضات. لا يوجد خبير في وسائل التواصل الاجتماعي (وأنا أتحدىهم جميعًا) على استعداد للاستفادة من هذه الوسائط بشكل أفضل من وكالة العلاقات العامة التي تفهم كيفية التواصل الفعال وبناء استراتيجيات التواصل مع الجمهور ، والعمل على الإنترنت وخارجها.

شيء واحد ما زلنا ننسى نحن رجال وسائل التواصل الاجتماعي هو أننا أقلية. العلاقات العامة هي الرجل الكبير - لا يزال يمسك بالخيوط ويحدد النغمة لأكبر الشركات في العالم. لا تزال شركات العلاقات العامة تواصل تحقيق نتائج رائعة لأعمالها وهي استثمار كبير للشركات. يتم تعليم شركات العلاقات العامة رسميًا على الاتصالات الفعالة والوسائط والتكتيكات وما إلى ذلك. فهم أشخاص أذكياء بشكل لا يصدق!

أعتقد بصدق أن وسائل التواصل الاجتماعي تميل إلى المبالغة في تقدير كل من الوسائط وأهميتنا. يحب المسوقون الكبار الذين عملوا في التسويق المباشر والبريد المباشر وتسويق قواعد البيانات والمنشورات الذين تبنوا وسائل التواصل الاجتماعي العمل في الفضاء لأنه أسهل في الاستخدام وأسهل للقياس وغير مكلف لتغيير الاتجاه أثناء التنقل.

يجب أن تمر الحرب بين شركات العلاقات العامة جانباً ، ويجب على رجال وسائل التواصل الاجتماعي مثل كايل وأنا أن نحتضنهم ، ومساعدتهم ، والتعلم منهم. إنني أتطلع إلى تثقيف شركات العلاقات العامة حول الوسائط والأتمتة والتحليل التي يمكن أن توفرها وسائل التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين ، بمجرد قيامها بذلك احصل عليه، سيحبون النتائج التي يمكنهم الحصول عليها منه والإشباع الفوري الذي يوفره.

هذا هو 2 سنتي على العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي!

صورة كايل بواسطة كايل ويلر.

10 تعليقات

  1. 1

    هذه الصورة لكايل رائعة! هاها.

    أنا موافق. لقد سئمت من "مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي" الذين يقضون الكثير من الوقت في محاولة إقناع الجميع بأن وسائل التواصل الاجتماعي ذات قيمة. يجب أن يعرف الناس الآن. في بعض الأحيان ، يبدو الأمر كما لو أننا نتخذ موقفًا دفاعيًا قبل أن يعطينا شخص ما اعتراضًا على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. سأقضي وقتًا أقل في الحديث والمزيد من الوقت لتحقيق النتائج لأولئك الذين فتحوا أعينهم بالفعل.

  2. 2

    أولا ، شكرا لك على استخدام تلك الصورة. إنه أحد الكنوز المخفية في قبو الصور. ثانياً ، أريد أن أوضح أنني لست ضد العلاقات العامة على الإطلاق. أعتقد أن العلاقات العامة لا تزال تلعب دورًا كبيرًا في استراتيجيات الاتصال. أحاول فقط أن أوضح نقطة أنه إذا كانت شركة العلاقات العامة الخاصة بك لا تحقق على الأقل في إمكانية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنها لا تحقق العدالة المطلقة لعملائها. هناك الكثير من الشركات مثل Blast Media في Indianapolis التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بالطرق الصحيحة. عليك أن تتبنى الإنترنت للتواصل ، فهذه النقطة مهمة للغاية. نحن نحاول فقط إخضاع الناس للمساءلة.

    منشور جيد ، دوج. أعتذر عن أي أخطاء إملائية تتم كتابتها على جهاز iPhone الخاص بي.

    • 3

      كان هناك حاجة إلى نقاش جيد على جبهة العلاقات العامة ، كايل. وقد تركت لبرودي حقًا في ذلك المنشور الأخير ، لذا أردت استرداد نفسي قليلاً.

      إنها صورة رائعة! لقد وجدت بعض الأشياء الرائعة الأخرى أيضًا…. خاصة تلك التي تلتف حول ساق فتاة ما ... رائعة. كنت على وشك استخدامه! صور Google رائعة!

  3. 4
  4. 5
  5. 6

    إليك كيفية تعريف جمعية العلاقات العامة الأمريكية (PRSA) للعلاقات العامة:

    العلاقات العامة عبارة عن مجموعة من الوظائف الإدارية والإشرافية والتقنية التي تعزز قدرة المنظمة على الاستماع بشكل استراتيجي إلى هؤلاء الأشخاص وتقديرهم والاستجابة لهم والاستجابة لهم بعلاقات مفيدة للطرفين مع المنظمة إذا كان لها أن تحقق مهامها وقيمها.

    هذا التعريف واسع بشكل مثير للضحك. إنه يعني أن العلاقات العامة مصممة "لتعزيز التواصل الاستراتيجي" مع كل من يهم المنظمة. لكن لا يمكنك تحقيق هذا الهدف بشكل جماعي. كل موظف ، كل عميل ، كل فرد لديه القدرة على التحدث عن شركتك وقتما يريدون. كان لشركات العلاقات العامة تأثير هائل على الإدراك العام من خلال صياغة الرسائل بحكمة إلى وسائل الإعلام. يعد صعود الأصوات الفردية على شكل وسائل التواصل الاجتماعي ظاهرة لا يمكن وقفها. لا يمكن للشركة أن تأمل في توظيف عدد كافٍ من خبراء العلاقات العامة للتواصل مع ملايين الأشخاص بشكل فردي.

    هذا لا يعني أن العلاقات العامة بلا قيمة. ببساطة ، تلك العلاقات العامة باعتبارها "وظيفة استراتيجية" لها قيمة فقط في عالم تهيمن فيه وسائل الإعلام على الرأي العام. ما زلنا نعيش في هذا العالم ، لكنه يموت بسرعة. تتفكك شبكات التلفزيون ومحطات الراديو والصحف في كل مكان.

    الأهم من ذلك هو أن العلاقات العامة تعلم أنها فاشلة. وفقًا لمقياس الثقة Edelman 2009 (http://www.edelman.com/trust/) ، "target =" _ blank "> www.edelman.com/trust/) ، يثق 77٪ من الأمريكيين في الشركات أقل من عام مضى. كما أفادوا أن 26٪ فقط منا يثقون بالفعل في البيانات الصحفية الخاصة بالشركات. وبالمناسبة - إيدلمان هي أكبر شركة علاقات عامة في العالم!

    إذا استطاع موظفو العلاقات العامة أن يجعلوا ربعنا يثق بهم ، فلا بد أنهم سيئون بشكل كارثي في ​​وظائفهم. تخيل لو أن ربع أصدقائك وعائلتك يثقون بك بالفعل. ربما لا تكون الطريقة الصحيحة للشركات لبناء الثقة والتواصل مع الأفراد هي من خلال الصياغات المُجمَّعة بعناية لأفراد العلاقات العامة ، ولكن من خلال تشجيع الموظفين على التحدث فعليًا إلى الناس حول ما يحدث. قد يبني ذلك علاقة مفيدة ، بدلاً من علاقة غارقة في الدوران.

  6. 7

    أعتقد أن العلاقات العامة تلعب دورًا كبيرًا وهي ضرورية أيضًا. العديد من التعليقات هنا لغرض المناقشة. أنا أتفق معهم تمامًا في وجوب إجراء نقاش حول هذا الموضوع. ربما يمكننا بدء النقاش هنا في هذا المنشور أيضًا من خلال التعليقات أيضًا. حتى يمكن أن يكون هناك نقاش قصير بيننا جميعًا ... حسنًا ، إنه منشور لطيف بالإضافة إلى الموافقة المسبقة عن علم .. حظًا سعيدًا

  7. 8

    حسنًا ، نظرًا لحجم الرسائل التسويقية (90٪ منها عبارة عن قمامة) التي يتعرض لها المستهلكون والشركات للقصف ، فمن العدل أن نتوقع المتشككين فيما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تعمل حقًا لأعمالهم. ما لم يكن منتجك موجهًا نحو التركيبة السكانية على تلك الوسائط الاجتماعية ، فإن الأمر يتطلب الكثير من الجهد لجذب أي شيء ، خاصة إذا كنت شابًا صغيرًا بعلامة تجارية غير معروفة.

  8. 9

    متأخراً قليلاً عن الحفلة ، لكن مشاركة دوغ رائعة (وواحدة متواضعة في ذلك المنعش لرؤيتها من أحد الخبراء). أوافق على أن الخلاف يحتاج إلى تنحية ؛ هناك بعض الفرص الرائعة هناك. أعتذر مقدمًا لكوني خدمة ذاتية إلى حد ما ، لكننا (RSW / US) أكملنا للتو استطلاعًا لمنظور الوكالات والعملاء حول المشهد الاجتماعي / الرقمي ، والذي يكمل منشورك جيدًا. على وجه التحديد ، إحدى النتائج:

    من بين تخصصي خدمات التسويق الأساسيين اللذين شملهما الاستطلاع ، يبدو أن شركات العلاقات العامة تتمتع بالميزة من حيث قدرتها / خبرتها في إدارة قياس وسائل التواصل الاجتماعي. تذكر 60٪ من شركات العلاقات العامة أنها تقيس وسائل التواصل الاجتماعي مقارنة بـ 49٪ فقط من الوكالات الإعلانية و 45٪ من المسوقين.

    أدرك أن هذا الجزء من البيانات خارج السياق إلى حد ما ، ولكن يمكنك تنزيل الاستبيان هنا: http://www.rswus.com/main/indexsurvey.php أتطلع لمتابعة مدونتك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Public Relations Firms are Poised to Leverage Social Media

With my last post slamming Brody PR, you might think that I’m a social media guy that hates PR firms. That could not be further from the truth. I would have just as easily posted a blog post about a social media agency had they done the same thing.

kyle-lacy.pngKyle Lacy has taken it a step further, stating,

If your public relations firm is not writing, speaking, and educating their clients on how to use social media for brand management or communication? fire them on the spot.

With all respect, I don’t agree with Kyle.

The war isn’t between Public Relations and Social Media, I still value the expertise that Public Relations brings to the table. No social media expert (and I’d challenge all of them) is poised to leverage these mediums better than a PR agency who understands how to effectively communicate and build communication strategies with the public, working on and offline.

One thing we social media guys continue to forget is that we are in the minority. Public relations is the big guy – still pulling the strings and setting the tone for the largest companies in the world. Public relations firms still continue to get great results for their businesses and are a great investment for companies. Public relations firms are formally educated on effective communications, mediums, tactics, etc. They are some incredibly smart folks!

I honestly think the Social Media posse tends to over-exaggerate both the mediums and our own importance. Great marketers who worked in direct marketing, direct mail, database marketing and publications who’ve adopted social media love working in the space because it’s easier to use, easier to measure, and inexpensive to change direction on the fly.

The war between public relations firms needs to go by the wayside and social media guys like Kyle and me need to embrace them, help them, and learn from them. I’m looking forward to educating PR firms on the mediums, automation and analysis that social media can provide since, once they get it, they’ll love the results they can get from it and the immediate gratification it provides.

That’s my 2 cents on Public Relations and Social Media!

Photo of Kyle by Kyle Weller.

10 Comments

  1. 1

    That photo of Kyle is awesome! haha.

    I agree. I am tired of "social media people" spending so much time trying to convince everyone that social media is valuable. People should know by now. Sometimes its almost as if we take a defensive posture before someone has even given us an objection to using social media. I am going to spend less time convicing and more time delivering results for those who have already opened their eyes.

  2. 2

    First off, thank you for using that picture. It is one of the hidden treasures in the pic vault. Secondly, I want to make it very clear that I am not against public relations at all. I believe that pr still plays a huge role in communication strategies. I am just trying to make the point that if your public relations firm is not at least investigating the potential of using social media they are not doing their clients absolute justice. There are plenty of firms out there like Blast Media in Indianapolis who are using social media in the right ways. You have to embrace the Internet for communication that point is extremely important. We are just trying to keep people accountable.

    Good post, Doug. I apologize for any misspellings this is being typed on my iPhone.

    • 3

      A good debate was needed on the PR front, Kyle. And I really let Brody have it with that last post so I wanted to redeem myself a little bit.

      It's an awesome pic! I found some other cool ones, too…. especially the one with you wrapped around some girl's leg… brilliant. I almost used it! Google Images is AWESOME!

  3. 4
  4. 5
  5. 6

    Here's how the Public Relations Society of America (PRSA) defines PR:

    Public Relations is a set of management, supervisory, and technical functions that foster an organization's ability to strategically listen to, appreciate, and respond to those persons whose mutually beneficial relationships with the organization are necessary if it is to achieve its missions and values.

    This definition is laughably broad. It implies that PR is designed to "foster strategic communication" with everyone who matters to an organization. But you can't achieve this goal en masse. Every employee, every customer, every individual has the power to talk about your company whenever they want. PR firms have had a tremendous influence on public perception by judiciously crafting messages to the mass media. The rise of individual voices in the form of social media is an unstoppable phenomenon. A company cannot possibly hope to employ enough PR experts to communicate with millions of people individually.

    That doesn't mean PR is without value. Simply, that PR as a "strategic function" only has value in a world where mass media dominates public opinion. We still live in that world, but it's dying fast. Television networks, radio stations and newspapers are falling apart all over the place.

    Most importantly is that PR knows that it is failing. According to the Edelman 2009 Trust Barometer (<a href="http://www.edelman.com/trust/),” target=”_blank”>www.edelman.com/trust/), 77% of Americans trust companies less than a year ago. They also report that only 26% of us actually trust corporate press statements. And by the way—Edelman is the largest PR firm in the world!

    If the PR people can only get 1/4 of us to trust them, they must be disastrously bad at their jobs. Imagine if only 1/4 of your friends and family actually trusted you. Perhaps the right way for companies to build trust and communicate with individuals is not through the carefully assembled phrasings of PR folks, but by encouraging employees to actually talk to people about what is happening. That might build a useful relationship, instead of one mired in spin.

  6. 7

    i think public relation is playing a great role and its very needful also. many comments are here for debate purpose. i am completely agree with them there should be a debate on this topic. may be we can start debate here at this post also through comments also. so that there can be a brief debate between all of us… well its a nice post as well as the pic.. good luck

  7. 8

    Well, given the volume of marketing messages (of which 90% is garbage) that consumers and businesses are getting bombarded with, it is only fair to expect skeptics on whether social media really works for their business. Unless your product is geared towards the demographic on that social media, it takes a lot of effort to pull anything in , especially if you are a small guy with an unknown brand.

  8. 9

    A little late to the party, but great post Doug (and a humble one at that-refreshing to see from one of the experts). I agree, the contention needs to be set aside; there are some great opportunities out there. I apologize up front for being a bit self-serving, but we (RSW/US) just completed a survey, Agencies' and Clients' perspective on the Social/Digital landscape, that complements your post well. Specifically, one of the findings:

    Of the two primary marketing services disciplines surveyed, it appears that PR Firms have the leg up in terms of their ability/experience in managing the measurement of social media. 60% of PR Firms state that they do measure social media as compared to only 49% of Ad Agencies and 45% of Marketers.

    Realize just this bit of data is somewhat out of context, but you can download the survey here: http://www.rswus.com/main/indexsurvey.php Looking forward to following your blog.

Leave a Reply