صعود التسويق الاجتماعي القائم على الغرض

التسويق القائم على الغرض

ستجدني غالبًا في بعض المناقشات الضخمة عبر الإنترنت حول أي شيء يتعلق بالسياسة والدين والرأسمالية ... كل الأزرار الساخنة التي يتجنبها معظم الناس. لهذا السبب لديّ تواجد شخصي وعلامة تجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تريد التسويق فقط ، فاتبع العلامة التجارية. إذا كنت تريدني ، فاتبعني ... لكن كن حذرًا ... ستحصل على كل ما لدي.

بينما أنا رأسمالي بلا خجل ، لدي أيضًا قلب كبير. أعتقد أننا يجب أن نساعد بعضنا البعض وألا نعتمد على بيروقراطيات غير فعالة وغير فعالة. أعتقد حقًا أن الطريقة التي نغير بها الأشياء هي من خلال تحمل المسؤولية الشخصية والمساعدة في أن نكون محفزات للتغيير. لنا وكالة تتبرع دائمًا بالوقت والمال والموارد الأخرى ليس فقط لمساعدة الجمعيات الخيرية ... ولكن أيضًا لمساعدة الشركات التي ليس لديها الموارد ولكن لديها وعود.

لم يعد من الجيد أن يكون لديك مجرد ملف وجود وسائل الاعلام الاجتماعية. سوف يربح التسويق 3.0 من قبل أولئك الذين أصبحوا علامات تجارية اجتماعية مدفوعة الغرض ، وللقيام بذلك ، يجب أن يتماشى كبار المسئولين التنفيذيين ، CSO ، CSR ، وقيادة المؤسسة لإحياء قصة علامة تجارية متماسكة. الدفع رسم بياني نحن أولاً أدناه مع بعض الحقائق الثابتة الباردة التي توضح أن مستقبل الربح هو الهدف ، وستكون العلامات التجارية الأكثر شهرة في المستقبل هي تلك التي تقود التغيير الاجتماعي الأكثر أهمية. سايمون مينوارينج

إنه ليس الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، فكونك مدفوعًا بالهدف أصبح أيضًا توقعًا للأعمال التجارية تحفيز الموظفين وتزايد عادة الشراء لدى المستهلكين. يريد الناس أن تذهب أموالهم إلى الشركات التي تدرك البيئة ، وتعامل موظفيها بشكل جيد ، وتستثمر الوقت والطاقة في جعل العالم مكانًا أفضل.

أنا سعيد التسويق القائم على الغرض أصبحت استراتيجية متنامية وموضوع محادثة - لقد كتبت من قبل عن الإحباط الذي أشعر به عندما ينتقد الناس قضية التسويق (ناقشنا هذا مع ALS دلو الثلج التحدي… قرف). أود أن أشجع كل شركة على الترويج للجهود التي تبذلها لمساعدة من حولهم - يشير هذا الرسم البياني إلى السبب!

التسويق 3.0

3 تعليقات

  1. 1

    جيد جدا ، دوغلاس. من المؤكد أن هذا يحدث بسرعة كبيرة ويجب أن نكون جميعًا على استعداد لاحتضانه. شكر!

  2. 2

    هذا لا يضعني في حالة من الاستغراب ، بل تلك هي الوجوه الحقيقية في الاقتصاد ، ونعم لقد أعطيت الأمر كله !!!

  3. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics,

The Rise of Purpose-Driven Social Marketing

You’ll often find me in some huge debates online on anything related to politics, religion and capitalism… all the red-hot buttons that most people avoid. It’s why I have personal and branded presences across social media. If you want marketing only, follow the brand. If you want me, follow me… but be careful… you get all of me.

While I’m an unabashed capitalist, I also have a big heart. I believe we should help one another and not depend on bureaucracies that are inefficient and ineffective. I truly believe the way we change things is by taking personal responsibility and helping to be the catalysts for change. Our agency is always donating time, money and other resources to not just help charities… but to also help businesses that don’t have the resources but have promise.

It’s no longer good enough to just have a social media presence. Marketing 3.0 will be won by those who become purpose-driven social brands, and to do so, the CMO, CSO, CSR, and Foundation leads must align to bring a cohesive brand story to life. Check out We First’s infographic below with some cold hard facts that make it clear the future of profit is purpose, and the most iconic brands of the future will be those that drive the most meaningful social change. Simon Mainwaring

It’s not just the right thing to do, being purpose-driven is also becoming an expectation of businesses, the motivation for employees and a growing buying habit by consumers. People want their money to go to businesses that are environmentally aware, treat their employees well, and invest time and energy in making the world a better place.

I’m glad purpose-driven marketing is becoming a growing strategy and topic of conversation – I’ve written before about the frustration I have when people criticize cause marketing (we discussed this with the ALS Ice Bucket Challenge… ugh). I’d encourage every company to promote the efforts they’re making to help those around them – this inforgraphic points to why!

Marketing 3.0

3 Comments

  1. 1

    Very good one, Douglas. This is certainly happening very quickly and we should all be ready to embrace it. Thanks!

  2. 2

    That’s doesn’t put me into suprising rather those are true faces in the economy ans yes you have given it a whole shot!!!

  3. 3

Leave a Reply