فعالية تسويق تطبيقات الجوال

صورة مدونة دفع رسوم بيانية منشور مدونة imageV1

وفقًا لما ذكره مايكل ديلا بينا ، نائب الرئيس الأول للرئيس في شركة Responsys للقنوات الناشئة ، بحلول عام 2020 سيكون هناك 75 مليار جهاز متصلا إنترنت الأشياء. هؤلاء ليسوا أشخاصًا ... منازلنا وسياراتنا ومنصاتنا وحتى أجهزتنا الطبية تعمل جميعها على تطوير تطبيقات شاملة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية باستخدام دفع الإخطارات.

قامت شركة Responsys مؤخرًا بإجراء دراسة استقصائية للتسويق عبر الهاتف المحمول شملت 1,200 مستهلك في الولايات المتحدة ووجدت أن 68 بالمائة من المستهلكين الذين قاموا بتنزيل التطبيقات ، قد مكنوا من دفع الإشعارات. بين المستهلكين الأصغر سنًا (18-34 عامًا) ، تبلغ النسبة 80 بالمائة تقريبًا. كما سترى في الرسم البياني أدناه ، فإن Push هي قناة يجب ألا يتجاهلها المسوقون.

في القضية ، مثل البريد الإلكتروني ، سيكون مدى استفادة المسوقين بذكاء من التسويق عبر الدفع. إذا لم تكن إعلامات الدفع ذات قيمة للمستخدم ، فسيوقف تشغيلها. لدي شعور بأن هذا سيصبح شائعًا جدًا. لقد جلست بالفعل لمدة ساعة وقمت بتعطيل معظم التطبيقات التي كانت ترسل إشعارات فورية إلي ... لم تكن ببساطة مهمة بما يكفي لتتعرض للمقاطعة من أجلها.

موبايل-تسويق-دفع-إعلام- انفوجرافيك

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

The Effectiveness of Mobile App Push Marketing

According to Responsys’ SVP of Emerging Channels Michael Della Penna, by 2020 there will be 75 billion devices connected to the Internet of Things. This isn’t people… our homes, our automobiles, our platforms, and even our medical devices are all developing comprehensive mobile and tablet applications with push notifications.

Responsys recently commissioned a mobile marketing survey of 1,200 U.S. consumers and found that 68 percent of consumers who have downloaded apps, have enabled the push notifications. Among younger consumers (18-34 year olds), it’s nearly 80 percent. As you’ll see in the infographic below, push is a channel that marketers should not be ignoring.

At issue, much like email, will be how intelligently marketers leverage push marketing. If the push notifications are not of value to the user, they’ll turn them off. I have a feeling that’s going to become very commonplace. I’ve actually sat down for an hour and disabled most of the applications that were sending push notifications to me… they simply weren’t important enough to be interrupted for.

Mobile-Marketing-Push-Notification-Infographic

Leave a Reply