تعاون البرمجة في الوقت الفعلي مع Squad

محرر الفريق 1

حسنًا ، قرود الشفرة ... قد تكون هذه هي أعظم أداة رأيتها تصل إلى السوق منذ وقت طويل. إذا كنت مطورًا يعمل في PHP و / أو HTML و CSS و / أو JavaScript ، فهذا منتج قد يثيرك. الناس في سبروتبوكس تم تطويره فرقة، أداة تعاون وتعديل في الوقت الفعلي.
ميزات 1

Squad هو تطوير ما تمثله مستندات Google في مجموعات المكاتب. باستخدام Squad ، يمكن لفريق التطوير المنتشر في جميع أنحاء العالم فتح نفس الملف والعمل عليه في نفس الوقت والدردشة حول التعديلات. لا مزيد من اجتماعات مراجعة التعليمات البرمجية المطولة حيث يتخبط الفريق ، ويمرر التعديلات لبعضهم البعض ، ودمج هذه التعديلات وتصطدم بها ... تقوم Squad بعملها إذا كانت سهلة.

على الرغم من أنني مطور جيد ، إلا أن أداة مثل هذه كان من الممكن أن تكون مفيدة في العديد من المشاريع حيث تعاونت في المشاريع. في الآونة الأخيرة ، عملت حتى مع مطور في الدنمارك في مشروع باستخدام Flot ، محرك JavaScript مفتوح المصدر. كنت سأحب مراجعة الكود مع Ole عبر الإنترنت في الوقت الفعلي!

Squad هو برنامج قائم على الويب ، كحل خدمة بأسعار معقولة بشكل لا يصدق. إذا كنت مستخدمًا واحدًا ، يمكنك حتى استخدامه مجانًا! مقابل 39 دولارًا شهريًا ، يمكنك الحصول على حزمة فريق لما يصل إلى 5 أعضاء.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Real-time Code Collaboration with Squad

Alright code monkeys… this may be the greatest tool I’ve seen hit the market in a long time. If you’re a developer working in PHP, HTML, CSS and/or JavaScript, this is a product that may excite you. The folks at Sproutbox have developed Squad, a real-time code editing and collaboration tool.

Squad is to development what Google docs is to office suites. With Squad, a development team spread across the world can open up the same file, work on it at the same time, and chat about the edits. No more lengthy code review meetings where the team is fumbling around, passing edits to one another, merging and colliding those edits… Squad makes if effortless.

Although I’m a good developer, a tool like this would have come in handy on many projects where I collaborated on projects. Most recently, I even worked with a developer in Denmark on a project using Flot, an open-source JavaScript engine. I would have loved to have reviewed the code with Ole online in real time!

Squad is a web-based, Software as a Service solution that’s incredibly affordable. If you’re a single user, you can even use it for free! For $39/month you can get a team package for up to 5 members.

Leave a Reply