النشر والبحث في الوقت الحقيقي

في الوقت الحقيقي... لقد أصبح عنصرًا مهمًا جدًا. أصدرت Webtrends البحث في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع التنبيهات. PubSubhubbub تظهر للمدونات لدفع خلاصاتها بدلاً من استعادتها. وقت رد فعل البحث آخذ في التقلص ... يتوقع الناس إجابات للأسئلة التي طُرحت منذ بضع دقائق فقط.

بالنسبة للناشرين ، يتمثل التحدي في الرد عند ظهور الأخبار والاستفادة منها على الفور. إذا كنت تعمل في مجال صناعة الأجهزة المحمولة وحدث جديد ، فأنت بحاجة إلى النشر في أسرع وقت ممكن. ليست الشعبية فقط هي التي تدفع حركة المرور ، بل إنها أيضًا قدرتك على التفاعل.

قبل أيام قليلة ، قمت بنشر WordPress Plugin for ChaCha. المكون الإضافي عبارة عن مزيج من اختبار عناصر معينة من شبكة أسئلة ChaCha الواسعة - وهي متاحة الآن من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) والموجزات الموضعية والموجزات المخصصة. يحتوي المكون الإضافي على عدد قليل من أدوات الشريط الجانبي - واحدة تسمح بالفعل بطرح الأسئلة في الوقت الفعلي والحصول على إجابة .... لطيف جدا.

بالنسبة لأصحاب المدونات ، قمت أيضًا بتضمين لوحة تحكم ChaCha Trends التي توفر للمدونين نظرة عامة على البيانات الشائعة على ChaCha و Twitter و Google! من خلال مراقبة المعلومات الشائعة ، يمكنك الاستفادة من عدد الزيارات للمواضيع التي يسأل عنها الأشخاص أو يبحثون عنها أو يناقشونها.
chacha-الاتجاهات-plugin.png

واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك! ما عليك سوى الانتقال إلى دليل المكونات الإضافية وإضافة جديد والبحث عن ChaCha. انقر فوق تثبيت وسيتم تثبيت المكون الإضافي. لاستخدام أدوات الشريط الجانبي ، قم بالتسجيل للحصول على تسجيل دخول مطور من ChaCha وستكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات! إذا كنت تريد ببساطة تشغيل لوحة القيادة ، فما عليك سوى كتابة أي شيء في ملف API مفتاح المجال.

هناك قدر كبير من الضوضاء من ثقافة البوب ​​عبر جميع المصادر ، لكنك ستجد جوهرة بين الحين والآخر للاستفادة منها. يمكن أن يؤدي استخدام المصطلحات في الوقت الفعلي في المحتوى الخاص بك ونشر المحتوى بسرعة إلى تزويد مدونتك بقدر كبير من الزيارات غير المتوقعة!

الكشف: تشاتشا هو عميل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Real-Time Publishing and Search

Real-time… it’s becoming quite an important element. Webtrends has released real-time search combined with alerts. PubSubhubbub is emerging for blogs to push their feeds rather than have them retrieved. Search reaction time is shrinking… people are expecting answers to questions that have only been asked a few minutes ago.

For publishers, the challenge is to react when news happens and capitalize on it immediately. If you’re in the mobile industry and new happens, you need to publish as quickly as possible. It’s not just popularity that is driving traffic, it’s also your ability to react.

A few days ago, I published a WordPress Plugin for ChaCha. The plugin is a combination of testing certain elements of ChaCha’s vast network of questions – now available through an API, topical feeds, and custom feeds. The plugin has a few sidebar widgets – one that actually allows for real-time asking of questions and getting an answer back…. pretty cool.

For blog owners, I also included a ChaCha Trends dashboard that provides bloggers with an overview of trending data on ChaCha, Twitter and Google! By observing trending information, you can capitalize on traffic of topics that people are asking about, searching for, or discussing.
chacha-trends-plugin.png

Please let me know what you think! Just go to your plugin directory, Add New, and search for ChaCha. Click install and it will install the plugin. To use the sidebar widgets, register for a developer login from ChaCha and you’ll be up and running in no time! If you simply want to run the dashboard, just write anything in the API Key field.

There’s quite a bit of noise from pop culture across all the sources, but you’ll find a gem every once in a while to capitalize on. Utilizing real-time terms in your content and publishing the content quickly can provide your blog with quite a bit of unexpected traffic!

Disclosure: ChaCha is a client.

Leave a Reply