إذا كنت تعمل في المبيعات أو التسويق ، فاحصل على تحديث الآن!

تحديث التطبيق

يحدث كل أسبوع. أتلقى بريدًا إلكترونيًا من بائع أو عميل محتمل ونعمل معًا على موعد للتحدث. أتحقق من موقعهم وأرى ما إذا كان مناسبًا أم لا. قد أتواصل معهم حتى على لينكد إن: لمعرفة المزيد عنها. يتم تعيين التاريخ ، ويتم قبول دعوة التقويم وأمضي قدمًا.

تمر بضعة أسابيع وينبثق تنبيه مع أحد الأشخاص. لا أتعرف على الاسم ، لذلك ألقي نظرة على المجال الذي ينتمي إليه عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت محظوظًا ، فهذه شركتهم. إذا لم أكن ، فأنا مضطرب. ألقي نظرة على موقعهم وهو يهز ذاكرتي والآن أكتشف من هم وماذا يريدون. إذا أنا محظوظ.

ليس لدي ذاكرة جيدة (إنه علم!) لذا أحتاج إلى أدلة مثل هذه. أحيانًا أقوم بتدوين بعض الملاحظات في Evernote ، وأحيانًا في حدث التقويم ، وفي أحيان أخرى أثق في أنني سأتذكر ... لكنني لا أفعل ذلك. في مناسبات نادرة ، يمشي الشخص في مكتبي وليس لدي أدنى فكرة عن هويتهم أو سبب وجودهم هناك ، لذا ألعب الرقص ... اسألهم عما يعملون فيه ، وكيف تسير الأمور ، وما إلى ذلك ... أي شيء محاولة تحريك ذاكرتي.

هناك علاج أخيرًا! تحديث هو تطبيق للهاتف المحمول والويب يسمح لك بالبحث عن شخص ما والاطلاع على ملفه الشخصي وأي اتصالات قد تكون لديك معه - سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل ما في الأمر هو أن التطبيق يأتي أيضًا مع تنبيهات مسبقة وبعدية لك. هل لديك اجتماع في 15 دقيقة؟ ستحصل على ملاحظة تخبرك عن هويته ، وما الذي تحدثت إليه آخر مرة ، كما أنها تتيح لك تدوين ملاحظات عنها. إنها قاعدة معرفية للأشخاص مثلي الذين يجدون صعوبة في تذكر أي شخص آخر غير كلبهم (غامبينو).

انه امر رائع. انها جميلة. إنها تعمل. اشترك الآن ويمكنك ربط حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك وحساباتك الاجتماعية وحتى Evernote.

سأبدو أقل إحراجًا في المرة القادمة التي تحدد فيها لقاء معي!

تحديث: تم إطلاق التحديث لـ Salesforce!

من الرائع أن نرى Refresh قد دمجوا حلهم مباشرةً في Salesforce ، وهي أداة رائعة لمندوبي المبيعات للوصول إلى معلومات حول العملاء المحتملين والشركاء والعملاء.

تحديث لـ Salesforce

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, , Technology

If You’re in Sales or Marketing, Get Refresh Now!

It happens every week. I get an email from a vendor or prospect and we work together a date to talk. I check out their site and see whether or not it’s a fit. I might even connect with them on LinkedIn to learn a bit more about them. The date is set, the calendar invite is accepted and I move on.

A few weeks go by and an alert pops up with a person. I don’t recognize the name, so I look at the domain their email address is from. If I’m lucky, it’s their company. If I’m not, I’m screwed. I look at their site and it jogs my memory and now I figure out who they were and what they wanted. If I’m lucky.

I don’t have a good memory (it’s science!) so I need clues like this. Sometimes I jot down some notes in Evernote, sometimes on the calendar event, other times I trust that I’ll remember… but I don’t. On rare occasions the person walks in my office and I haven’t a clue who they are or why they’re there so I play the dance… ask them about what they’re working on, how are things going, etc… anything to try to jog my memory.

There’s finally a cure! Refresh is a mobile and web application that allows you to search for someone and get view their profile and any communications you might have had with them – whether it’s via email or social.

Best of all, the application also comes with pre and post alerts for you. Got a meeting in 15 minutes? You’ll get a note telling you who it is, what you last talked to them about, and it even allows you to make notes about them. It’s a knowledge base for people like me who have a hard time remembering anyone other than their dog (Gambino).

It’s fantastic. It’s beautiful. It works. Sign up now and you can connect your email accounts, your social accounts and even Evernote.

I’m going to look a lot less embarrassed next time you schedule a meeting with me!

Update: Refresh for Salesforce Launched!

Great to see Refresh has integrated their solution directly to Salesforce, a fantastic tool for salespeople to access information on their leads, partners and customers.

Refresh for Salesforce

One comment

  1. 1

Leave a Reply