6 طرق لإحياء المحتوى القديم

إيداع الصور 8021181 ثانية

تتمثل إحدى النصائح التي أقدمها للشركات غالبًا في كيفية إحياء المحتوى القديم لجذب حركة مرور جديدة. إذا كنت تقوم بالتدوين لفترة طويلة ، فلديك الكثير من المحتوى الرائع - وقد يظل الكثير منه ذا صلة بالقراء. لا يوجد سبب يمنعك من إعادة إحياء هذا المحتوى لبناء حركة مرور لموقعك وتوجيه الأعمال إلى شركتك.

6 طرق لإحياء المحتوى

  1. من خلال رسالتك التالية: هل سبق لك الإشارة إلى المنشورات القديمة في مشاركاتك الأخيرة؟ لما لا؟ إذا كنت قد كتبت بعض المحتوى الرائع الذي ينطبق على المنشور الحالي ، فيجب عليك إلقاء رابط هناك. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في إضافة مكون إضافي للمنشورات ذات الصلة (تم العثور على المكون الإضافي المفضل لمشاركات WordPress هنا). يمكن أن يؤدي تقديم المنشورات ذات الصلة إلى إحياء المنشورات من وجهة نظر محرك البحث (نظرًا لأن لديك رابطًا عبر صفحتك الرئيسية) بالإضافة إلى زيادة صفحاتك في كل زيارة على الموقع.
  2. من خلال محركات البحث: شراء اشتراك ليوم واحد في SEOpivot. قم بتشغيل التقرير على مدونتك وستحصل على قائمة بالمنشورات مع الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي تم العثور على المنشور لها. قم بتحسين عنوان المنشور والوصف التعريفي والكلمات القليلة الأولى من المنشور لتضمين الكلمات الأساسية وإعادة النشر. طالما أن لديك مكونًا إضافيًا لملف Sitemap مثبتًا ، فسيخبر هذا محرك البحث بالتغيير وستتم إعادة فهرسة منشورك ، على الأرجح بترتيب أفضل بكثير.
  3. عبر تويتر: هناك الكثير من التغريدات الجارية. ربما تكون قد نمت متابعتك قليلاً منذ آخر مرة نشرت فيها مدونة على Twitter لمشاركتها مع شبكتك. أعلن عنها مرة أخرى (ولكن دع المتابعين يعرفون أنها إعادة تغريد) ، بالقول ... "كانت هذه أكثر منشوراتي شهرة الشهر الماضي على [أدخل الموضوع]. إذا لم يقرأها الناس ، فقد يفعلون الآن!
  4. عبر للبحث عن: لا يجب عليك فقط الترويج للمحتوى الخاص بك على StumbleUpon ... يجب عليك المشاركة في المجتمع وتعثر مواقع أخرى أيضًا (لن تندم على ذلك ... لقد وجدت الكثير من الموارد الرائعة هناك). ومع ذلك ، من وقت لآخر ، يتم الترويج لمحتوى قديم لم يكن كذلك تعثرت عليها من قبل يمكن أن تدفع بعض حركة المرور الكبيرة.
  5. عبر Facebook: تعد صفحات Facebook وملفات التعريف الشخصية مكانًا رائعًا لإعادة نشر محتوى قديم لا يزال صالحًا. إن دفق Facebook هو مجرد ... دفق ... وعندما تنتظر بعض الوقت ، يمكنك إعادة تقديم محتوى رائع مرة أخرى في الدفق وجعله يولد الكثير من الاهتمام مرة أخرى.
  6. عبر Google+: لا تستبعد المجتمع الصغير ولكن المخصص للمحادثات التي تحدث في + Google. نظرًا لأن عددًا أقل من الأشخاص الذين يشاركون بنشاط في ذلك ، فإنه يوفر لك بالفعل المزيد من الفرص ليتم العثور عليها ومشاركتها داخل هذا المجتمع!

إذا كان لديك مدونة بها الكثير من المحتوى الرائع ، فيجب أن تكون إعادة إحياء المحتوى استراتيجية مستمرة بالنسبة لك. يمكن أن يؤدي إعادة المحتوى القديم ذي الصلة إلى دائرة الضوء إلى زيادة عدد الزيارات الإضافية إلى نشاطك التجاري. كن انتقائيًا بشأن المحتوى الذي تروج له ولا تربك المعجبين والمتابعين والمشتركين الحاليين بكثرة التكرارات ... لكن لا تتردد في الترويج لمنشور شهير لإحيائه. ستندهش من قيمة المحتوى القديم!

تعليق واحد

  1. 1

    دوغلاس ، لم أفكر قط في StumbleUpon. أعتقد أن هذا مصدر عظيم وسوف تحقق أكثر. أنا أيضا أحب سيمبي مينتون للربط مرة أخرى بالمقالات السابقة ، مثل هذه الخطوة البسيطة التي غالبا ما يتم تجاهلها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing, , WordPress

6 Ways to Resurrect Old Content

One of the tips I often provide companies is how to resurrect old content to drive new traffic. If you’ve been blogging for long, you have a lot of great content – and much of it may still be relevant to readers. There’s no reason you can’t resurrect this content to build traffic for your site and drive business to your company.

6 Ways to Resurrect Content

  1. Through your next post: Do you ever refer to old posts in your latest posts? Why not? If you’ve written some great content that’s applicable to the current post, you should throw a link in there. Additionally, you may even wish to add a related posts plugin (my favorite WordPress related posts plugin is actually found here). Providing related posts can resurrect posts from both a search engine standpoint (since you’ve got a link via your home page) as well as increase your pages per visit on site.
  2. Through Search Engines: Purchase a one-day subscription to SEOpivot. Run the report against your blog and you’ll be provided a list of posts with relevant keywords that the post is found for. Optimize the post title, meta description and first few words of the post to incorporate the keywords and republish. As long as you have a Sitemap plugin installed, this will notify the search engine of the change and your post will be re-indexed, most likely at a much better rank.
  3. Through Twitter: There’s a lot of tweetin’ going on. You may have grown your following quite a bit since the last time you posted a blog post over on Twitter to share with your network. Announce it again (but let followers know it was a retweet), by stating… “This was my most popular post last month on [insert subject]. If folks hadn’t read it, they may now!
  4. Through StumbleUpon: You shouldn’t just promote your own content on StumbleUpon… you should participate in the community and stumble other sites as well (you won’t regret it… I’ve found a ton of cool resources there). However, from time to time, promoting old content that hasn’t been stumbled upon before can drive some great traffic.
  5. Through Facebook: Facebook pages and personal profiles is a great place to repost older content that’s still valid. The Facebook stream is just that… a stream… and when you wait a while, you can re-introduce great content back in the stream and have it generate a lot of attention all over again.
  6. Through Google+: Don’t count out the small but dedicated community of conversations happening in Google+. Because less people are actively engaged in it actually provides you with more of an opportunity to be found and shared within that community!

If you’ve got a blog with lots of great content, resurrecting content should be an ongoing strategy for you. Pushing relevant older content back into the spotlight can drive a lot of additional traffic to your business. Be picky about the content you promote and don’t overwhelm your current fans, followers and subscribers with a lot of repeats… but don’t hesitate to promote a popular post to resurrect it. You’ll be surprised at how valuable old content can be!

One comment

  1. 1

    Douglas, I never thought about StumbleUpon. Think this is a great resource and will be investigating further. I also like the simpe menton of linking back to previous articles, such a simple step that is often ignored.

Leave a Reply