البيع بالتجزئة + البحث المحلي = Wishpond

البيع بالتجزئة Wishpond

لا شك أن التجارة الإلكترونية لها تأثير كبير على البيع بالتجزئة ... ولكن بغض النظر عن حجم شاشتك ، فإنها لن تحل محل الدخول إلى أحد منافذ البيع بالتجزئة ولمس المنتج. ولن يكون الشحن المجاني دائمًا بديلاً عن الخروج من المتجر بالعنصر الذي تريده الآن. بالأمس فقط اشتريت عصارة من Bed Bath and Beyond. قرأت الكثير عنهم عبر الإنترنت وحصلت على خصم في أحد المواقع ... لكنني أردت العودة إلى المنزل وأعد كوب عصير الخضار الأول لي بعد ظهر ذلك اليوم ... لا أوقفه لمدة أسبوع.

Wishpond تأمل أن تكون الوسيط بين منفذ البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت ، مما يوفر أفضل ما في العالمين. قد تكون هذه فرصة رائعة لمنافذ البيع بالتجزئة التي شهدت انخفاضًا في المبيعات لجذب الاهتمام الذي تستحقه عبر الإنترنت.

من موقع Wishpond:

  • يجد Wishpond المنتجات التي تريدها من المتاجر القريبة منك. يبحث محرك التسوق المحلي في Wishpond عن المتاجر القريبة ويضع خرائط لأفضل الصفقات في المدينة. لا مزيد من انتظار التسليم ، ولا مزيد من تكاليف الشحن. احصل على ما تريد اليوم.
  • صفقات في جيبك ، أينما ذهبت. يوسع تطبيق iPhone الخاص بنا من قوة التسوق المحلية الخاصة بك. احصل على التطبيق لتتبع الصفقات بالقرب من المكان الذي تقف فيه ، سواء كنت تتسوق من نافذة في الشارع أو تتصفح من المنزل المريح.
  • تمنى أمنية: احصل على الأسعار التي تحبها. هل ترغب في أن يقوم البحث عن المنتج المحلي بهذا العمل نيابةً عنك؟ Make A Wish على منتج يعجبك ، وسوف تنبهك Wishpond عند انخفاض السعر ، والعثور على منتجات مماثلة تطابق السعر الذي تريده وإرسال صفقات مخصصة من المتاجر القريبة التي تتطابق مع هذا السعر.
  • أفضل Wishpond Merchant Center يمكّن تجار التجزئة المحليين من الترويج لمنتجاتهم وصفقاتهم بسهولة ، مما يمنح المتسوقين مجموعة أفضل من المتاجر المحلية للاختيار من بينها.

إليك مقطع فيديو قصير للخدمة:
[youtube: http: //www.youtube.com/watch؟ v = UKP3-FIHtmU]

وإذا كان لديك أي شك في أن البيع بالتجزئة آخذ في التغير ، فإليك بعض الإحصائيات الرائعة من Wishpond في مخطط معلوماتي يصف المكان الذي يساعدون فيه.
صناعة التجزئة انفوجرافيك

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Search Marketing, Technology

Retail + Local Search = Wishpond

No doubt that ecommerce is having a huge impact on retail… but no matter how big your monitor is, it won’t substitute walking into a retail outlet and touching the product. Nor will free shipping always be a substitute for walking out of the store with the item you want right now. Just yesterday I bought a juicer from Bed Bath and Beyond. I read a ton online about them and was even offered a discount at one of the sites… but I wanted to go home and make my first glass of veggie juice that afternoon… not put it off for a week.

Wishpond hopes to be the medium between the retail outlet and online, providing the best of both worlds. This may be a fantastic opportunity for retail outlets who have seen a drop in sales to get the online attention they deserve.

From the Wishpond site:

  • Wishpond finds products you want from stores near you. Wishpond’s local shopping engine searches nearby stores and maps out the best deals in town. No more delivery waits, no more shipping costs. Get what you want today.
  • Deals in your pocket, anywhere you go. Our iPhone app extends your local shopping power. Get the app to track deals near the spot you’re standing on, whether you’re window shopping on the street or browsing from the comfort of home.
  • Make A Wish: get prices you’ll love. Wish that local product search could do the work for you? Make A Wish on a product you like, and Wishpond will alert you when the price drops, find similar products that match your desired price and send personalized deals from nearby stores who will match that price.
  • The Wishpond Merchant Center empowers local retailers to easily promote their products and deals, giving shoppers a better selection of local stores to choose from.

Here’s a short video of the service:
[youtube:http://www.youtube.com/watch?v=UKP3-FIHtmU]

And if you had any doubt that retail is changing, here’s some great stats from Wishpond in an infographic that describes where they assist.

One comment

  1. 1

Leave a Reply