تعتبر الاشتراكات في الرسائل الإخبارية على ملف تعريف Twitter مفيدًا لجميع المسوقين عبر البريد الإلكتروني والمشتركين

إعادة اشتراكات النشرة الإخبارية على تويتر

ليس سراً أن الرسائل الإخبارية تمنح المبدعين خط اتصال مباشر مع جمهورهم ، والذي يمكن أن يحقق وعيًا ونتائج مذهلة لمجتمعهم أو منتجهم. ومع ذلك ، فإن إنشاء قائمة بريد إلكتروني دقيقة يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت والجهد لكل من المرسل والمتلقي. 

بالنسبة للمرسلين ، أفضل الممارسات مثل الحصول على إذن المستخدمين للاتصال ، والتحقق من صحة عناوين البريد الإلكتروني من خلال نهج الاشتراك الفردي أو المزدوج و تحديث قائمة بريدك الإلكتروني باستمرار يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً بشكل لا يصدق. يستغرق الأمر وقتًا وتجربة وخطأ لوضع إستراتيجيات لما هو الأنسب لتوسيع قائمة بريدك الإلكتروني.

ومع ذلك ، فإن الأمور ليست أكثر ملاءمة للمستخدمين أيضًا. غالبًا ما يعني الاشتراك في قائمة بريد إلكتروني دون شراء منتج أو إنشاء حساب أولاً تعطيل ما يفعلونه. تخيل هذا: أنت تتحقق من هاتفك أو الكمبيوتر المحمول للحصول على أخبارك عندما ترى أن مصدر الأخبار المفضل لديك متاح في شكل بريد إلكتروني يوميًا. تريد الحصول على المعلومات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك ، لذلك تنقر على الرابط. بعد إعادة توجيهك إلى رابط موقع الأخبار ، يجب عليك حينئذٍ معرفة مكان التسجيل لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. هل الاشتراك معروض في مربع منبثق؟ أم هو في المربع الملون الموجود أسفل الصفحة؟ بعد تمييز هذا الموقع (وإدارة عدم تشتيت انتباهك بالعناوين الرئيسية الأخرى) ، تقوم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، والتحقق من أنك لست روبوتًا ، ثم النقر فوق موافقتك على الاشتراك.

لحسن الحظ ، يمكن أن تصبح هذه العملية قريبًا أسهل وأكثر سهولة في الوصول لكل من المستخدمين النهائيين والمسؤولين عن إنشاء قائمة بريد إلكتروني.

Revue By Twitter

هذا الصيف ، بدأ Twitter في تشغيل إصدار تجريبي لمستخدمي Android. أضافت الشركة ميزة جديدة إلى ملف تعريف المستخدم تتيح للمستخدم الوصول بسهولة أكبر مراجعة، منصة الرسائل الإخبارية التي حصل عليها تويتر في يناير. في هذا الإصدار التجريبي ، عندما يفتح المستخدمون ملف تعريف Twitter الخاص بالمبدع أو العلامة التجارية المفضلة لديهم ، فإن الاشتراك في النشرة الإخبارية من Revue لن يكون سوى بضع نقرات - الاشتراك انقر فوق ، والتحقق من البريد الإلكتروني الذي تم ملؤه تلقائيًا (الافتراضي إلى البريد الإلكتروني المتصل بحساب Twitter الخاص بهم) انقر فوق ، و التقيد في click هذا يقطع العديد من الخطوات المتوسطة لعملية الاشتراك في الرسائل الإخبارية. 

أحد أفضل جوانب هذه الميزة هو أنه لا يتعين على المستخدمين مغادرة منصة الوسائط الاجتماعية من خلال رابط يعيد توجيههم. إذا كان من السهل القيام بذلك ، فمن المرجح أن يتفاعل الناس. بهذا المعنى ، فإن تقديم اشتراكات في رسالتك الإخبارية كمسوق والعثور على المحتوى الذي تحتاجه كمستخدم قد يكون أسهل من أي وقت مضى. 

سيكون تكامل الرسالة الإخبارية الجديدة من Revue مع Twitter أحد الأصول المذهلة لكل من العلامات التجارية ومنشئي المحتوى على حدٍ سواء لأنه يتيح للجماهير فتح وسيلة اتصال أخرى ربما لم يكونوا قد فكروا بها في البداية بدون هذا الخيار. سيسهل الأمر على مستخدمي Twitter الذين لديهم نظام أساسي راسخ لإضافة المعجبين الذين يتفاعلون بالفعل مع المحتوى الخاص بهم إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

يتيح لك منشئ الرسائل الإخبارية Revue أيضًا استيراد موجز ويب الخاص بك من موقع الويب الخارجي الخاص بك بحيث يمكنك سحب وإسقاط المنشورات التي ترغب في تضمينها.

مع ظهور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وجد مستخدمو Instagram طرق فريدة لجعل حسابات Instagram الخاصة بهم تعمل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن توفير Twitter رابطًا مباشرًا للمستخدمين للتسجيل في رسائل البريد الإلكتروني قد يعني تسهيل نقل المحتوى أو المنتج من خلاصة Twitter إلى البريد الوارد لعضو جديد في المجتمع. ستكون هذه الميزة ذات قيمة كبيرة للعلامات التجارية ومنشئي المحتوى لتحويل متابعي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم إلى مشتركين ، ومن هذه النقطة أصبح لديهم إمكانات غير محدودة بشأن كيفية اختيارهم لاستثمار هذه التفاعلات من خلال البريد الإلكتروني. 

اشترك في Revue مجانًا

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Newsletter Subscriptions On A Twitter Profile Is A Win-Win For Email Marketers And Subscribers

Revue Newsletter Subscriptions on Twitter

It’s no secret that newsletters give creators a direct line of communication with their audience, which can bring incredible awareness and results for their community or product. However, building an accurate email list can take a lot of time and effort for both the sender and the recipient. 

For senders, best practices like getting users’ permission to contact, validating email addresses through single or double opt-in approaches and keeping your email list up to date can all be incredibly time consuming. It takes time and trial and error to strategize what is the best fit for growing your email list.

However, things aren’t much more convenient for users, either. Subscribing to an email list without first buying a product or creating an account often means disrupting what they are doing. Imagine this: you’re checking your phone or laptop to get your news when you see your favorite news source is available in email form daily. You want to get the information directly to your inbox, so you click the link. After being redirected to the news site’s link, you then must figure out where to sign up for emails. Is the subscription offered in a pop-up box? Or is it in the colorful box located at the bottom of the page? After discerning this location (and managing not to get distracted by some other headline), you input your email address, verify you are not a robot, and click away your consent to subscribe.

Thankfully, this process could soon be made easier and more accessible for both the end users and those responsible for generating an email list.

Revue By Twitter

This summer, Twitter began to run a pilot for Android users. The company has added a new feature to a user’s profile that allows the user to more easily access Revue, the newsletter platform Twitter acquired in January. In this pilot, when users open the Twitter profile of their favorite creator or brand, subscribing to their Revue newsletter is only a matter of a few clicks – a subscribe click, a verification of their auto-populated email (defaulted to the email connected to their Twitter account) click, and an opt-in click.This cuts out many of the middle steps of the newsletter subscription process. 

One of the best aspects of this feature is that users don’t have to leave the social media platform through a link that redirects them. If it’s easy to do, people are much more likely to engage. In this sense, offering subscriptions to your newsletter as a marketer and finding the content you need as a user may have never been simpler. 

The new Revue newsletter integration with Twitter will be an amazing asset for both brands and content creators alike as it allows fans to open up another avenue of communication that they may not have initially considered without this option. It will make it much easier for Twitter users with an established platform to add fans that are already highly-engaged with their content to their email list.

The Revue newsletter builder also allows for you to import your feed from your external website so that you can drag and drop the posts you’d like to include.

With the rise of social media marketing, Instagram users have found unique ways to make their Instagram accounts work with email marketing. However, Twitter providing a direct link to users to sign up for emails could mean making it easier for creators to transition content or product from their Twitter feed to the inbox of a new community member. This feature will be very valuable for brands and creators to convert their social media following into subscribers, and from that point on they have limitless potential on how they choose to monetize these interactions through email. 

Sign Up For Revue For Free

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.