نموذج المبيعات المتغير

استراتيجية المبيعات 1

سيكون حدث Techmakers التالي حدثًا خاصًا! أنا ممتن دائمًا لإتاحة الفرصة لي للتحدث ، ويوفر Techmakers جمهورًا مختلفًا. صانعو التكنولوجيا هم إلى حد كبير متخصصون في مجال التكنولوجيا يقومون بسد الفجوة بين العاملين في الواجهة الخلفية والعاملين في الواجهة الأمامية. هناك أيضًا مزيج رائع من الشركات الصغيرة والكبيرة في حضور هذه الأحداث.

الحدث القادم سيكون في مخمرة سكوتي وسط المدينة يوم الثلاثاء 5 يناير الساعة 5:30 مساءً. أتمنى أن تكون حاضراً! لقد تطورنا بالفعل إلى درجة أصبحنا نشغل فيها الآن غرفتي الخصوصية في Scotty's!

سوف أتحدث عن تغيير نموذج المبيعات. يحتل مندوبو المبيعات الذين لم يتبنوا التكنولوجيا مقعدًا خلفيًا تمامًا لأولئك الذين لديهم والفجوة آخذة في الاتساع. إن إدارات المبيعات الخارجية التقليدية التي ليس لها وجود على الإنترنت تضع أعمالها في وضع غير مؤات.

في القضية الآن أصبح لدى المستهلكين والشركات أمر لا يصدق الأدوات والشبكات المتاحة لهم عبر الإنترنت للمساعدة في تثقيفهم بشأن قرارات الشراء والأعمال. هناك شبكات ومجتمعات مركزة عبر الإنترنت ، وكلمات مفتاحية لمحركات البحث ، ومدونات تزود المستهلكين والشركات بالكثير من المعلومات قبل اتصلوا أو تحدثوا إلى مندوبي المبيعات.

بحلول الوقت الذي يصل فيه العميل المحتمل إلى موقعك أو على الهاتف أو على عتبة داركم ، يكون في بعض الأحيان أكثر دراية بمنتجاتك وخدماتك ونقاط قوتك ونقاط ضعفك وعملك ككل مما تريده.

في الماضي ، كان مندوب المبيعات الخاص بك هو القناة بين العميل المحتمل والبيع. هذا لم يعد صحيحا. الآن المعلومات المتاحة علنًا عبر الإنترنت هي القناة. نتيجة لذلك ، إذا كانت شركتك تريد أن تكون حاضرة عندما يكون الأشخاص في خطوة حاسمة في عملية صنع القرار ، يجب أن يكون موظفو المبيعات عبر الإنترنت حيث تحدث هذه القرارات.

طلب الدولار لم يعد الوسيلة الوحيدة لزيادة المبيعات. أنا لست ضد المكالمات الصادرة ، ولكن إذا كنت تريد نتائج محسنة لنفقات المبيعات الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى موازنة المكالمات الصادرة مع أنشطة الشبكات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. إن التوازن بين كل هذه الإجراءات سيوفر لشركتك مزيدًا من الانكشاف والسلطة ... وفي النهاية الثقة. على المدى الطويل ، سيكون لديك خط أنابيب مبيعات أكثر صحة.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكن قياس هذه المنهجيات بدقة. يمكننا قياس حركة المرور والتحويلات من مواقع المراجعة والأدلة عبر الإنترنت ومواقع الإحالة والمدونات والشبكات الاجتماعية مثل LinkedIn و Facebook ، فضلاً عن الوسائط الاجتماعية مثل Twitter. تتطلب هذه الاستراتيجيات زخمًا أيضًا ... لن يساعد الاستثمار لبضعة أسابيع في استراتيجية عبر الإنترنت شركتك - ولكن الاستثمار لمدة عام لديه القدرة على تنمية أعمالك بشكل أسرع مما تتخيل.

آمل أن أراكم في هذا الحدث لمواصلة مناقشة الاستراتيجيات والأدوات التي يمكن أن يعتمدها عملك للبدء في بناء استراتيجيات المبيعات الجديدة هذه.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement

The Changing Sales Paradigm

The next Techmakers event will be a special one! I’m always thankful for the opportunity to speak and Techmakers provides an audience that’s different. Techmakers are largely technology professionals who bridge the gap between the back-end and the front-end folks. There’s also a nice mix of small and large businesses in attendance at these events.

The next event will be at Scotty’s Brewhouse downtown on Tuesday, January 5th at 5:30PM. I hope you can be in attendance! We’ve actually grown to a point where we’re now taking up both privacy rooms at Scotty’s!

I’ll be speaking on the changing sales paradigm. Salespeople who have not adopted technology are taking quite a back seat to those who have and the gap is growing. Traditional outbound sales departments with no online presence are putting their business at quite a disadvantage.

At issue is consumers and businesses now have incredible tools and networks available to them online to help educate them on purchasing and business decisions. There are focused networks and communities online, search engine keywords, and blogs that provide consumers and businesses with a ton of information before they ever call or speak to your sales representatives.

By the time a prospect arrives at your site, on the phone, or at your doorstep, they are sometimes more knowledgeable of your products, services, strengths, weaknesses, and business as a whole than you’d like them to be.

In the past, your salesperson was the conduit between the prospect and the sale. This is no longer true. Now information that’s openly available online is the conduit. As a result, if your company wants to be present when people are at the critical step in the decision-making process, sales people must be online where those decisions are happening.

Dialing for dollars is no longer the only means of growing sales. I’m not against outbound calling, but if you want improved results for your sales expenditures, you need to balance outbound calls with online and offline networking activities. A balance of all these actions will provide your company with increased exposure, authority… and ultimately, trust. Long-term, you’ll have a much healthier sales pipeline.

Best of all, these methodologies can be accurately measured. We can measure traffic and conversions from review sites, online directories, referring sites and blogs, social networks like LinkedIn and Facebook, as well as social mediums such as Twitter. These strategies require momentum as well… investing a few weeks in an online strategy won’t help your company – but investing a year has the potential of growing your business faster than you’d imagine.

I hope to see you at the event to further discuss the strategies and tools your business can adopt to begin building out these new sales strategies.

Leave a Reply