كيفية زيادة المبيعات بمحتوى اجتماعي منظم

المحتوى الاجتماعي للمبيعات

نحن لا نحاول أن نخدع أنفسنا بأننا أفضل مصدر لتقنيات التسويق والتسويق عبر الإنترنت. لدينا علاقات رائعة مع المواقع الأخرى ونقوم بالترويج للعديد من زملائنا الذين كتبوا محتوى رائعًا على مر السنين. نحن لا ننظر إلى كل موقع على أنه منافس ، بل ننظر إليه على أنه موارد لجمهورنا. بينما نستمر في توسيع نطاق وصولنا ، نحظى بالاحترام كمورد بسبب القيمة التي نقدمها لمجتمعنا.

نتلقى اقتراحات وتنبيهات حول الموضوعات التي تهمنا على مدار اليوم ونقرأها ونراجعها جميعًا بعناية. عندما يكون هناك رسم بياني رائع لمشاركته - فنحن عليه. عندما يكتب شخص ما محتوى مقنعًا يثير اهتمامه ، فإننا نروج له اجتماعيًا. طالما نواصل تقديم القيمة ، سنواصل توسيع نطاق وصولنا. يستمر هذا الامتداد في جلب السمعة السيئة إلينا - وفي النهاية - يؤدي من الشركات التي تحتاج إلى مساعدتنا. بمعنى آخر ، المحتوى المنسق هو استراتيجية أساسية بالنسبة لنا.

ما هو المحتوى الذي ينشئه المستخدم؟ UGC

إنها ليست مجرد B2B ، على الرغم من ذلك. إن توليد القيمة للمستهلكين هو استراتيجية رائعة أيضًا. وحتى أكثر من مقالات الصناعة والمهنية ، أصبح المحتوى الذي ينشئه المستخدمون مصدرًا رائعًا للترويج لمنتجاتك وخدماتك ، وتوسيع نطاق وصولك ، واكتساب وصول جديد ، والاحتفاظ بعملاء رائعين. يُعرف هذا المحتوى بالمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم ، أو UGC.

يعمل المستهلكون اليوم باستمرار على إنشاء الصور ومقاطع الفيديو والنصوص ومشاركتها واستهلاكها. هذا المحتوى الاجتماعي ليس شائعًا فحسب ، بل إنه مؤثر. يتجه المستهلكون أكثر فأكثر إلى المحتوى الاجتماعي عند اتخاذ قرارات الشراء. قبل النقر فوق إضافة إلى السلة، يسعون للحصول على ختم موافقة من أقرانهم وأصدقائهم. يخلق هذا الاتجاه فرصة كبيرة للعلامات التجارية لزيادة الإيرادات. لكن الطريق من صورة السيلفي إلى البيع لا يبدو دائمًا مباشرًا. لا يزال العديد من العلامات التجارية وتجار التجزئة يفتقرون إلى استراتيجية لدفع التجارة من UGC.

هذا جديدة انفوجرافيك من OfferPop توضح الخطوات اللازمة لجمع وتنظيم المحتوى الاجتماعي الذي يتحول إلى مبيعات.

تأجيج محرك المبيعات بالمحتوى الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics,

How to Fuel Sales with Curated Social Content

We don’t try to kid ourselves that we’re the best source of marketing and marketing technology across the Internet. We have great relationships with other sites and we promote many of our colleagues who have written amazing content over the years. We don’t look at every site as a competitor, we instead view them as resources for our audience. As we continue to grow our reach, we’re respected as a resource because of the value we bring our community.

We get pitches and alerts on topics of interest throughout the day and we read and review all of them carefully. When there’s a great infographic to share – we’re on it. When someone writes compelling content of interest, we promote it socially. As long as we continue providing value, we’ll continue to grow our reach. That reach continues to bring us notoriety and – ultimately – leads from companies who need our help. In other words, curated content is a primary strategy for us.

What is User Generated Content? UGC

It’s not just B2B, though. Generating value for consumers is an incredible strategy as well. And even more than industry and professional articles, the very content that your users are generating is becoming an incredible resource to promote your products and services, expand your reach, acquire new reach and retain great customers. This content is known as user-generated content, or UGC.

Today’s consumers are constantly creating, sharing and consuming photos, videos and text. This social content is not only popular, it’s influential. More and more, consumers turn to social content when making buying decisions. Before clicking add to cart, they seek a stamp of approval from peers and friends. This trend creates a huge opportunity for brands to drive revenue. But the path from selfie to sale doesn’t always seem straightforward. Many brands and retailers still lack a strategy for driving commerce from UGC.

This new infographic from OfferPop outlines the steps for collecting and curating social content that converts into sales.

Fueling-Your-Sales-Engine-with-Social-Content

Leave a Reply