منصة سالونيست سبا وإدارة الصالون: المواعيد ، الجرد ، التسويق ، كشوف المرتبات ، والمزيد

صالون سبا وصالون إدارة منصة

صالون هو برنامج صالون يساعد المنتجع الصحي والصالونات على إدارة كشوف المرتبات والفواتير وإشراك عملائك وتنفيذ استراتيجيات التسويق. وتشمل الميزات:

تحديد موعد للمنتجعات الصحية والصالونات

  • الحجز أون لاين - باستخدام برنامج الحجز الذكي عبر الإنترنت ، يمكن لعملائك جدولة أو إعادة جدولة أو إلغاء المواعيد في أي مكان يتواجدون فيه. لدينا إمكانات مواقع الويب والتطبيقات التي يمكن دمجها مع مقابض الوسائط الاجتماعية على Facebook و Instagram. مع هذا ، فإن عملية الحجز الشاملة مؤتمتة بالكامل. لا حجوزات مزدوجة. وداعا لعدم الحضور مع صالون.
  • فتحة مانع - توقف عن إضاعة وقت الموظفين والعملاء من خلال إعطاء فترات زمنية غير متوفرة في التقويم الخاص بك. باستخدام حاصرات الخانات الزمنية للحجز عبر الإنترنت ، لديك القدرة على إظهار الخانات الزمنية المتاحة فقط ، مما يقيد حجز المواعيد المفرط خلال إطار زمني محدد.
  • الحجز خارج ساعات الدوام - امنح عملائك مزيدًا من المرونة لحجز المواعيد ، حتى خارج ساعات العمل ، باستخدام برنامج إدارة. مع أفضل برنامج صالون ، يمكن لعملك أن يستمر في التحرك حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. تم تصميم Salonist للحفاظ على ثبات تدفق عملائك ، أثناء قيامهم بالحجز بسهولة في أي وقت وفي أي مكان يتواجدون فيه.
  • حجز الطرود - تمتع بحرية إنشاء باقات لخدمات مختلفة في باقات مناسبة. باستخدام برنامج إدارة العملاء هذا ، يمكنك زيادة المبيعات والإيرادات في الاستوديوهات الخاصة بك عن طريق تسهيل قيام العملاء بإجراء الحجوزات بناءً على تفضيلاتهم. يعد برنامج Salonist salon رائعًا أيضًا لزيادة ولاء عملائك من خلال حزم صالون سلسة في متناول أيديهم.
  • حجز العضوية - امنح عملائك حافزًا للبقاء مخلصين باستخدام ميزة الحجز والجدولة عبر الإنترنت. في Salonist ، يمكن لمالكي الصالون تشغيل برنامج ولاء يمنح الأعضاء خصومات على خدمات معينة. وقد ثبت أن هذا يدفع نمو الصالون ويزيد من معدلات الاحتفاظ بالعملاء.
  • قبول المدفوعات - ما مدى إعجابك بالحصول على أفضل برنامج صالون يجعل قبول المدفوعات أمرًا سهلاً؟ صالون يأتي مع أداة حجز عبر الإنترنت متصلة بـ Paypal و Stripe و Authorize.Net. يمكن لمالكي الصالون الحصول على مدفوعات مقابل خدماتك ببساطة عن طريق مزامنة المشتريات مع هذه الأداة على برنامج إدارة الصالون الخاص بنا. يمكنك أيضًا قبول جميع أشكال المدفوعات من خلال نقطة البيع المتكاملة الخاصة بنا.

تسويق المنتجعات الصحية والصالونات

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني - إرسال تحيات الذكرى السنوية وخطط العضوية وتأكيدات المواعيد في أقل من خمس دقائق باستخدام خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني في Salonist. يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة رائعة لزيادة المواعيد لخدمات الصالون والسبا. يدور Salonist حول تحسين معدلات الاحتفاظ بالعملاء وتحقيق إيرادات أعلى لشركتك.
  • مراجعة الإدارة - تعد التعليقات طريقة رائعة لتظهر للعالم أنك تفعل شيئًا صحيحًا. يساعدك على تأمين المزيد من العملاء مع الحفاظ على ولائهم. يتيح لك برنامج جدولة المواعيد Salonist الحصول على تعليقات في الوقت الفعلي من عملائك حول منتجاتك وخدماتك. من خلال المطالبات المرسلة عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني على هواتفهم الذكية لإدارة العملاء بشكل مناسب ، يمكنك البقاء على اتصال بعملائك.
  • إدارة القسيمة - إذا كان هناك شيء واحد يحبه العملاء ، فهو خدمات مجانية. كافئ عملائك على رعايتهم من خلال عروض الخصم والقسيمة على جميع طلبات التجديد. لا توجد عملية معقدة. يمكنك إدارة هذا مباشرة من علامة التبويب Generate Salon and Spa خصم على برنامج الصالون الذكي. اجعل عملائك يأتون بمجموعة من الخصومات.
  • بطاقات الهدايا - امنح عملائك فرصة لإهداء أحبائهم بخدماتك في المناسبات الخاصة. سواء كانت الذكرى السنوية أو الاحتفال بعيد ميلاد ، يمكن أن تساعدك بطاقة الهدايا المخصصة على Salonist في التفاعل مع العملاء المحتملين. تقوم المنصة بإخطارهم على الفور عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
  • نظام الولاء - تعد برامج الولاء من خلال إدارة العملاء نظامًا رائعًا آخر لمكافأة عملائك. سيساعد هذا في تحسين وتيرة زياراتهم. تحقق من برنامج Salonist للوصول السهل إلى برامج الولاء التي ستعزز بسرعة إحالات العملاء والتفاعل والأمان.
  • حملات الرسائل القصيرة - تقليل احتمالية عدم الحضور من عملائك. يساعدك صالون التجميل في البقاء على اتصال معهم من خلال تذكيرات المواعيد ومشاركة العملاء والحملات الترويجية وغير ذلك الكثير. قم بتنمية أعمالك في الصالون من خلال الدخول في محادثة مع عملائك ومعرفة ما يريدون بالضبط.

بالإضافة إلى تحديد المواعيد والتسويق ، صالون يشمل أيضًا إدارة العملاء ، والمواعيد المدفوعة مسبقًا ، وإدارة المخزون ، وإدارة النفقات ، وإدارة الموقع ، والمتجر عبر الإنترنت ، والتحليلات ، ونقاط البيع ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والنماذج عبر الإنترنت ، والتقارير التفصيلية. تم تزويد برنامج الصالون هذا بكل ما تحتاجه لزيادة الإيرادات وتوفير الوقت وتعزيز رؤية العلامة التجارية واتخاذ قرارات ذكية في صناعة التجميل. استكشف ميزات هذه الأداة المفضلة واستعد لتحسين عملك.

الشروع في العمل مع صالون

يشمل عملاؤهم محلات الحلاقة وصالونات الشعر والمعالجين بالتدليك وصالونات الأظافر والمنتجعات الصحية وصالونات الزفاف وبرامج السبا الطبية والعناية التجميلية بالبشرة وفناني الوشم ومستأجري الأكشاك وصالونات الدباغة ومربي الحيوانات الأليفة.

بدء تجربة مجانية

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ صالون.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Salonist Spa and Salon Management Platform: Appointments, Inventory, Marketing, Payroll, and More

Salonist Spa and Salon Management Platform

Salonist is a salon software that helps spa and salons manage payroll, billing, engaging your clients, and execute marketing strategies. Features include:

Appointment Setting for Spas and Salons

  • Online Booking – Using the smart Salonist Online booking software, your customers can schedule, reschedule, or cancel appointments anywhere they are. We have both website and app capabilities that can be integrated with Facebook and Instagram social media handles. With this, the overall booking process is completely automated. No double bookings. Goodbye to no-shows with the Salonist.
  • Slot Blockers – Stop wasting the time of staff and customers by giving out unavailable time slots on your calendar. With slot blockers for online booking, you have the power to show only available slots, which restricts excessive appointment booking within a specific time frame.
  • Off-hours Booking – Give your customers more flexibility to book appointments, even outside business hours, by using a management software. With the best salon software, your business can keep moving even when you are offline. Salonist is designed to keep your customer inflow consistent, while they book conveniently anytime and anywhere they are.
  • Package Booking – Enjoy the freedom to create packages for different services in convenient bunches. With this client management software, you can increase the sale and revenue in your studios by making it easy for customers to place bookings based on their preferences. Salonist salon software is also great for increasing the loyalty of your customers with seamless salon packages at their fingertips.
  • Membership Booking – Give your customers an incentive to stay loyal using the membership online booking and scheduling feature. On Salonist, salon owners can run a loyalty program that gives members discounts for specific services. This has been proven to drive salon growth and increase customer retention rates.
  • Accept Payments – How impressive would it be to have the best salon software that makes accepting payments a breeze? Salonist comes with an online booking widget connected with Paypal, Stripe, and Authorize.Net. Salon owners can get payments for your services by simply synchronizing purchases with this widget on our salon management software. You can also accept all forms of payments with our integrated Point of Sale.

Marketing for Spas and Salons

  • Email Marketing – Send anniversary greetings, membership plans, and appointment confirmations in less than five minutes using Salonist’s email marketing services. Email marketing is a great way to increase appointments for your salon and spa services. Salonist is all about improving customer retention rates and generating higher revenue for your company.
  • Review Management – Reviews are a fantastic way to show the world that you’re doing something right. It helps you secure more customers while keeping them loyal. Salonist Appointment scheduling software enables you to get real-time feedback from your customers on your products and services. With prompts sent via SMS and email on their smartphones for proper client management, you can stay connected to your customers.
  • Coupon Management – If there is one thing customers love, it’s free services. Reward your customers for their patronage with discount and coupon offers on all renewal orders. There is no complicated process involved. You can manage this right from the Generate Salon and Spa Discount Coupons tab on the smart salon software. Keep your clients coming in with an array of discounts.
  • Gift Cards – Give your customers the chance to gift their loved ones with your services on special occasions. Whether it’s an anniversary or birthday celebration, a personalized gift card on Salonist can help you get engaged with potential customers. The platform instantly notifies them via email or SMS.
  • Loyalty System – Loyalty programs through client management are another great reward system for your customers. This will help in improving the frequency of their visits. Check out Salonist software for easy access to loyalty programs that will quickly boost your customer referrals, engagement, and security.
  • SMS Campaigns – Reduce the possibility of no-shows from your customers. Salonist help you stay in touch with them through appointment reminders, customer engagement, promotional campaigns, and so much more. Grow your salon business by getting in on the conversation with your customers and knowing exactly what they want.

In addition to appointment setting and marketing, Salonist also includes customer management, prepaid appointments, inventory management, expense management, location management, online store, analytics, point of sale, mobile application, online forms, and detailed reports. This salon software is fitted with everything you need to boost revenue, save time, enhance brand visibility, and make smart decisions in the beauty industry. Explore the features of this most loved tool and get ready to make your business better.

Getting Started with Salonist

Their clientele includes barber shops, hair salons, massage therapists, nail salons, spas, bridal salons, medical spa software, aesthetic skincare, tattoo artists, booth renters, tanning salons, and pet groomers.

Start a Free Trial

Disclosure: I’m an affiliate of Salonist.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.