على مقياس المهوس ، قيم هذا!

ابلمن المدهش أن الخيال العلمي ليس نوع الترفيه المفضل لدي. أنا أكثر من 300 وهالك نوع من الرجل! (رومانسي ، أليس كذلك؟) هذا جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، رغم أن ... مسلسل خيال علمي مخيف يسمى ملاذ أنه يمكنك دفع 1.99 دولارًا لكل "حلقة ويب" عبر Paypal وتحميل! كيف تخطئ ؟!

بدا المقطع الدعائي وكأنه مزيج من CSI و Sci-Fi و Mystery و Thriller و Scary Movie و Comic Book. التصوير السينمائي رائع. إنها أيضًا أول سلسلة يتم إصدارها وتوزيعها عبر الويب مثل هذا. لدي دائمًا بضعة دولارات إضافية في حسابي على PayPal من القراء اللطفاء الذين يقدرونني المساعد تطوير. أحيانًا أنقل ذلك إلى أشخاص آخرين أو أعامل نفسي بشيء ما. الليلة ، لقد تعاملت مع أول حلقة ويب من Sanctuary.

ملاذ

الليلة كانت أيضا أبنائي الأصدقاء "ليلة الطبخ". أكثر أمانًا من الأسبوع الماضي عندما أحرقوا الطعام الهندي ، طبخ أصدقاء ابني الفطائر لأي شخص يرغب في القدوم. لقد طهوا حوالي 200 فطيرة وكان لدينا عشرات المراهقين أو نحو ذلك. قاموا بغسلهم بماونتن ديو (بالطبع).

وللصحراء؟

بعد عشاء فطيرة ، قمت بتنزيل الحلقة الأولى على الويب. لقد قمت بتحويله من ملف Quicktime .mov إلى ملف AppleTV .m4v باستخدام Quicktime Pro على جهاز MacBookPro الخاص بي. ثم قمت باستيراده إلى iTunes على الكمبيوتر المحمول الخاص بي وقمت بمزامنته لاسلكيًا مع AppleTV الخاص بي. بمجرد وصولي ، شاهدته على التلفاز!

كم ذلك رائع؟ أنا متأكد من أن هذا هو أحد أروع الأشياء التي فعلتها على الإطلاق! أوه ، والملاذ بارد شرير. أنا أتطلع إلى الحلقة القادمة!

قبعة تلميح لستيفن في WinExtra. وهناك مدونة Sanctuary!

5 تعليقات

  1. 1
    • 2
      • 3

        ليست مشكلة دوغلاس

        بالمناسبة ، لن تعرف أن لون الويب 2.0 جيد اكتبها لـ WordPress .. أحتاج إلى واحدة لإعادة إطلاق مدونة أخرى (إذا قمت بذلك ، فيمكنك دائمًا إرسال بريد إلكتروني وتحرير لإزالة هذه المكالمة :))

  2. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

On the Geek Scale, Rate This!

AppleTVScience Fiction, surprisingly, isn’t my favorite genre of entertainment. I’m more of a 300 and Hulk kind of guy! (Romantic, huh?) This is too good to be true, though… a scary sci-fi series called Sanctuary that you can pay $1.99 per ‘webisode’ via PayPal and download! How can you go wrong?!

The trailer looked like a mix of CSI, Sci-Fi, Mystery, Thriller, Scary Movie and Comic Book. The cinematography is outstanding. It’s also the first series to be released and distributed via the web like this. I always have a couple extra bucks in my PayPal account from kind readers who appreciate my plugin development. I sometimes pass that on to other folks or I treat myself to something. Tonight, I’ve treated myself to the first webisode of Sanctuary.

Sanctuary

Tonight was also my son’s friends’ ‘cooking night’. Safer than last week when they burned Indian food, my son’s friends cooked pancakes for anyone who wished to come over. They cooked about 200 pancakes and we had a dozen or so teenagers coming through. They washed them down with Mountain Dew (of course).

And for desert?

After a pancake dinner, I downloaded the first webisode. I converted it from a Quicktime .mov file to an AppleTV .m4v file using Quicktime Pro on my MacBookPro. I then imported it into iTunes on my laptop and wirelessly sync’d it to my AppleTV. Once there, I watched it on my Television!

How cool is that? I’m pretty sure this is one of the geekiest things I’ve ever done! Oh, and Sanctuary is wicked cool. I’m looking forward to the next webisode!

Hat Tip to Steven at WinExtra. And there’s a Sanctuary Blog!

5 Comments

  1. 1
  2. 4

Leave a Reply