وسائل التواصل الاجتماعي: مسح SAP العالمي (الجزء الثاني)

إيداع الصور 4804594 ثانية

كانت القصة وراء كيف اكتسبت اهتمامي بوسائل التواصل الاجتماعي مفصلة إلى حد ما - مزيج من حيث عملت ، وما فعلته من أجل لقمة العيش والأشخاص المؤثرين في حياتي. معقد جدًا ، في الواقع ، لقد كتبت منشورًا كاملاً في كيف أصبحت مهتمًا بوسائل التواصل الاجتماعي. مرر شيل أسئلة إضافية لا تقل أهمية ، لذلك أريد الإجابة على تلك الأسئلة في هذه المتابعة.

2. ما هي أدوات الوسائط الاجتماعية التي تستخدمها؟

في المقام الأول ، أنا أستخدم WordPress, Del.icio.us، لينكد إن ، بلاكسو Plaxoو جايكو. أنا كذلك أستعمل فيس بوك, ماي سبيس, Ryze, تويتر وباونس. إقليميا ، أنا أيضا استخدام إندي موجو وبالطبع MyColts.net.

3. كيف غيرت وسائل التواصل الاجتماعي عملك و / أو حياتك؟

أرى عددًا قليلاً من المقالات حول كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي تبذير وقتنا. هذه المقالات ضيقة جدًا في رؤيتها للتواصل ومدى تمكيننا من أن نصبح أكثر إنتاجية. يتم العمل في المقام الأول من خلال العلاقات ... تتيح لنا وسائل التواصل الاجتماعي التواصل مع الأشخاص بشكل أسهل مما كنا عليه في الماضي.

اليوم كنت أبحث عن خدمة فاكس صادر أكثر بأسعار معقولة لشركتي. لقد بحثت Del.icio.us ووجد JBlast. بعد ذلك ، أبحث عن مورد إقليمي لإسقاط خطوط الهاتف في مكتبنا الجديد - سأقوم بنشره كسؤال على LinkedIn. البديل هو قضاء بعض الوقت في البحث في الشبكة ، والاتصال بالشركات المحلية ، وما إلى ذلك. نحن نضيع الكثير من الوقت دون الاتصال الصحيح! هل تتذكر الأيام التي لم نتمكن فيها من البحث عن أشياء على الإنترنت؟ أنا افعل! لقد كان مؤلما.

أما بالنسبة لحياتي ، فقد كان لها تأثير مذهل. لقد وجدت وظيفتي الأخيرة من خلال مدونتي والتواصل مع محترفين محليين على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأتحدث في المؤتمرات الإقليمية حول هذا الموضوع وأحاول إبعاد نفسي عن العمل لفترة كافية لمساعدة بعض المنظمات الإقليمية غير الربحية.

4. أخبرني عن وسائل التواصل الاجتماعي و Indianapolis Colts. هل تشعر حقًا أن وسائل التواصل الاجتماعي ستساعدهم في الفوز بمسابقة Superbowl؟

انديانابوليس المهورسيكون Indianapolis Colts أول من يخبرك بذلك الرجل الثاني عشر يساعد على الفوز في كل مباراة. يشير الرجل الثاني عشر إلى المروحة ، الشخص الذي يكون خارج الملعب صاحب التأثير الأكبر على اللعبة. لقد زرت RCA Dome وشاهدت بعض الألعاب ، ومن المذهل الضوضاء والطاقة التي يجلبها المشجعون إلى اللعبة! فكر في حياتك الخاصة للحظة وتذكر الوقت الذي آمن فيه أحدهم بك. إنه يوفر لك الإرادة للنجاح ، أليس كذلك؟ تخيل الآن منطقة بأكملها تدعمك! ماذا عن هؤلاء المشجعين خارج المنطقة المحلية؟

لدى المهور أكثر من مليون شخص يزورون موقعهم على الإنترنت. الغالبية منهم لا يعيشون هنا في إنديانابوليس! حتى أن لديهم معجبين في الخارج يتابعون كل لعبة ويشاركون في موقعهم بلا توقف. بدأ السؤال المطروح ، كيف يمكن للفريق التواصل مع كل مشجع بشكل أفضل وكيف يمكن لهؤلاء المشجعين التواصل بشكل أفضل مع بعضهم البعض؟ كانت الشبكة الاجتماعية هي الحل. المدرب دنجي يقوم بالتدوين الآن! تخيل ... مدرب NFL له علاقة مباشرة بمشجعي الفريق.

كما هو الحال مع أي فريق رياضي محترف ، يدرك المهور أن المواسم الرائعة تأتي وتذهب. لسوء الحظ ، يأتي بعض المعجبين ويذهبون مع تلك المواسم. المهور هو عمل بالإضافة إلى فريق ويجب عليهم القيام بعمل رائع للتأكد من أنهم يظهرون تقديرهم للمعجبين. في الشركات الأخرى ، يُعرف هذا باسم ولاء العملاء. يريد Colts البقاء على اتصال مع معجبيهم بحيث يظل المشجعون موجودين في الأوقات العصيبة. بفضل كل العمل الذي تقوم به المنظمة ، سيكونون كذلك!

5. أخبرني عن وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الطعام والمطاعم. كم يتم استخدامه؟ كيف يمكن استخدامه بشكل أفضل؟

صناعة الأغذية والمطاعم هي صناعة ذات هوامش ضيقة يمكنك تخيلها. بينما ، كدولة ، نستمر في تناول الطعام في الخارج في كثير من الأحيان ، يتم بناء المطاعم من اليسار واليمين ... وبالتالي تخرج من العمل. دائمًا ما يقدّر أي شخص منتظم مع شركة عندما تمشي في الباب ويقول أحدهم ، "مرحبًا دوغ!". عبر الإنترنت ، هذا لا يختلف. تشهد المطاعم التي تتمتع بحضور قوي عبر الإنترنت نموًا بنسبة 20٪ إلى 30٪ في الطلبات الخارجية والتسليم. ألن يكون لطيفًا إذا تذكروا طلبك الأخير أو طبقك المفضل أو حساسيتك للفول السوداني؟

هل تساءلت يومًا من هذا الطعام الذي يطبخ لك؟ أنا متأكد من ذلك! لماذا تعتقد أن الطهاة في المطاعم باهظة الثمن مرئيون جدًا؟ إنها العلاقة الاجتماعية مع الراعي المهم ، وليس الطعام دائمًا. الأكل هو مشاركة اجتماعية ، وليس مشاركة جسدية - وتضيع المطاعم عندما لا يتواصلون مع زبائنهم عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، بسبب الهوامش ، لا يرغب الكثير من الناس في الدخول في هذه الصناعة. أعتقد أن الأشخاص الذين لديهم ، مع ذلك ، لديهم منتج أصلي ، وإذا تم استخدامه ، فسيحصدون الفوائد!

سنصل إلى هناك على B2C جانب العمل. يقوم عشاق الطعام بالفعل بدورهم الخاص. الدفع جميع وصفات، شبكة اجتماعية للأشخاص العاديين. وقد نشر الأشخاص وتساءلوا عن سبب عدم وجود ملف شبكة اجتماعية للمطعم هناك.

6. يبدو أنك أصبحت صوتًا لـ Heartlands لوسائل التواصل الاجتماعي. هل يمكن أن تخبرني كيف يستخدمه الناس والشركات بشكل عام؟ ما هي الأدوات التي يستخدمونها؟

هارتلاند مكان رائع مع أناس رائعين يعملون بجد. يُنظر إلى التكنولوجيا دائمًا على أنها أداة ولكن ليس دائمًا الحل هنا. تبني شركات التطوير هنا في إنديانابوليس الكثير من الأدوات ... ينشئ المطورون بعض التطبيقات القوية التي تشكل العمود الفقري للعديد من الصناعات. حيث يبحث وادي السيليكون دائمًا عن "الفكرة التالية" ، يهتم الناس هنا بجعل الشركات القائمة تعمل.

نتيجة لذلك ، لا تزال وسائل التواصل الاجتماعي في مهدها. يميل البالغون إلى النظر إلى هذه الأدوات على أنها ألعاب. لدي أصدقاء لا يزالون كذلك IM أنا لأن هذا هو نوع الأشياء التي يفعلها أطفالهم. الصناعات المدنية والتجارية لدينا متخلفة تمامًا في أي تقنية ، وإن كانت وسائل التواصل الاجتماعي. جامعاتنا هي الأفضل في البلاد ، لكننا نفقد خريجينا لصالح دول أخرى لأن مجتمع الأعمال لدينا لن يفتح أعينه على أشياء مثل وسائل التواصل الاجتماعي كحل تجاري قابل للتطبيق.

سوف نتغير ، وهناك بعض الأشخاص هنا في المجتمع الذين سيقودون هذا التغيير. لست متأكدًا من أنني ال صوت ، لكنني متأكد من أنني سأستمر في المحاولة. لا يوجد سبب يمنعنا من التنافس مع سياتل وسان خوسيه نظرًا للمدارس الرائعة وتكلفة المعيشة المذهلة لدينا هنا!

7. لنتحدث عن الأعمال بشكل عام. هل الشركات صغيرة أم كبيرة تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في الغرب الأوسط؟ الى أي مدى؟

معهد القيادة الناشئةربما يكون أفضل دليل على استخدام التكنولوجيا هو صديق روجر ويليامز من معهد Emergent Leadership Institute هنا في إنديانابوليس. دفن روجر نفسه في الفيسبوك للتواصل مع الشباب الإقليمي.

يُشرك معهد القيادة الناشئة (ELI) شباب منطقة إنديانابوليس في أن يصبحوا أصحاب مصلحة في مجتمعنا من خلال برامج Help Indy Online (HIO) ونقطة الوصول المجتمعية (CAP). أحصل على eVites من روجر كل أسبوع ... يجب أن يركض بسرعة مائة ميل في الساعة. إنني أتطلع إلى مساعدته أكثر في المستقبل.

اخترت إندي!أطلق أنا وبات أيضًا اخترت إندي!، موقع حيث يمكن للمواطنين والقادة الإقليميين الكتابة ، بكلماتهم الخاصة ، عن سبب حبهم لوسط إنديانا. الوصول إلى الموقع مفتوح ولم يتم إساءة استخدامه. القصص رائعة - وتشير حقًا إلى ما هو رائع للغاية في إندي. نتمنى أن نتمكن من قضاء المزيد من الوقت على الموقع - ولكن من الرائع أن نرى الأشخاص ينشرون بشكل عشوائي من وقت لآخر. انها انديانا جدا!

بصرف النظر عن The Indianapolis Colts ، بدأت الصحيفة الإقليمية في رؤية القيمة في وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. الدفع IndyMoms، وهو موقع رائع تديره الجريدة الإقليمية ويزدهر على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. أتمنى أن تنتشر بعض وسائل الإعلام الأخرى! لدينا صحيفة بديلة رائعة هنا في المدينة واثنين من منافذ الأعمال الرائعة (البث والطباعة). أعتقد أنه يمكنهم تحسين اختراقهم بشكل كبير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

ملاحظة: سأحاول متابعة الأسئلة القليلة الماضية ليلة الغد!

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Social Media: SAP Global Survey (Part II)

The story behind how I gained interest in Social Media was fairly detailed – a combinations of where I worked, what I did for a living and the influential people in my life. So complex, in fact, that I wrote an entire post on How I got interested in Social Media. Shel passed on additional questions that are just as important, so I want to answer those ones in this follow up.

2. What social media tools do you use?

Primarily, I use WordPress, Del.icio.us, Linkedin, Plaxo, and Jaiku. I also use Facebook, MySpace, Ryze, Twitter and Pownce. Regionally, I also use IndyMojo and, of course, MyColts.net.

3. How has social media change your business and/or your life?

I see quite a few articles on how Social Media is wasting our time. These articles are so narrow in their view of networking and how much it enables us to become more productive. Business is primarily done through relationships… Social media allows us to connect with people easier than we ever have in the past.

Today I was looking for a more affordable outbound fax service for my company. I searched Del.icio.us and found JBlast. Next, I’m looking for a regional resource for dropping phone lines in our new office space – I will post it as a question on LinkedIn. The alternative is to take time searching the net, calling local businesses, etc. We waste so much time without the right connections! Remember the days when we couldn’t search for things on the Internet? I do! It was excruciating.

As for my life, it’s had an incredible effect. I found my most recent job through my blog and networking with local professionals on Social Media, I speak in regional conferences on the topic and I’m trying to pry myself from work long enough to really help out some regional non-profits.

4. Tell me about social media and the Indianapolis Colts. Do you really feel that social media will help them win a Superbowl?

Indianapolis ColtsThe Indianapolis Colts will be the first to tell you that The Twelfth Man helps to win every game. The Twelfth man refers to the fan, the person off the field with the biggest impact on the game. I’ve been to the RCA Dome and seen a couple of games and it’s incredible the noise and energy a fan brings to a game! Think about your own life for a moment and remember a time that someone believed in you. It provides you with the will to succeed, doesn’t it? Now imagine an entire region backing you up! How about those fans beyond the local region?

The Colts have over a million people visiting their website. The majority of them don’t even live here in Indianapolis! They even have fans overseas who follow every game and participate in their site non-stop. The question began to be asked, how can the team connect with each fan better and how can those fans connect with each other better? A Social Network was the answer. Coach Dungy is now blogging! Imagine… an NFL coach with a direct relationship to a team’s fans.

As with any professional sports team, the Colts realize that great seasons come and go. Unfortunately, some fans come and go with those seasons. The Colts are a business as well as a team and they need to do a great job to ensure that they show fans appreciation. In other businesses, this is known as Customer Loyalty. The Colts want to stay connected to their fans so that when times are rough the fans are still there. Thanks to all of the work that organization is doing, they will be!

5. Tell me about social media in the food and restaurant industry. How much is it used? How could it be better used?

The Food and Restaurant industry is an industry with the tightest margins you can imagine. While, as a country, we are continuing to eat out more often, restaurants are getting built left and right… and subsequently going out of business. Anyone who is a regular with a company always appreciates when you walk in the door and someone says, “Hi Doug!”. Online, this is no different. Restaurants with a strong online presence are seeing 20% to 30% growth in take-out and delivery. Wouldn’t it be nice if they remembered your last order or your favorite plate or your allergy to peanuts?

Do you ever wonder who it is that’s cooking that food for you? I sure do! Why do you think Chefs in expensive restaurants are so visible? It’s the social connection with the patron that matters, not always the food. Eating is a social engagement, not a physical engagement – and restaurants are missing out when they are not reaching out to their patrons online. Unfortunately, because of the margins many people don’t want to get into this industry. I think the folks that do, though, have a genuine product and, if used, they will reap the benefits!

We’ll get there on the B2C side of the business. Food lovers are already doing their own part. Check out All Recipes, a social network for everyday folks. And folks have posted and asked why there isn’t a Restaurant social network out there.

6. You seem to have become a Heartlands voice for social media. Can you tell me how people and businesses are using it in general terms? What tools are they using?

The Heartland is an amazing place with great, hard-working people. Technology is always viewed as a tool but not always the solution here. Development companies here in Indianapolis build a lot of tools… the developers build some hardcore applications that are a backbone of several industries. Where silicon valley is always looking for the ‘next idea’, people here are concerned with making existing businesses work.

As a result, Social Media is still in its infancy. Adults tend to look at these tools as toys. I have friends that still won’t IM me because that’s the kind of stuff their kids do. Our Civic and Commerce industries are quite behind in any technology, albeit Social Media. Our Universities are the best in the country but we lose our Graduates to other states because our business community won’t open its eyes to things like Social Media as a viable business solution.

We will change, and there are some folks here in the community that will drive that change. I’m not sure that I’m the voice, but I sure will continue to try. There’s no reason why we shouldn’t be competing with Seattle and San Jose given the fantastic schools and incredible cost of living we have here!

7. Let’s talk about business in general. Are businesses small or large, using social media in the Midwest? To what extent?

Emergent Leadership InstitutePerhaps the best illustration of using Technology is friend Roger Williams with the Emergent Leadership Institute here in Indianapolis. Roger has buried himself in Facebook to connect with regional youth.

The Emergent Leadership Institute (ELI) engages Indianapolis area young people in becoming stakeholders in our community through Help Indy Online (HIO) and Community Access Point (CAP) programs. I get eVites from Roger every week… he must run at a hundred miles an hour. I look forward to helping him much more in the future.

I Choose Indy!Pat and I also launched I Choose Indy!, a site where regional citizens and leaders can write, in their own words, about why they love central Indiana. Access to the site is open and has never been abused. The stories are fantastic – and they really point to what’s so fantastic about Indy. We wish we could spend much more time on the site – but it’s neat to see folks randomly post from time to time. It’s very Indiana!

Aside from The indianapolis Colts, the regional newspaper is beginning to see the value in Social Media as well. Check out IndyMoms, a fantastic site that the regional Newspaper runs that thrives on user generated content. I wish some other media outlets would catch on! We’ve got a great alternative newspaper here in town and a couple fantastic business outlets (broadcast and print). I believe they can significantly improve their penetration through Social Media.

NOTE: I’ll try to follow up on the last few questions tomorrow night!

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply