كل مكتب منزلي يحتاج إلى واحد!

إيداع الصور 12641027 ثانية

منذ أكثر من عام بقليل (2005) كنت أقوم ببعض الاستشارات الجانبية وكنت بحاجة إلى الحصول على بعض الأجهزة الجديدة في المنزل للتعامل معها. لقد اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا وجهاز توجيه لاسلكي جديدًا من netgear وبطاقات لاسلكية ... وكان أفضل استثمار هو LinkStation الخاص بي.

تتصل LinkStation مباشرة بجهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بي ولديها مساحة تبلغ 250 جيجابايت. واجهة المستخدم الخاصة بـ LinkStation بسيطة حقًا ... لقد تمكنت من إعداد محرك أقراص لكل من أطفالي ، وجهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ودليل الموسيقى المركزي ، ونسخ احتياطي للعميل. تأتي LinkStation أيضًا مع منفذ USB لمشاركة طابعة وبرنامج FTP وحتى برنامج دفق الوسائط. يسمح لي ذلك بوضع طابعتي بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر وفي مكان مناسب.

ومع ذلك ، فإن الميزة المفضلة لدي هي وجود مساحة كبيرة بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بي وعلى مصدر الشبكة. كلما انتهيت من مشروع ما ، كنت أقوم بنسخه هناك. كلما قمت بتنزيل البرامج وتثبيتها ، قمت بنسخها هناك ، وكلما أردت مشاركة أشياء بين أجهزة الكمبيوتر - نقوم ببساطة بتمرير الملفات إلى المشاركة بينها جميعًا. لا توجد "مشاركات المجلدات" ، ولا توجد أقراص تثبيت ، ولا توجد مشاكل على الإطلاق.

منذ حوالي 7 أشهر ، تم إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بي بالكامل بواسطة تحديث Norton Antivirus الذي ألغى قطاع التمهيد. اضطررت إلى إعادة تهيئة محرك الأقراص وإعادة تحميل كل شيء من البداية. كان يمكن أن يكون كابوسًا مطلقًا باستثناء ما حدث كل شىء تحميلها على محركات أقراص الشبكة. عدت إلى الوراء في يوم أو نحو ذلك ولم يفوتني أي شيء.

بعد عام ونصف ، طلب مني أحد عملائي الآن إجراء بعض التحليلات المتكررة له. لقد مر وقت طويل لدرجة أنني لم أعد أحمل التطبيقات بعد الآن. في نهاية الأسبوع الماضي ، قفزت إلى المشاركة وأعدت تحميل التطبيقات. في نهاية هذا الأسبوع ، قمت بتنزيل التحليل القديم وتمكنت من إنهاء التحليل بعد ظهر اليوم. كان الجزء الأصعب من إعادة تثقيف نفسي في التطبيق!

إذن - إليك بعض النصائح للمحترفين والهواة على حد سواء الذين يقومون بالكثير من العمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم:

  1. استثمر في جهاز تخزين شبكي.
  2. استخدم جهاز تخزين الشبكة. في كل فرصة تحصل عليها ، انسخ العمل الذي تقوم به.
  3. نسخ تثبيتات البرامج والتحديثات وتحديثات برنامج التشغيل وحتى الأرقام التسلسلية على المشاركة. هذا يضع كل شيء بأمان في مكانين.

الشيء الجميل في تخزين الشبكة هو أنه لا يوجد وقت للنسخ الاحتياطي والاستعادة ضروري ... ما عليك سوى نسخ الملفات إلى محرك الأقراص ، بشكل أسرع بهذه الطريقة. (لدي نسخ احتياطية لكل جهاز من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بي عليها).

وفي حال كنت تتساءل ، فإن جهاز Mac يرى الأمر جيدًا أيضًا! حتى الطابعة المشتركة!

2 تعليقات

  1. 1

    أنا أيضًا معجب كبير بجهاز LinkStation. لدي نسخة 160 جيجابايت بنفسي وهي تعمل بقوة لمدة عامين تقريبًا حتى الآن. أفضل شيء هو أنه نظرًا لطبيعة أجهزته ، لا توجد حاجة فعليًا للصيانة أو الرعاية والتغذية.

  2. 2

    بعد أن اشتريت لي ، اشترى صديق لي نسخة 1 تيرابايت. كنت غيورا! هو يحبّه أيضًا. أشعر بالفضول لماذا لم يقم شخص ما ببناء الطابعة / محرك الأقراص الثابتة / الموجه اللاسلكي حتى الآن.

    ؟؟؟؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Every Home Office Needs One!

A little over a year ago (2005) I was doing quite a bit of consulting on the side and needed to get some new hardware around the home to handle it. I purchased a new computer, new netgear wireless router and wireless cards… and the best investment was my LinkStation.

The LinkStation connects directly to my wireless router and has 250Gb of space. The user interface for the LinkStation is really simple… I was able to set up a drive for each of my kids, my computer, a central music directory, and a client backup. The LinkStation also came with a USB outlet to share a printer, FTP software, and even media streaming software. That allows me to put my printer far away from the computers and somewhere convenient.

My favorite feature, though, is having so much space away from my PCs and on a network source. Whenever I finished a project, I’d copy it over there. Whenever I downloaded and installed software, I copied over there, and whenever I wanted to share stuff between computers – we simply pass the files to the share between all of them. No ‘folder shares’, no install disks, no problems at all.

About 7 months ago, my PC was totally hosed up by a Norton Antivirus update that scrapped a boot sector. I had to reformat the drive and reload everything from scratch. It could have been an absolute nightmare with the exception that I have everything loaded up on the network drives. I was back up in a day or so and didn’t miss a beat.

A year and a half later and now one of my clients asked me to do some repeat analysis for him. It had been so long that I didn’t even have the applications loaded anymore. Last weekend, I jumped on the share and reloaded the applications. This weekend, I downloaded the old analysis and was able to knock out the analysis this afternoon. Re-educating myself on the application was the toughest part!

So – here’s some tips for professionals and amateurs alike that do a lot of work on their computers:

  1. Invest in a network storage device.
  2. Use the network storage device. Every chance you get, copy over the work you’re doing to it.
  3. Copy software installs, updates, driver updates, and even serial numbers on the share. This puts everything safely in two places.

The nice thing about network storage is that there is no backup and restore time necessary… just copy the files over to the drive, much quicker this way. (I do have backups of each of my PCs over on it).

And in case you were wondering, the Mac sees it all fine as well! Even the shared printer!

2 Comments

  1. 1

    I too am a big fan of the LinkStation device. I have the 160GB version myself and it’s been running strong for almost 2 years now. The best thing is that due to its appliance nature, there’s virtually no maintenance or care and feeding needed.

  2. 2

    After I purchased mine, a friend of mine bought the 1Tb version. I was jealous! He loves his, too. I’m curious why someone hasn’t built the printer/harddrive/wireless router yet.

    🙂

Leave a Reply