من هو محرك البحث الخاص بك التسويق الشرير؟

محرك البحث والتسويق الشرير

محرك البحث والتسويق الشريرلا يهم مقدار التعليم الأولي الذي تضعه في مشاركة جديدة ، سينبثق محرك البحث للتسويق الشرير عندما لا تتوقعه على الأقل. لقد حددت قائمة قصيرة من الأوغاد الذين نحن في ايفر ايفكت، على ما يبدو عند إشراك عملاء محتملين جدد.

هل يمكنك أن تتصل بأي من هؤلاء؟

عدم وجود أهداف - لا تقل كم تريد إنفاقه ، أخبرني كم تريد أن تنفقه

في كل اجتماع احتمالي جديد نطرح السؤال ، "ما هي أهداف عملك؟". وفي كل مرة تقريبًا تكون الإجابة هي "زيادة عدد الزيارات" أو "الترتيب حسب كلمات رئيسية محددة". يحتاج شريك تسويق محرك البحث الخاص بك إلى فهم ما الذي يجعل عملك يعمل. ثم يمكننا استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة التي ستجلب المزيد من الزيارات عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك. يعد الفشل في مواءمة عملك وأهداف التسويق البحثي أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل التسويق عبر الإنترنت.

نقص الموارد والالتزام - لقد أدى نقص الموارد إلى شنق العديد من الأشخاص

لا شك أنك ستحتاج إلى موارد لتحقيق أهدافك التسويقية عبر محرك البحث.  شيرلي تان كتب منشورًا رائعًا على SearchEngineLand الأسبوع الماضي حول هذه الحقيقة. لا تدرك الشركات تمامًا أن تحقيق النجاح يتطلب موارد بشرية والتزامًا ماليًا. دفع المزيد من حركة مرور الويب إلى موقعك بعيد كل البعد عن كونه مجانيًا. هناك عدد قليل جدًا من الشركات التي لديها موارد كافية منذ البداية لتحقيق أهدافها المرجوة.

قلة الصبر والتركيز - لن يكون أي من ما أنجزته بالفعل مهمًا على الأقل إذا لم تتابع النجاح بلا هوادة

نادرًا ما تعمل حملة التسويق عبر البحث بعد شهر أو شهرين. هناك سبب وراء رغبة مستشاري تسويق محرك البحث في أن توقع الشركات على عقد لمدة 6 أو 12 شهرًا. يستغرق تحقيق الأهداف المرجوة من العمل وقتًا. تحسين محركات البحث (SEO) ليس واحدًا وقد تم. تحسين محركات البحث (SEO) هي عملية مستمرة لتحسين الموقع وخارجه. الدفع لكل نقرة (PPC) لم يتم تعيينه وننسى. PPC هي عملية تحسين مستمرة لتحقيق أقصى استفادة من ربحك.

عدم الانتباه والتنفيذ - الشر في التفاصيل

قد تكون إستراتيجية عملك والتسويق عبر الإنترنت خالية من العيوب ، ولكن قلة الاهتمام والتنفيذ يمكن أن يثبت أن أفضل استراتيجية خاطئة. غالبًا ما يؤدي عدم الانتباه والتنفيذ على التحسينات إلى ضياع الفرص لزيادة عائد الاستثمار. لا تتعلق عملية تحسين محركات البحث (SEO) ببناء الروابط فقط ، حيث يمكن أن يؤدي الانتباه إلى التحسين في الموقع إلى زيادة الترتيب بشكل كبير. الصفحات المقصودة هي المفتاح لتحويل حركة مرور PPC. لا تتعلق PPC بتخفيض التكلفة لكل نقرة ، إنها تتعلق بخفض تكلفة تكلفة التحويل.

6 تعليقات

  1. 1

    سأقرأ أي منشور مدونة به صورة من Office Space. على أي حال ، تطرح بعض النقاط الجيدة. من المهم جدًا أن يفهم العملاء أنه على عكس أساليب التسويق الأخرى ، غالبًا ما يستغرق الأمر وقتًا عبر الإنترنت لبناء علامتك التجارية ووجودك في محركات البحث. الصبر ضرورة.

  2. 2
  3. 3
  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Who’s Your Search Engine Marketing Villain?

search-engine-marketing-villain

search-engine-marketing-villainIt doesn’t matter how much initial education you put into a new engagement, a Search Engine Marketing Villain will pop up when you least expect.  I have identified a short list of the Villains that we, at EverEffect, seem to come across when engaging new prospects.

Can you relate to any of these?

Lack of GoalsDon’t Tell How Much You Want to Spend, Tell Me How Much You Want to Make

In every new prospect meeting we ask the question, “What are your business goals?”.  And almost every time the answer is “drive more traffic” or “rank on specific keywords”.    Your Search Engine Marketing partner needs to understand what makes your business run.  Then we can target the right keywords that will drive more quality traffic to your website.  Failure to align your business and search marketing goals is one of the most frequent causes of online marketing failures.

Lack of Resources & CommitmentLack of Resources Has Hanged Many a Person

Undoubtedly you will need resources to achieve your search engine marketing goals.  Shirley Tan wrote a great post on SearchEngineLand last week about this fact.  Businesses don’t fully grasp that to achieve success requires human resources and financial commitment.  Driving more Web traffic to your site is far from being free.  There are very few companies who have enough resources from the start to achieve their desired goals.

Lack of Patience & FocusNone of What You Have Already Accomplished Will Matter In the Least If You Do Not Relentlessly Pursue Success

Very rarely does a search marketing campaign work after one or two months.  There is a reason Search Engine Marketing Consultants want businesses to sign a 6 or 12 month contract.  To achieve a business’ desired goals takes time.  Search Engine Optimization (SEO) is not one and done.  SEO is an on-going process of on-site and off-site optimization.  Pay Per Click (PPC) is not set and forget.  PPC is an on-going refinement process to get the most bang for your buck.

Lack of Attention & ExecutionThe Devil is in the Details

Your business and online marketing strategy could be flawless, but lack of attention and execution can prove the best strategy wrong.  Not paying attention and executing on improvements often leads to lost opportunities to maximize ROI.  SEO is not all about link building, paying attention to your on-site optimization can dramatically increase rank.  Landing pages are key to converting PPC traffic.  PPC is not about lowering your Cost Per Click, it’s about lower your Cost Per Conversion.

6 Comments

  1. 1

    I’ll read any blog post with a picture from Office Space. Anyway, you bring up some good points. It’s so important for clients to understand that unlike other marketing tactics, it often takes time online to build your brand and presence in the search engines. Patience is a necessity.

  2. 2
  3. 3
  4. 4

Leave a Reply