تحسين محركات البحث: كونك في النتائج هو نصف المعركة فقط

وقت القراءة: 2 دقيقة

يقوم الأشخاص أحيانًا بكل الأشياء الصحيحة لإدخال مواقعهم في صفحات نتائج محرك البحث ولكنهم لا يزالون لا يرون نتائج البحث. إذا كنت تشاهد نتائج البحث والنمو في Google Analytics ولا ترى الكثير من الزيارات - فقد تحتاج إلى التعمق أكثر.

يبدأ إشراك زائر جديد بصفحة نتائج محرك البحث. هل أنت في صفحة نتائج محرك البحث عن الكلمات الرئيسية التي ستجذب حركة المرور؟ إذا كنت في صفحة نتائج محرك البحث ، هل ينقر الأشخاص على هذه النتائج للوصول إلى موقعك أو مدونتك?

لن تجد هذه المعلومات في ملف تحليلات الحزمة ، لكنك ستجدها في Google بحث حدة التحكم (مشرفي مواقع بنج ليس لديه هذا بعد). يوفر لك Google Search Console تحليلاً لنتائج البحث التي تمت فهرستها وموضعك ... ثم النتائج الفعلية التي ينقر عليها الأشخاص.
عمليات البحث مشرفي المواقع

إذا وجدت أنك في الكثير من نتائج محرك البحث ولكن لم يتم النقر فوقها ، فهذا شيء يجب أن تعمل على إصلاحه عن طريق كتابة عناوين أفضل للصفحات (أو عناوين منشورات المدونة) وبعض الجمل الجذابة الغنية بالكلمات الرئيسية. فيما يلي نتائج محرك البحث عن علامة جغرافية لمدونتك:
نتيجة سيرب

لاحظ كيف أن نتيجة Problogger أكثر إقناعًا؟ يجب أن يقوم الجميع بالنقر فوق نتيجته ... لذلك لدي بعض التعديلات لأقوم بها على نتيجتي. سأحاول وصف تعريف جديد:

أداة بسيطة لوضع علامة جغرافية على موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو موجز ويب RSS. أدخل عنوانك وسننشئ الرمز للصقه في موقعك أو مدونتك أو موجز RSS.

نأمل أن يؤدي هذا التعديل الطفيف إلى قيام العديد من الباحثين بالنقر فوق موقع الويب الخاص بي علامة جغرافية لمدونتك من المنافسة!

لقد وجدت أيضًا الكثير من عمليات البحث عن أدوات لتنظيف عنوانك أو العثور على ملف مضغوط لعنوان ، لذا أضفت بعض الإسهاب للقيام بذلك أيضًا! سنراقب ونرى النتائج في غضون أسبوعين. لقد أعدت تقديم الموقع إلى Google لإعادة الفهرسة الآن بعد أن قمت بتعديل الصفحة.

5 تعليقات

  1. 1
    • 2
      • 3
        • 4

          هذا مثير للاهتمام - يجب أن يكون لديك بعض كتّاب المحتوى الرائعين. لدينا عدد غير قليل من العملاء الذين مررنا ببعض التدريبات المتقدمة عليها لزيادة نسب النقر إلى الظهور مع عناوين منشورات أكثر إقناعًا لأن نسب النقر إلى الظهور كانت منخفضة جدًا في SERPs. لن أقول أنه مشترك - لكنني رأيت العديد من الأمثلة عليه. يكفي للنشر عنه :).

          • 5

            أنا أقدر البصيرة. أنا بالتأكيد سألقي نظرة على هذا
            القضية.

            أعتقد أن الأشياء الصغيرة مثل هذه هي الطريقة التي تفصل بها مواقع الويب عن نفسها
            ناجح عبر الإنترنت. أجد الكثير من الناس يعرفون فقط حروف ABC لأنهم
            أخذ فصلًا دراسيًا ولا يعرف كيفية التنافس مع مواقع الويب الأخرى
            تعرف حروف ABC.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

SEO: Being in Results is Only Half the Battle

Sometimes folks do all the right things to get their sites into search engine result pages but they still don’t see search results. If you’re viewing your search results and growth in Google Analytics and you’re not seeing a lot of traffic – you may need to dig a little deeper.

Engaging a new visitor starts with the search engine results page. Are you in the search engine results page for keywords that will drive traffic? If you’re on the search engine results page, are people clicking through on those results to your site or blog?

You won’t find this information in your analytics package, but you will find it in Google Webmasters (Bing Webmasters doesn’t have this yet). Google Webmasters provides you with a breakdown of search results you’re indexed in and your position… and then the actual results that folks are clicking through on.
webmaster-searches

If you find that you’re in a lot of search engine results but not getting clicked on, it’s something you should work on fixing by writing better page titles (or blog post titles) and a few compelling, keyword-rich sentences. Here are the search engine results for Geotag your Blog:
serp-result

Notice how Problogger’s result is much more compelling? Everyone must be clicking through on his result… so I’ve got some modifications to do on mine. I’m going to try a new meta description:

A simple tool to geotag your web site, blog, or rss feed. Enter your address and we’ll generate the code to paste in your site, blog or RSS feed.

Hopefully, this minor edit will result in many more searchers clicking through on my site to Geotag your Blog than the competition!

I also found a lot of searches for tools to clean up your address or find a zip for an address so I added some verbiage to do that as well! We’ll watch and see what the results are in a couple of weeks. I resubmitted the site to Google to re-index now that I’ve modified the page.

5 Comments

  1. 1
    • 2
      • 3
        • 4

          That's intriguing – you must have some great content writers. We've got quite a few clients that we've walked through some advanced training on for increasing CTRs with more compelling post titles because their CTRs were so low on the SERPs. I would not say its common – but I have seen many examples of it. Enough to post about it :).

          • 5

            I appreciate the insight. I am definitely going to take a look at this
            issue.

            I believe little things like this is how websites separate themselves to be
            successful online. I find too many people just know the ABC's because they
            took a class and don't know how to compete against other websites who also
            know the ABC's.

Leave a Reply