ماذا وجدت في محركات البحث؟

محرك البحث الأمثل

كان هناك بالفعل تقارب يحدث في صناعة التسويق عبر الإنترنت لبعض الوقت الآن ، لكنه بالتأكيد أصبح أكثر انتقادًا في الآونة الأخيرة. يجب تصميم مواقع الويب بشكل جيد ... ولكن في النهاية يجب العثور عليها لإنشاء محتوى. هذا يعني أن تصميم موقع الويب وتحسين محرك البحث يحتاجان إلى تجميعهما معًا حتى ينجح الموقع.

وسائل التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص تويتر، بدأوا في سرقة حصة السوق والاهتمام من المواقع الاجتماعية القديمة مثل ارتباطك يسو, لذيذ و للبحث عن.

منذ أن كنت أعظ بهذا لبعض الوقت ، من العدل أن أتعرض للتحدي حول مدى أدائي الجيد. الليلة الماضية اتصل بي أحد الاحتمالات من لاجونا بيتش وسألني ، أولاً ، ماذا فعلت. أعطيت لمحة عامة عن ذلك DK New Media يشبه إلى حد كبير شراء مقاول عام لمنزلك ... أنا أفهم كيفية بناء تواجد على شبكة الإنترنت لشركة ما ووضع كل القطع معًا لضمان نجاحها. تحدثنا عن مُحسنات محركات البحث وقد شعرت بالدهشة عندما سُئلت ، "ما الذي وجدت لأجله؟".

لم يكن لدي رد. دوه!

بصراحة تامة ، لم أسعى وراء كلمات رئيسية محددة لبعض الوقت. لقد تابعت تكنولوجيا التسويق, تكنولوجيا التسويق, تكنولوجيا التسويق عبر الإنترنت و Martech Zone. أنا حاليًا # 2 في Marketing Tech و # 1 للآخرين. لدي حوالي 20 موقعًا آخر رقم 1 لكنها ليست ذات صلة.

لقد كان سؤالًا رائعًا وكان يجب أن أكون قادرًا على الرد عليه فورًا وإلغاء قائمة. بصراحة تامة ، أنا مهتم أكثر بتحسين محرك بحث عملائي أكثر من مواقعي الخاصة. كان تعليق آخر على جماليات أحد مواقعي ... نقدًا دقيقًا أيضًا. بعض مواقعي سيئة. 🙂

إذا كنت وكالة لديها خدمات SEO في نهاية علامة عنوان موقعك ، من الأفضل أن تكون قادرًا على الإجابة عن السؤال حول ما وجدته في البحث. ومن الأفضل أن تفوز بهذا البحث! (إذا كنت ترغب في معرفة ما تقوم بترتيبه ، فإنني أوصي بذلك Semrush).

إلى احتمالي ... آسف لأنني لم أستطع الإجابة عن هذا السؤال. سأركز الآن عن كثب وأتطلع إلى الفوز بشروط تنافسية أخرى مثل التسويق عبر الإنترنت، وما إلى ذلك ، سأقوم أيضًا بتنظيف مواقعي حتى تصبح أكثر احترافًا!

هذا عرض تقديمي حديث قمت به التدوين ومحركات البحث الأمثل - مع قدر كبير من التفاصيل حول كيفية الاستفادة من الكلمات الرئيسية.

2 تعليقات

  1. 1

    لقد حصلت على نصيبي من لحظات "الإسكافي الذي لا يرتدي أطفاله أحذية". أجد أنها حلقة ملاحظات لا نهاية لها لاكتشاف الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص من وظفك (اسألهم) ، والكلمات الرئيسية التي تعتقد Google أنها تتعلق بك والكلمات الرئيسية التي تقدم أرقامًا (تستحق المتابعة). أحب استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google للعثور على المصطلحات التي أحصل عليها في مرتبة عالية ولم يكن لدي أدنى فكرة عنها. لقد وجدت أن الكثير من مستشاري التسويق يأتون إلى موقعي بهذه الطريقة ، وأنا الآن أقدم لهم خدمات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

What are You Found For In Search Engines?

There’s really been a convergence happening in the online marketing industry for quite some time now, but it’s surely getting more critical of recent. Web sites need to be designed well… but ultimately must be found to generate content. That means that web site design and search engine optimization need to packaged together for a site to succeed.

Social media, especially Twitter, are beginning to steal market share and attention from older social bookmarking sites like Digg, Delicious and StumbleUpon.

Since I’ve been preaching this for some time, it’s only fair that I get challenged about how well I’m doing. Last night a prospect called me from Laguna Beach and asked me, first, what I did. I gave an overview that DK New Media is much like buying a general contractor for your home… I understand how to build a web presence for a company and put all the pieces together to ensure its success. We spoke about SEO and I was startled when asked, “What are you found for?”.

I didn’t have a response. Doh!

Quite honestly, I’ve not been in pursuit of specific keywords for quite some time. I did pursue Marketing Tech, Marketing Technology, Online Marketing Technology and MarTech Blog. I’m currently #2 for Marketing Tech and #1 for the others. I hold about 20 other #1 spots but they aren’t quite as relevant.

It was a great question and one that I should have been able to immediately respond to and ring off a list. Quite honestly, I’m more concerned about my clients search engine optimization than my own sites. Another comment was on the aesthetics of one of my sites… also an accurate criticism. Some of my sites suck. 🙂

If you’re an agency who has SEO at the end of your site’s title tag, you better be able to answer the question of what you’re found for on search. And you best be winning that search! (If you’d like to see what you’re ranking for, I’d recommend SEMRush).

To my prospect… sorry I couldn’t answer that off the bat. I’ll be paying closer attention now and looking to win other competitive terms like online marketing, etc. I’ll also be cleaning up my sites so they’re much more professional!

Here’s a recent presentation that I did on Blogging and Search Engine Optimization – with quite a bit of detail on how to leverage keywords.

2 Comments

  1. 1

    I’ve had my share of those “cobbler whose kids have no shoes” moments. I find it’s an endless feedback loop of discovering the keywords people use who hire you (ask them), the keywords Google thinks relate to you and keywords that deliver numbers (that are worth going after). I like to use Google’s Webmaster tools to find terms I rank high on I had no clue about. I’ve found a lot of marketing consultants are coming to my site this way, and am now offering services to them.

Leave a Reply