حالة التسويق عبر البحث في 2015

مخطط معلومات التسويق عبر البحث الحكومي 2015

لقد تحدثت مؤخرًا إلى مجموعة تمت دعوتي مرارًا وتكرارًا للتحدث معها على مدار السنوات الخمس الماضية. في مرحلة ما من المحادثة ، تحول الموضوع إلى استخدام الكلمات الرئيسية. سقط الفك عندما طلبت من الجمهور التوقف عن القلق بشأن كثافات الكلمات الرئيسية واستخدامها في جميع أنحاء المحتوى الخاص بهم. على الرغم من أنني ما زلت أعتقد أن الكلمة الرئيسية رائعة للاستخدام في عنوان المنشور ، إلا أنني أعتقد في معظم الأحيان أنك أفضل حالًا في التركيز على الكتابة بشكل جيد بدلاً من محاولة الكتابة لمحركات البحث.

لم يكن هذا صحيحًا قبل بضع سنوات ، نحن بحاجة أن تكون آليًا بحيث تفهم محركات البحث سياق المحتوى الخاص بنا. لكني أعتقد الآن أن التطورات التي حققتها Google تأخذ الكثير من المتغيرات في الاعتبار - بما في ذلك تاريخ الموقع ، وسلطة موضوع المؤلف ، والاقتباسات مثل أسماء العلامات التجارية ، وأسماء المنتجات ، والمناطق الجغرافية - لتحديد الملاءمة ، والسلطة ، وفي النهاية ترتيب الصفحات.

عندما يسألني الأشخاص الذين يبدأون أعمالًا جديدة حيث يجب عليهم تركيز تسويقهم عبر الإنترنت ، يكون التسويق عبر البحث عادةً بالقرب من أعلى التوصية. بالطبع يعتمد ذلك على مستوى نية المستهلك أو الطلب على الخدمة الجديدة ، أي عدد الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات. تظهر أهمية التسويق عبر محركات البحث اليوم من خلال مخطط المعلومات الرسومي الجديد الذي أنشأه تسويق JBH. يوضح أهمية البحث بالاعتماد على أحدث البيانات من سميلارويب على مستوى طلب المستهلك من خلال البحث وتضمين النصائح العملية والتحليلات من بعض أفضل الأماكن للتعرف على مثل البحث غادة عادل, محرك البحث لاند و Searchmetrics. ديف شافي

هذا الرسم البياني يكسر وضع أرض التسويق بالبحث بشكل جيد ، بما في ذلك كليهما البحث المدفوعة (الدفع لكل نقرة) و البحث المجاني (الترتيب الطبيعي). لا يزال التسويق عبر محركات البحث وسيطًا مهيمنًا على الإنترنت ولا ينبغي تجاهله. في حين نحن لسنا معجبين بصناعة تحسين محركات البحث واستراتيجيات التلاعب التي ينشرها المستشارون غالبًا والتي تعرض عملائهم لخطر إلغاء الفهرسة ، ولا يزال موردًا رائعًا لعملائنا للتعرف على ما يبحث عنه عملاؤهم وكيف يستجيبون للمحتوى المكتوب ومشاركته على عملائنا والمواقع الخاصة بنا.

البحث-التسويق-الدولة -2015

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Search Marketing

The State of Search Marketing in 2015

I recently spoke to a group that I’ve been repeatedly invited back to speak to over the last 5 years. At one point in the conversation the topic turned to keyword usage. Jaws dropped as I told the audience to stop worrying about keyword densities and usage throughout their content. While I still think a keyword is great to utilize within the title of a post, for the most part I believe you’re better off focused on writing well rather than trying to write for search engines.

That wasn’t true a few years ago, we needed to be programmatic so that search engines understood the context of our content. But it’s my belief now that Google’s advancements take a ton of variables into consideration – including the site’s history, the author’s topic authority, citations like brand names, product names and geographies – to determine the relevance, authority and ultimately the ranking of pages.

When I’m asked by people who are starting new businesses where they should focus their online marketing, search marketing is usually near the top of the recommendation. Of course it depends on the level of consumer intent or demand for the new service, i.e. how many people are searching for products and services. The importance of search marketing today is shown by our new infographic created by JBH Marketing. It shows the importance of search drawing on the latest data from SimilarWeb on the level of consumer demand through searching and including practical advice and analysis from some of the top places to learn about search like Moz, Search Engine Land and Searchmetrics. Dave Chaffey

This infographic breaks down the lay of the land of search marketing nicely, including both paid search (pay per click) and organic search (natural ranking). Search engine marketing is still a dominant medium online and should not be disregarded. While we’re not huge fans of the SEO industry and manipulative strategies that consultants often deploy that put their clients in danger of being de-indexed, it’s still an incredible resource for our clients to recognize what their prospects are seeking and how they’re responding to the content that’s written and shared on our clients’ sites and our own.

state-search-marketing-2015

Leave a Reply