تتبع تحويلات SEO عن طريق الهاتف

مفتاح SEO

محرك البحث تتبع الكلمات الرئيسيةيسعدنا أن يكون لدينا عميل جديد هذا الشهر يقوم ببعض التسويق المكثف في الوسائط التقليدية. مع الراديو والتلفزيون والبريد المباشر ، تتمثل الطريقة الشائعة لتتبع الحملة في تقديم رمز قسيمة أو رمز خصم يرتبط مباشرة بالعرض.

ومع ذلك ، مع الشركات التي لديها قسم تسويق عبر الهاتف داخلي ، فإن الطريقة الأساسية المستخدمة هي شراء البنوك أرقام الهواتف المجانية واستخدام رقم هاتف مختلف لكل حملة. أظهرت الدراسات الحديثة أن نسبة عالية من زوار الويب سيتصلون بشركة ما عن طريق النموذج أو البريد الإلكتروني بدلاً من الاتصال بها (40٪ على عمليات البحث المحلية).

يتمتع هذا العميل بحضور رائع على شبكة الإنترنت وقد قمنا بالفعل بزيادة الزيارات إلى موقعه لكلمة رئيسية واحدة بنسبة 15٪ في أقل من 30 يومًا. تعد زيادة الزيارات أمرًا رائعًا ، لكننا نحتاج إلى أن نكون قادرين على تحديد حركة المرور للتحويلات الفعلية. يجب أن يدرك عميلنا أن تكلفة تحسين محرك البحث تضيف دولارات إلى المحصلة النهائية. الحل هو الجمع بين المنهجيتين ... تحسين محرك البحث الموجه إلى محدد ارقام مجانية.

على موقعهم ، قمنا بتطوير البرمجة النصية لتعيين أرقام هواتف محددة لكلمات رئيسية بحث محددة نعمل على تحسينها. نظرًا لأن نظام إدارة المحتوى الخاص بهم لا يسمح بالتعليمات البرمجية من جانب الخادم ، فقد عقدنا شراكة مع شركة تطوير محلية ، ThinkSayDo، لتطوير الشفرة في JavaScript.

3 تعليقات

  1. 1

    دوغ ، أعرف شركة ليس لديها سوى رقم هاتف واحد ولكنها تضيف "اسأل عن إيمي" أو "اسأل عن جيم" إلى رقم هاتفها المجاني. لا توجد إيمي أو جيم في الشركة ولكن عندما يجيبون ، يستمعون فقط إلى الاسم الذي يطلبه الناس ثم يقولون إنه / هي ليس هنا الآن ولكن يمكنني مساعدتك. من الواضح أن الاسم يحدد الحملة التي يستجيب لها الأشخاص.

    نفس الشيء يعمل مع ملحقات وهمية. اتصل على 800-555-5555 x3542. لا يوجد امتداد 3542 ولكنه يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.

  2. 2

    اعتدنا أن نفعل الشيء نفسه مع Direct Mail ، باتريك! اعتدنا على توقيع الرسائل باسم وعنوان مزيفين - ثم استخدم ذلك لتتبع الحملة والعرض. في هذه الأيام التي تتسم بالشفافية المطلوبة ، أنا متأكد من أن الممارسة الشائعة لن تحظى بتقدير كبير الآن.

  3. 3

    بعد دوغ العظيم. لقد استخدمنا أشكالا مختلفة من هذه الطريقة: http://www.seoverflow.com/blog/call-tracking/roll-your-own-phone-call-tracking-program-it-is-easy/

    للحظات. إنه تكتيك رائع ويساعد في إثبات قيمتك للعملاء بسهولة أكبر. يستحق التحقق من هذا البرنامج النصي و Twilio لأولئك الذين يستخدمون هذا بمفردهم.
    - آدم

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

Tracking SEO Conversions by Phone

search engine keyword trackingWe’re excited to have a new client this month who does some extensive marketing in traditional media. With radio, television and direct mail, the common method of tracking a campaign is by offering a coupon code or discount code that be related directly back to the offer.

However, with businesses that have an inbound telemarketing department, the primary method used is to buy banks of toll-free phone numbers and utilize a different phone number for each campaign. Recent studies have shown that a high percentage of web visitors will call rather than contact a company by form or email (40% on local searches).

This client has a great web presence and we’ve already increased visits to their site for a single keyword by 15% in less than 30 days. Increasing visits is nice, but we need to be able to pinpoint the traffic to actual conversions. Our client must realize that the expense of search engine optimization is adding dollars to the bottom line. The solution is to marry the two methodologies… search engine optimization directed to specific toll-free numbers.

On their site, we’ve developed scripting to assign specific phone numbers to specific search keywords that we’re working to optimize. Since their content management system doesn’t allow for server-side code, we partnered with a local development firm, ThinkSayDo, to develop the code in JavaScript.

3 Comments

  1. 1

    Doug, I know a company that has only one phone number but adds a simple “Ask for Amy” or “Ask for Jim” to their toll free phone number posting. There is no Amy or Jim at the company but when they answer they just listen for what name people ask for and then say he/she isn’t here right now but I can help you. Obviously the name identifies which campaign people are responding to.

    Same thing works with fake extensions. Call 800-555-5555 x3542. There is no extensions 3542 but it tells you everything you need to know.

  2. 2

    We used to do the same with Direct Mail, Patric! We used to sign the letters with a fake name and title – then use that to track the campaign and offer. In these days of required transparency, I’m sure that common practice wouldn’t be appreciated too much now.

  3. 3

Leave a Reply