مقاييس البحث: منصة SEO للمؤسسة تعتمد على البيانات

searchmetrics

المسارهناك العشرات من أدوات تحسين محركات البحث متاح مع المزيد من إغراق السوق كل شهر. تكمن مشكلة غالبية هذه الأدوات في أنها تركز على المقاييس التي ربما كانت مهمة منذ سنوات ، لكنها لم تعد كذلك. Searchmetrics هي عبارة عن منصة لتحسين محركات البحث تعتمد على البيانات وتستمر في التطور وتقديم النتائج لعملائها - على المستوى الدولي.

تقوم محركات البحث اليوم بفهرسة وتصنيف شبكة ويب دائمة التوسع بشكل أسرع وأكثر دقة من سابقاتها. لقد تطوروا لمكافحة البريد العشوائي وحشو الكلمات الرئيسية. لقد تطورت أيضًا لتحسين نتائج محرك البحث بناءً على الجهاز المستخدم والموقع الجغرافي للمستخدم. تضع محركات البحث الآن علاوة على إستراتيجيات المحتوى ذات الصلة للغاية التي تحفز المشاركة.

Searchmetrics

نتيجة لذلك ، يرتبط أداء البحث ارتباطًا وثيقًا بأداء المحتوى عبر جميع القنوات ، من مواقع الويب إلى الشبكات الاجتماعية. في الواقع ، أدت هذه التغييرات إلى إنشاء نموذج بحث جديد تمامًا - ليس فقط البحث ولكن البحث وتحسين المحتوى. ونظرًا لأن محركات البحث قد وضعت سياجًا حول الكثير من بياناتها ، فإن منصات تحسين محركات البحث (SEO) التي تريد التنبؤ بأداء المحتوى وتقييمه تحتاج إلى إحضار بياناتها الثرية إلى الحفلة. والمزيد من الأدوات القوية لتحليلها.

Searchmetrics جناح قام ببناء قاعدة بيانات تاريخية تمتد على مدى 7 سنوات وأكثر من 250 مليار قطعة من المعلومات ، بما في ذلك تصنيفات الكلمات الرئيسية ومصطلحات البحث والروابط الاجتماعية والروابط الخلفية. بدلاً من الاعتماد على بيانات الطرف الثالث ، تعمل مجموعة البيانات الغنية الخاصة بهم على تشغيل منصة البحث والمحتوى رقم 1 في العالم. ويشمل البيانات العالمية والمتنقلة والمحلية التي تغطي البحث العضوي والمدفوع ، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي. تتمتع Searchmetrics بأكبر وصول عالمي لأي منصة لتحسين محركات البحث ، حيث تقوم بالزحف إلى الويب بانتظام في أكثر من 134 دولة.

الميزات الرئيسية لحزمة Searchmetrics

Searchmetrics جناح

  • تحسين المحتوى - يكتشف Searchmetrics المحتوى الذي يستخدمه المنافسون لجذب المشترين المستهدفين. ويوضح لك كيفية بناء حصة في السوق - من خلال صفحات مقصودة ملائمة وجذابة تجذب الأشخاص الذين يُرجح شرائهم.
  • Mobile SEO - باستخدام Searchmetrics ، يمكنك الوصول إلى جمهور الهاتف المحمول الخاص بك ، من خلال أقوى وأدق تصنيف للهاتف المحمول وإحصاءات حركة المرور. تعتبر نتيجة Searchmetrics Mobile Visibility المؤشر الرائد في السوق لوجود الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت.
  • تحسين الموقع القابل للتطوير - يؤدي تحسين موقع Searchmetrics Suite عملية زحف عميقة لتحديد المشكلات والأخطاء الهيكلية ، ويساعدك على تحديد أولويات ما يجب إصلاحه أولاً. يمكنك مقارنة أداء سطح المكتب والجوّال بوكلاء الزحف الفريدين لسطح المكتب والجوّال.
  • تقارير عائد الاستثمار ولوحات المعلومات - باستخدام Searchmetrics Suite ، يمكنك تحليل جميع حملات التسويق الرقمي وقياسها والتنبؤ بها وإعداد تقارير عنها ، بما في ذلك البحث والمحتوى و PPC والحملات الاجتماعية.
  • نقاط الرؤية - بالرجوع إلى أكبر قاعدة بيانات بحثية في العالم ، ونقاط رؤية Searchmetrics القياسية في المجال ورؤية الأجهزة المحمولة بشكل موثوق ودقيق يقيس حجم تواجدك على الإنترنت على سطح المكتب والجوال. تستخدم هذه النتائج حجم البحث ونماذج منحنى النقر الديناميكي وخوارزميات التعلم الآلي لحساب احتمال النقرة داخل نتائج البحث.

Searchmetrics جناح هي المنصة الرائدة في البحث عن المؤسسات وتحسين المحتوى ، والتي تروج لـ 10 سنوات من ابتكار المنتجات ، بقيادة أحد أفضل 10 مُحسّنات محرّكات البحث المعترف بها في العالم ، ماركوس توبر. مع ما يقرب من 100,000 مستخدم عالمي ، يعد Searchmetrics Suite هو النظام الأساسي الأول للبحث في المؤسسات وتحسين المحتوى المفضل لدى eBay و Staples و Volvo و T-Mobile و Siemens و Tripadvisor والمزيد.

تعرف على المزيد حول مقاييس البحث

حول مقاييس البحث

تقدم Searchmetrics تحسين محركات البحث للمؤسسات وتحليلات تسويق المحتوى والتوصيات والتنبؤ وإعداد التقارير للشركات التي ترغب في أن يجدها العملاء المحتملون بشكل أسرع. وهذا يعني أن العملاء المحتملين والعملاء يقضون وقتًا أقل في البحث والمزيد من الوقت في الشراء. يسمونه تجربة البحث الأمثل.

الإفصاح: هذا المنشور هو محتوى برعاية عبر ابحث عن نفوذك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Search Marketing

Searchmetrics: An Enterprise, Data-Driven SEO Platform

There are dozens of SEO tools available with more flooding the market every month. The problem with the majority these tools are that they focus on metrics that may have been important years ago, but aren’t anymore. Searchmetrics is an enterprise, data-driven SEO platform that continues to evolve and deliver results for its clients – internationally.

Today’s search engines index and rank an ever-expanding Web much faster and more accurately than their predecessors. They’ve evolved to combat Web spam and keyword stuffing. They’ve also evolved to optimize search engine results based on the device used and the geographic location of the user. Search engines now place a premium on highly relevant content strategies that drive engagement.

Searchmetrics

As a result, search performance correlates closely with content performance across all channels, from websites to social networks. In fact, these changes have created an entirely new search paradigm – not just search but search and content optimization. And since search engines have put a fence around a lot of their data, SEO platforms that want to predict and evaluate content performance need to bring their own rich data to the party. And more powerful tools to analyze it.

Searchmetrics Suite has built a historical database spanning 7 years and over 250 billion pieces of information, including keyword rankings, search terms, social links and backlinks. Rather than being dependent on third party data, their own rich dataset powers the world’s #1 search and content performance platform. It includes global, mobile and local data covering organic and paid search, as well as social media. Searchmetrics has the largest global reach of any SEO platform, crawling the Web regularly in more than 134 countries.

Key Features of Searchmetrics Suite

Searchmetrics Suite

  • Content Optimization – Searchmetrics discovers the content competitors use to attract your target buyers. And it shows you how to build market share— with relevant and engaging landing pages that attract those most likely to buy.
  • Mobile SEO – With Searchmetrics, you can reach your mobile audience, with the industry’s most powerful and accurate mobile ranking and traffic insights. The Searchmetrics Mobile Visibility score is the market’s leading indicator of mobile online presence.
  • Scalable Site Optimization – Searchmetrics Suite site optimization performs a deep crawl to identify structural issues and errors, and helps you prioritize what to fix first. You can compare desktop and mobile performance with our unique desktop and mobile crawling agents.
  • ROI Reporting and Dashboards – With Searchmetrics Suite, you can analyze, measure, forecast and report on all your digital marketing campaigns, including search, content, PPC and social.
  • Visibility Score – Referencing the largest search knowledge database in the world, the industry-standard Searchmetrics Visibility Score and Mobile Visibility reliably and accurately measure the size of your desktop and mobile online presence. These scores use search volume, dynamic click curve models and machine learning algorithms to calculate the likelihood of a click within search results.

Searchmetrics Suite is the leading enterprise search and content optimization platform, touting 10 years of product innovation, led by one of the recognized top 10 SEOs in the world, Marcus Tober. With almost 100,000 global users, Searchmetrics Suite is the #1 enterprise search and content optimization platform of choice for eBay, Staples, Volvo, T-Mobile, Siemens, Tripadvisor and more.

Learn More About Searchmetrics

About Searchmetrics

Searchmetrics delivers enterprise SEO and content marketing analysis, recommendations, forecasting and reporting for companies that want potential customers to find them faster. It means prospects and customers spend less time searching and more time buying. They call it search experience optimization.

Disclosure: This post is sponsored content via Find Your Influence.

Leave a Reply