كيف يجب أن تبيع عبر الإنترنت

التجارة الإلكترونية

قد يكون اختيار مكان بيع أغراضك عبر الإنترنت يشبه إلى حد ما شراء سيارتك الأولى. يعتمد ما تختاره على ما تبحث عنه ، وقد تكون قائمة الاختيارات ساحقة. توفر مواقع التجارة الإلكترونية المجتمعية فرصة للاستفادة من شبكة واسعة جدًا من العملاء ولكنها تأخذ جزءًا أكبر من الأرباح. إذا كنت ترغب في البيع بسرعة ولا تقلق بشأن الهوامش ، فقد تكون أفضل رهان لك.

تأتي مواقع التجارة الإلكترونية بعد ذلك ، حيث تقدم برامج خارج الصندوق كنظام أساسي للخدمة يحتوي على بعض عمليات الدمج القوية للغاية - والعديد منها مع تكامل الدفع مقابل النقر والتسويق عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت تريد المزيد من التحكم في السرعة والمرونة والتخصيص ، فقد تكون استضافة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك هو الحل. وإذا كنت ترغب في بناء منزل خاص بك ، فأنت مجرد مجنون.

فيما يلي رسم بياني ممتع ورائع يستكشف طرق البيع المختلفة في المجموعة الحالية من المواقع عبر الإنترنت.

أينالمصدرمدونة استراتيجية تكلفة النقرة

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    قضيت بعض الوقت في استعراض مخطط التدفق الخاص بهذا الرسم البياني. لقد وجدت الأمر ممتعًا حقًا ، وفي الواقع ، في الحال تمامًا - حقًا. يمتلك الشخص الذي صمم مخطط المعلومات هذا بعض المعرفة عن كيفية بيع الأشياء عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail

How Should You Sell Online

Choosing where to sell your items online can be a bit like buying your first car. What you choose depends on what you are looking for, and the list of choices can be overwhelming. Community ecommerce sites offer an opportunity to tap into a very wide network of customers but they take a larger cut of the profits. If you wish to sell fast and aren’t worried about margins, they may be your best bet.

Ecommerce sites are next, providing out of the box software as a service platforms that have some very robust integrations – many with pay per click integration and email marketing. If you want more control over speed, flexibility and customization, hosting your own ecommerce site may be the answer. And if you wish to build your own, you’re just nuts.

Here is a fun and witty infographic which explores the various avenues of selling at the current array of sites online.

WhereSource:CPC Strategy Blog

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    I spent quite some time going through the flow chart of this infographic. I found it really amusing and, in reality, quite on spot – really. The person that designed this infographic really has some knowledge of how to sell things online.

Leave a Reply