RefreshWeb SEO لوحة القيادة

قائمة أدوات تحسين محركات البحث

قدم لي المؤسس والرئيس التنفيذي جون راسكو عرضًا توضيحيًا سريعًا للوحة معلومات تحسين محركات البحث (SEO) للبرنامج كخدمة (SaaS) قبل بضعة أسابيع والآن RefreshWeb إلى الجماهير من خلال لوحة التحكم الجديدة لتحسين محركات البحث. قام RefreshWeb أولاً ببناء التطبيق بدافع الإحباط لعملائهم لأنهم لم يتمكنوا بسهولة من إلقاء نظرة كاملة على جميع أبعاد تسويق محرك البحث المستهدف بالكلمات الرئيسية.

هناك ثلاثة عناصر مهمة لتتبع محرك البحث ... حجم عمليات البحث لكل كلمة رئيسية ، الترتيب الحالي والأحجام (والحصة النسبية) ، و المرتبة التاريخية (سواء كنت تكسب أو تخسر). على حد علمي ، لا يوجد منتج آخر في السوق ينظر إلى البحث على أنه "سوق" ويترجم ترتيبك إلى سوق شارك. لقد قام RefreshWeb بهذا من خلال واجهة بسيطة ولكنها قوية لإعداد التقارير.

GoogleRankings.jpg

مع القدرة على البناء قوائم الكلمات الرئيسية المخصصة التي تستهدف أهدافك التسويقية ، يمكنك أخيرًا التعرف على مدى تأثير جهودك. لا مزيد من الانتقاء من خلال أكوام البيانات. ستتمكن من رؤية كيف تتحسن التصنيفات بمرور الوقت وأين تنتظر فرص جديدة للنمو. لوحة تحكم إدارة RefreshWeb SEO تتعقب ملفات المقاييس المهمة:

  • الوصول إلى السوق عبر محركات البحث الخمسة الرئيسية
  • برنامج إعداد تقارير تحسين محركات البحث لكل من البيانات الحالية والتاريخية
  • تصنيفات 5 محركات بحث رئيسية مرتبطة بحجم البحث
  • تقرير اتجاهات الكلمات الرئيسية مع تقارير مفصلة عن الاستثناءات
  • متعمق SEO تحليلات لكل كلمة رئيسية

KeywordTrending.jpg

تأتي خمسة تقارير قياسية مع حزمة 250 دولارًا شهريًا (يتم تحديثها أسبوعياً):

  1. إن الوصول إلى TASM هي الصفحة الرئيسية للعميل (إجمالي سوق البحث المتاح؟ TASM؟). يعرض النسبة المئوية من TASM التي تم الوصول إليها بالإضافة إلى حجم البحث الحالي لكل مصطلح. التأشير بالماوس فوق أحد المصطلحات في الجدول يبرزه على الرسم البياني.
  2. إن جوجل رانكينجز تستخدم نفس التقنية لعرض النتائج ، لكنك تبحث في الترتيب بدلاً من الوصول. يتم تعقب جميع محركات البحث الخمس الكبرى في الولايات المتحدة.
  3. إن SEOProgressReport يقارن النتائج من أي تاريخين في النظام ، ويمثل الرسم البياني الشريطي في الأعلى المكاسب والخسائر. يؤدي تحديد شريط في الرسم البياني الشريطي إلى عرض مصطلح البحث المرتبط بهذه النتيجة.
  4. إن KeywordTrending يمنحك التقرير نظرة عامة على المكاسب والخسائر للتاريخ الحالي ، مع ربط الكلمات الرئيسية بتتبع الترتيب لمدة 5 أسابيع ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الاتجاه يتحرك لأعلى أو لأسفل. يمكن أن تتقلب التصنيفات الأسبوعية لأي مصطلح ، استنادًا إلى عوامل مثل 19 مركزًا مختلفًا لبيانات Google في الولايات المتحدة ، حيث يوجد Googlebot في الفهرسة ، وما إلى ذلك ، لذا ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية جزء من السجل لمعرفة ما إذا كان لديك حالة شاذة أو مشكلة.
  5. إن ملخصمقارنة يعد الرسم البياني أداة رائعة لإظهار تقدم الإدارة بمرور الوقت ، ولكن يتم تلخيصه في المصطلحات الإجمالية في كل فئة تصنيف. هذا يساعد على إبقاء التقارير على مستوى عال. تتوفر جميع التفاصيل من خلال النظام ، ولكن من الصعب على شخص ليس على دراية بـ SEO أو العمل الجاري الاستفادة من المعلومات الدقيقة.

تم إنشاء لوحة معلومات إدارة RefreshWeb SEO بواسطة المسوقين عبر الإنترنت لمسوقين عبر الإنترنت. إنها أداة قوية لإدارة تحسين محركات البحث (SEO) تعمل على تبسيط سير عملك وتقرير المعلومات الهامة عن تحسين محركات البحث تحليلات بطرق مفيدة وقابلة للتنفيذ. يمكنك مشاهدة ملف فيديو على خدمة RefreshWeb كذلك.

يأتي الاشتراك ذو المستوى الذهبي مع دعم عبر البريد الإلكتروني من مسوقين حقيقيين في فريق RefreshWeb. نصيحة الخبراء من الخنادق وأداة إدارة تحسين محركات البحث التي تم تطويرها مع وضع متخصصي التسويق في الاعتبار؟ إنه مزيج صعب للتغلب عليه. دع جون يعرف أنك قرأت المنشور هنا على Martech Zone!

5 تعليقات

  1. 1

    واو ، أعلم أن رئيسي سيكون مهتمًا جدًا بهذا البرنامج الجديد! سأرسل لها هذا المنشور ، شكرًا على المعلومات ، يبدو رائعًا!

  2. 2

    لوحة القيادة RefreshWeb SEO بالتأكيد مثيرة ومفيدة. تقدم الواجهة النظيفة المقاييس التي يهتم بها المديرون بطرق منطقية لدفع العمل. لقد استخدمته وأحببته.

    • 3

      سوزان ،

      أعتقد أنهم في الطليعة أيضًا عند النظر إلى البحث برؤية "الحصة السوقية". سنكون جميعًا في النهاية هناك - لكن من الرائع رؤية شخص ما في المقدمة!

      دوغ

  3. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

RefreshWeb SEO Dashboard

Founder and CEO John Rasco provided me with a sneak peek demonstration of an incredible Software as a Service (SaaS) SEO dashboard a few weeks ago and now RefreshWeb is going live to the masses with their new SEO dashboard. RefreshWeb first built the application out of frustration for their own clients since they could not easily get a complete look at all the dimensions of keyword targeted-search engine marketing.

There are three important elements of search engine tracking… the volume of searches per keyword, your current rank and volumes (and relative share), and your historical rank (whether you’re gaining or losing ground). As far as I know, there’s no other product on the market that looks at search as a ‘market’ and translates your rank to market share. RefreshWeb has done this with a simple but powerful reporting interface.

GoogleRankings.jpg

With the ability to build custom keyword lists that are targeted to your marketing goals, you can finally get a handle on how much impact your efforts have had. No more picking through piles of data. You’ll be able to see how rankings improve over time and where new opportunities for growth are waiting. The RefreshWeb SEO Management Dashboard tracks the metrics that matter:

  • Market reach across the 5 major search engines
  • SEO reporting software for both current and historical data
  • Rankings on the 5 major search engines correlated to search volume
  • Keyword trending report with detailed exception reporting
  • In-depth SEO analytics for each keyword

KeywordTrending.jpg

Five reports come standard with the $250 per month package (updated weekly):

  1. The TASMReach is the home page for the client (Total Available Search Market? TASM?). It shows the percent of TASM reached as well as the current search volume for each term. Mousing over a term in the table highlights it on the chart.
  2. The GoogleRankings uses the same technology to display the results, but you?re looking at rankings instead of reach. All 5 of the major U.S. search engines are tracked.
  3. The SEOProgressReport compares the results from any two dates in the system, with the bar graph at the top representing gains and losses. Highlighting a bar in the bar graph displays the search term associated with that result.
  4. The KeywordTrending report give you an overview of gains and losses for the current date, with the keywords linking to a 5-week tracking of rankings, so you can see if the trend is moving up or down. Weekly rankings for any term can fluctuate, based on factors such as the 19 different Google data centers in the U.S., where the Googlebot is in the indexing, etc. So, you need to be able to see a slice of the history to see if you have an anomaly or a problem.
  5. The SummaryComparison chart is a great tool for showing management progress over time, but summarized into total terms in each ranking category. This helps keep the reporting at a high level. All the detail is available through the system, but it’s hard for someone not familiar with SEO or the work in progress to utilize granular information.

The RefreshWeb SEO Management Dashboard was built by web marketers for web marketers. It’s a powerful SEO management tool that streamlines your workflow and reports critical information on SEO analytics in useful, actionable ways. You can watch a video on the RefreshWeb service as well.

The gold-level subscription comes with email-based support from real marketers on the RefreshWeb team. Expert advice from the trenches and an SEO management tool developed with marketing professionals in mind? That’s a tough combo to beat. Let John know you read the post here at The MarTech Blog!

5 Comments

  1. 1

    Wow, I know my boss will be very interested in this new software! I am going to forward this post to her, thanks for the information, looks great!

  2. 2

    The RefreshWeb SEO dashboard definitely is exciting and useful. The clean interface presents the metrics managers care about in ways that make sense to drive action. I've used it and I like it.

    • 3

      Susan,

      I think they're ahead of the curve, as well, at looking at Search with the vision of 'market share'. We'll all eventually be there – but great to see someone step out in the lead!

      Doug

  3. 4

Leave a Reply