الأخطاء هي عدو تحسين محركات البحث

404 غير موجود

إحدى الاستراتيجيات الأولى التي نهاجمها مع العملاء عندما يتعلق الأمر بتحسين محرك البحث هي الأخطاء في Google Search Console. بينما لا يمكنني تحديد تأثير أخطاء يمكنني أن أخبرك أنه دون أدنى شك ، فإن عملائنا الذين لديهم أقل عدد من الأخطاء في Webmasters لديهم أكبر تصنيفات لتحسين محركات البحث وتأثيرًا عضويًا.

إذا كنت لا تستخدم Google Search Console بشكل منتظم ، فيجب أن تكون كذلك. مع بعض العملاء ، نولي اهتمامًا لبيانات مشرفي المواقع أكثر بكثير مما نوليه للتحليلات نفسها!

تحسين معدلات النقروتحسين تصنيف و pagespeed هي قضية معقدة ، ولكن الأخطاء أسهل بكثير. ترسل الأخطاء رسالة إلى Google مفادها أن موقعك ليس موثوقًا به بدرجة كبيرة. لا تريد Google إرسال المستخدمين إلى الصفحات التي لم يتم العثور عليها أو موقعًا لا يعد مصدرًا ثابتًا للمعلومات السريعة وذات الصلة والحديثة والمتكررة.

إدارة عمليات إعادة التوجيه لنقل الباحثين من الصفحات التي لم تعد موجودة إلى الصفحات التي لا تعمل فقط بشكل رائع لتحسين محرك البحث الخاص بك ، بل من الضروري أيضًا تزويد الزائرين بصفحة صالحة. ربما يقومون بالنقر فوق ارتباط قديم على موقع خارجي ، أو ربما يقومون بالنقر فوق نتيجة بحث ... في كلتا الحالتين ، كانوا يبحثون عن شيء ما على موقعك. إذا لم يعثروا عليه ، فقد يتخلون عنه وينتقلون إلى الرابط التالي ، والذي قد يكون منافسك.

إذا كنت تستخدم WordPress ، فإن الطريقة السهلة للقيام بذلك هي ببساطة إضافة مجموعة من عمليات إعادة التوجيه داخل قالب الصفحة 404 الخاص بك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing & Sales Videos, Search Marketing, WordPress

Errors are Your SEO Enemy

One of the first strategies we attack with clients when it comes to search engine optimization is errors in Google Webmasters. While I can’t quantify the impact of errors I can tell you that, without a doubt, our clients with the lowest error counts in Webmasters have the greatest SEO rankings and organic impact.

If you’re not using Google Webmasters on a regular basis, you really should be. With some clients, we pay much more attention to Webmasters data than we do with Analytics itself!

Improving click-through rates, improving ranking and pagespeed is a complex issue, but errors are much easier. Errors send a message to Google that your site isn’t too reliable. Google doesn’t want to send users to pages that are not found or a site that is not consistantly a source of fast, relevant, recent and frequent information.

Managing redirects to take searchers from pages that no longer exist to pages that do isn’t just great for your search engine optimization, it’s also absolutely critical to provide visitors with a valid page. They may be clicking an old link on an external site, or they may be clicking a search result… either way, they were looking for something on your site. If they don’t find it, they may just abandon and go to the next link, which could be your competitor.

If you’re using WordPress, an easy way to do this is to simply add an array of redirects within your 404 page template!

Leave a Reply