أهمية المحتوى الجديد لكبار المسئولين الاقتصاديين

تردد

لقد أخبرت الناس لفترة طويلة أن القول المأثور القديم للتسويق ينطبق على المحتوى أيضًا. الحداثة والتكرار وقيمة المحتوى هي المفتاح. هذا هو السبب التدوين هو مفتاح استراتيجية تسويق المحتوى ... يسمح لك بالكتابة كثيرًا. الرسم البياني أدناه من أحد عملائنا. لقد قمنا بتحسين موقعهم ، بالإضافة إلى بعض الترويج خارج الموقع ، فقد قفزوا في بعض التصنيفات التنافسية للغاية.

ومع ذلك ، بعد عدة أشهر ، أصبح الحصول على محتوى جديد على مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية أمرًا صعبًا. كان الفريق الذي يكتب المحتوى مشغولاً للغاية ، لذلك قمنا بتعيين كاتب محتوى لهم. بينما ركزت الشركة على منتجاتها وأخبارها ، ركز مؤلف الإعلانات لدينا على النصائح العامة وأفضل الممارسات للصناعة. لقد قدمنا ​​ببساطة عددًا من الموضوعات بكلمات رئيسية لم تكن تحظى باهتمام كبير ، وفويلا!

حداثة قيمة التردد الكلمات الرئيسية

المخطط من Semrush، والذي يلتقط أعلى نطاقات مرتبة على 60 مليون كلمة رئيسية مرتبة. لم يقم هذا العميل فقط بزيادة عدد الكلمات الرئيسية التي كان عليها الترتيب ل، فقد قاموا أيضًا بتحسين ترتيبهم العام. لا تدع موقعك يتقادم مع المحتوى.

لن يؤدي تقديم محتوى حديث ومتكرر وقيِّم إلى زيادة الزيارات فحسب ، بل سيساعد أيضًا في تحسين محرك البحث الخاص بك!

2 تعليقات

  1. 1
    • 2

      في هذه الحالة ، لم يكن لديهم محتوى على الكلمات الرئيسية الأخرى التي كان ينبغي أن يحتلوا مرتبة على أساسها. باختصار ، لا يمكنك الترتيب على مجموعات أكثر من الكلمات الرئيسية دون وجود صفحات تذكرها بالفعل! 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

The Importance of Fresh Content for SEO

I’ve told people for a long time that the old adage for marketing applies to content, too. Recency, frequency and value of the content are key. This is why blogging is so key to a content marketing strategy… it allows you to write often. The chart below is from one of our clients. We optimized their site and, combined with some off-site promotion, they jumped up in some highly competitive rankings.

However, after several months getting new content on a variety of keywords was getting difficult. The team writing the content was too busy so we hired a content writer for them. While the company focused on its product and news, our copywriter focused on general tips and best practices for the industry. We simply provided a number of topics with keywords that weren’t getting traction, and voilà!

The chart is from SEMRush, which captures the top ranking domains on 60 million ranking keywords. Not only did this client increase the number of keywords they were ranking for, they also improved their overall rank as well. Don’t let your site get stale with content.

Providing recent, frequent and valuable content won’t just drive visits, it will also help with your search engine optimization!

2 Comments

  1. 1
    • 2

      In this case, they didn’t have content on other keywords that they should have been ranking on. In short, you can’t rank on more combinations of keywords without actually having pages that mention them! 🙂

Leave a Reply