7 استراتيجيات رئيسية لتحسين محركات البحث يجب أن تنشرها في عام 2016

أفضل سيو 2016

قبل بضع سنوات ، كتبت ذلك كان SEO ميتًا. كان العنوان أعلى قليلاً ، لكنني أقف بجانب المحتوى. كانت Google تلاحق بسرعة صناعة كانت تستخدم محركات البحث للألعاب مما أدى إلى انخفاض جودة محركات البحث بشكل كبير. لقد أطلقوا سلسلة من الخوارزميات التي لم تجعل من الصعب التلاعب بترتيب البحث فحسب ، بل قاموا أيضًا بدفن أولئك الذين وجدوا يقومون بتحسين محركات البحث (Blackhat SEO).

هذا لا يعني أنه لا ينبغي تحسين الموقع للبحث العضوي. إن محترفي تحسين محركات البحث (SEO) الذين اقتصرت خبرتهم على الربط الخلفي والتصنيف وجدوا أنفسهم عاطلين عن العمل. البحث عن المحترفين مثل وكالتنا توقع التغييرات وحذر عملائنا من التلاعب ، والآن تعمل شركاتنا بشكل جيد. لكن نهجنا متعدد القنوات ولا يركز بشكل ضيق على البحث نفسه. نحن ندرك كيف يدعم النظام البيئي للوسائط الرقمية بعضها البعض.

لقد ولت الأيام التي كان فيها مُحسّنات محرّكات البحث لا يزال يركز على مجرد الكلمات الرئيسية والروابط الخلفية وتصنيفات الصفحة 1. أصبحت محركات البحث أكثر ذكاءً ، وهذا ما قاله قائد الصناعة ديفيد أميرلاند ، وهم يتحسنون في فهم المزيد من نوايا المستخدم وكيف يمكنهم توفير معنى. ومع ذلك ، لن يؤدي مجرد حشو موقعك بالمقالات والرسومات اللطيفة إلى قطعه إلا إذا تعلمت المزيد عن هذه الاستراتيجيات وأصبحت أفضل في تحسين محركات البحث لعام 2016. جومر جريجوريو ، التسويق الرقمي الفلبين

إذا كنت مسوقًا رقميًا وتريد أن تصبح أفضل في تحسين محركات البحث ، فإن مخطط المعلومات هذا من Jomer يضرب على جميع العناصر الرئيسية في تحسين محرك البحث الحديث. فيما يلي 7 استراتيجيات رئيسية لتحسين محركات البحث لعام 2016:

  1. فهم عوامل الترتيب الأكثر أهمية والأقل أهمية لعام 2016 - بالنسبة الى غادة عادلوالتوافق مع الجوّال والقيمة المتصورة وبيانات الاستخدام وسهولة القراءة والتصميم يتصدر القائمة. لقد انخفض تأثير الروابط المدفوعة ونص الرابط (وقد تؤدي الروابط المدفوعة إلى الإضرار بعلامتك التجارية).
  2. تحسين بحث الجوال - زاد بحث الجوّال بنسبة 43٪ مقارنة بالعام الماضي ، حيث أدت 70٪ من عمليات البحث على الأجهزة المحمولة إلى اتخاذ إجراء في غضون ساعة ..
  3. ركز على نية المستخدم - بدلاً من الكلمات الرئيسية ، فكر في الكلمات الرئيسية ذات الصلة الطويلة والموضوعات العامة. تطورت محركات البحث لفهم نية المستخدم ، بحيث يمكنك كتابة المزيد من المحتوى الطبيعي الذي يجذب العملاء المحتملين والقراء.
  4. لا يزال الانتقال إلى المنطقة المحلية طريقة جيدة للذهاب - نصف زوار المتجر الإلكتروني يزورون المتجر خلال اليوم. تأكد من أنك مدرج بدقة في Bing و Google و Yahoo! عمليات البحث عن الأعمال مع الرسائل المتسقة طوال الوقت.
  5. كلما كان ذلك أفضل - توقف عن إنتاج خط إنتاج لا نهائي من المحتويات دائمة الخضرة والاستثمار في محتوى متميز وتعليمي ومتعدد الوسائط يوفر أفضل المعلومات عبر الإنترنت حول موضوعات محددة.
  6. أمن الموقع وتحسين محركات البحث - قد يوفر لك نقل موقعك إلى اتصال آمن (كما فعلنا) الميزة التي تبحث عنها أعلى من منافسيك. إنها خطوة قوية إذا كنت تجمع أي نوع من البيانات على أي حال.
  7. اجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للبحث من خلال الصوت - Apple Siri و Google Now و Microsoft Cortana كلها أدوات مساعدة افتراضية مع ميزة واحدة وهي القدرة على البحث والعثور على المعلومات على الإنترنت. إلى جانب المحتوى الأطول ، قد توفر لك المقالات الكاملة فرصة أكبر في البحث الصوتي مقارنة بالمحتوى الأقل جودة دائمًا.

إليك مخطط المعلومات البياني لاستراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2016

استراتيجيات تحسين محركات البحث لعام 2016

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

7 SEO Key Strategies You Should be Deploying in 2016

A few years ago, I wrote that SEO was dead. The title was a bit over the top, but I stand by the content. Google was quickly catching up with an industry that was gaming search engines and resulting in the quality of search engines dropping significantly. They released a series of algorithms that not only made it difficult to manipulate search rankings, they even buried those they found doing blackhat SEO.

That’s not to say a site shouldn’t be optimized for organic search. It’s just that SEO professionals that had limited their expertise to backlinking and ranking found themselves out of job. Search professionals like our agency predicted the changes and warned our clients against manipulation, and now our firms are doing quite well. But our approach is multi-channel and not narrowly focused on search itself. We recognize how the ecosystem of digital mediums all support one another.

Gone are the days when SEO was still all about focusing on mere keywords, backlinks and page 1 rankings. Search engines are getting smarter, that’s how industry leader David Amerland puts it, and they’re getting better in understanding more of user’s intent and how they can provide with meaningful. Still, merely stuffing your site with articles and cute graphics won’t cut it unless you learn more about these strategies and become better in SEO for 2016. Jomer Gregorio, Digital Marketing Philippines

If you’re a digital marketer and want to become better at SEO, this infographic from Jomer hits on all of the key elements in modern search engine optimization. Here are 7 key strategies for 2016 SEO:

  1. Understand the Most and Least Important Ranking Factors for 2016 – According to Moz, mobile-friendliness, perceived value, usage data, readability and design top the list. Paid links and anchor text have dropped in impact (and paid links could even do your brand damage).
  2. Optimize for Mobile Search – Mobile search increased 43% YoY, with 70% of mobile searches leading to an action within the hour.  Tweet This!.
  3. Focus on User Intent – Instead of keywords, think about relevant long-tail keywords and overall topics. Search engines have evolved to understand user intent, so you can write more natural content that’s engaging to prospects and readers.
  4. Going Local is Still a Good Way to Go – Half of all online store visitors go visit the store within the day  Tweet This!. Make sure you’re listed accurately in Bing, Google and Yahoo! business searches with consistent messaging throughout.
  5. The Longer the BetterStop producing an endless production line of evergreen content and invest in premier, educational and multi-media content that provides the best information online on specific topics.
  6. Site Security and SEO – Moving your site to a secure connection (as we’ve done), may provide you the edge you’re looking for above your competitors. It’s a solid move if you’re collecting any kind of data anyways.
  7. Make Your Content Searchable through Voice – Apple Siri, Google Now and Microsoft Cortana are all virtual assistances with one feature being the ability to search and find information on the internet. Along with longer content, complete articles may provide you more opportunity in voice search than less qualitative evergreen content.

Here’s the 2016 SEO Strategy Infographic

2016 SEO Strategies

Leave a Reply