WordPress: مكونان إضافيان لتحسين محركات البحث لإنشاء العلامات الوصفية

التعريف به

لقد كتبت منشورين مختلفين حول تطوير العلامات الوصفية والكلمات الرئيسية و الوصف. سوف تساعد الكلمات الرئيسية بالتأكيد في موقعك سهولة البحث، ولكن الأوصاف ستساعد زوار محرك البحث على النقر من خلال تقديم وصف أفضل.

بدلاً من برمجة هذه التحسينات كما اقترحت ، هناك بعض المكونات الإضافية التي يمكنها القيام بالمهمة نيابة عنك.

Yoast كبار المسئولين الاقتصاديين

مع ال Yoast كبار المسئولين الاقتصاديين يمكنك التحكم في الصفحات التي يعرضها Google في نتائج البحث والصفحات التي لا يعرضها. لا يساعدك Yoast في تخصيص أوصاف التعريف فحسب ، بل يوفر لك أيضًا ملاحظات حول استخدام الكلمات الرئيسية ومعاينة جميلة لكيفية ظهور صفحتك في صفحة نتائج محرك البحث.

يقدم Yoast أيضًا مجموعة مختارة من الإضافات المميزة لتحسين محركات البحث (SEO) أنصح بشدة أيضًا.

كل واحد في جنوب شرقي أوروبا حزمة

جون تشو أوصى الكل في واحد البرنامج المساعد حزمة SEO لكنني لم ألقي نظرة فاحصة على المكون الإضافي حتى الليلة الماضية. عار علي. يقوم المكون الإضافي بعمل رائع في استخدام "مقتطفات اختيارية" في WordPress كوصف لصفحتك الفردية.

إليك كيف تبدو نتيجة محرك البحث (يمكنك النقر فوق الصورة لمشاهدة المنشور الفعلي):

جوجل Adsense يزيل إعلانات الوصلات النصية على مدونتي

ومع ذلك ، فإن All in One SEO Pack تقوم بعمل رائع مع الوصف Meta Tag ، لكنني لا أعتقد أنها تقوم بعمل جيد مع Keyword Meta Tag. إنه ببساطة يعين الفئات التي اخترتها ككلمات رئيسية لمنشورك ، وليست وصفية بدرجة كافية. يمكنك تعيين كلمات رئيسية إضافية للمنشور ، لكن لا يتم استخدامها في أي مكان آخر.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه توصية المكون الإضافي التالية ، Ultimate Tag Warrior. فيما يلي كيفية التأكد من عدم كتابة علامة وصفية للكلمات الرئيسية باستخدام حزمة All in One SEO Pack ، قم بتعطيل الخيار Use Categories for META Keywords:

كل واحد في جنوب شرقي أوروبا حزمة

الآن في كل مرة تكتب فيها منشور مدونة ، تأكد من ملء حقل مقتطف اختياري ببضع جمل بسيطة ستجذب المزيد من الباحثين للنقر فوق المنشور الخاص بك:

مقتطف اختياري من منشور المدونة هذا

9 تعليقات

  1. 1

    أتفق معك بشأن الجمع بين المكونين الإضافيين ، دوغلاس. لقد قمت مؤخرًا بتثبيت All In One على أحد مواقعي وهو مكون إضافي رائع ، ولكن كما تقول ، فإن عنصر الكلمات الرئيسية ليس هو الأفضل. بعد أن قيل أن أمثال Google لا تضع الكثير من الوزن على الكلمات الرئيسية وتركز على العنوان والوصف بدلاً من ذلك.

  2. 2

    شكرا على هذا. المقتطفات الاختيارية هي شيء استخدمته في الماضي ولكن ليس بشكل فعال قدر المستطاع. تفتقد العديد من مشاركاتي الأكثر شعبية إلى مقتطفات تمامًا.

    سأعود وأتأكد من أن أفضل 20 منشورًا لي تحتوي على مقتطفات جيدة ، بالإضافة إلى أي منشورات جديدة أكتبها في المستقبل. سأبحث أيضًا في هذا المكون الإضافي لتحسين محركات البحث أيضًا.

  3. 3

    > سيكون من الرائع حقًا أن يتمكن هذان المؤلفان من تجميع رؤوسهم معًا ودمج المكونين الإضافيين في واحد.

    يمكن لحزمة تحسين محركات البحث (SEO) استخدام العلامات من UTW ككلمات رئيسية إذا قمت بتعيين هذا الخيار ، ولكن كما توصي ، يمكنك بالطبع السماح لـ UTW بالتعامل مع الكلمات الأساسية الوصفية. كما تعلم ، كان الإصدار الأخير من UTW هو fin ، لأن WordPress 2.3 سيحتوي على دعم علامات مدمج. من المحتمل أن تدعم حزمة تحسين محركات البحث SEO عناوين العلامات قريبًا جدًا ، سواء مع UTW و WordPress 2.3. إذا كان لديك أي طلبات تكامل إضافية ، فأعلمني بذلك.

  4. 4

    شكرا على الاقتراحات.

    مثل أي شخص آخر ، لدي هذه المكونات الإضافية في مدونتي. لكن يبدو أنهم يلغيون بعضهم البعض في بعض الأحيان. شكرا للطريقة العملية لجعلهم يعملون معا.

  5. 5

    أفكار جيدة في هذا. تعد العلامات الوصفية جزءًا مهمًا من إعداد وجود ويب ناجح وسهل الاستخدام على شبكة الإنترنت.

    من المضحك الحديث عن علامة الكلمات الرئيسية الوصفية يبدو أننا جميعًا نستخدمه. لقد قمت بتحسين مواقع الويب لأكثر من 10 سنوات ، منذ الوراء قبل أن ندرك أننا نقوم بالتحسين! نحن نعلم اليوم أن المحركات الرئيسية لا تنظر حتى إلى علامة الكلمات الرئيسية ... أو هكذا نعتقد على أي حال.

    إذا كانت هذه هي الحالة ، فلماذا نستخدم علامة الكلمات الرئيسية الوصفية؟ بالنسبة لتلك المحركات القليلة التي لا تزال تبحث في علامة الكلمات الرئيسية؟ الشك في أن يحصل على الكثير من الحركة (إن وجدت على الإطلاق). بسبب التقاليد؟ المحتمل. إنه لأمر عجيب أنني ما زلت أستخدمها.

    ما هو رأيك في هذا؟

    هنري

  6. 6

    ربما تكون الكلمات الرئيسية الوصفية غير مهمة للمحركات الرئيسية ، ولكن يمكن إنشاؤها تلقائيًا من العلامات الخاصة بك (والتي بدورها مهمة لحركة المرور). ويمكن أن تزيد الأوصاف التعريفية من نسبة النقر إلى الظهور لديك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos

WordPress: Two SEO Plugins for Meta Tag Creation

I’ve written two different posts on developing your site’s meta tags, keywords and descriptions. Keywords will definitely assist in your site’s findability, but descriptions will help search engine visitors click through by offering a better description.

Rather than program these optimizations as I’ve suggested, there are a couple plugins that can do the job for you.

Yoast SEO

With the Yoast SEO plugin you can control which pages Google shows in its search results and which pages it doesn’t show. Yoast not only helps you to customize the meta descriptions, it also provides you feedback on your keyword usage and a beautiful preview of how your page would look in the Search Engine Results page.

Yoast also offers a selection of Premium Add-On SEO plugins that I’d highly recommend as well.

All in One SEO Pack

John Chow recommended the All in One SEO Pack Plugin but I never took a good look at the plugin until last night. Shame on me. The plugin does a fantastic job at utilizing your “Optional Excerpt” in WordPress as your single page’s description.

Here’s how the search engine result looks (you can click on the image to see the actual post):

Google Adsense dethrones Text Link Ads on my blog

That said, the All in One SEO Pack does a great job with the Description Meta Tag, but I don’t believe it does as good a job with the Keyword Meta Tag. It simply assigns your selected Categories as keywords for your post, not nearly descriptive enough. You can set additional keywords for the post, but they’re not utilized anywhere else.

That’s where my next plugin recommendation comes in, Ultimate Tag Warrior. Here’s how to ensure you don’t write a keyword meta tag using the All in One SEO Pack, disable the option Use Categories for META Keywords:

All in One SEO Pack

Now each time you write a blog post, be sure to fill in the Optional Excerpt field with a couple simple sentences that will entice more searchers to click through to your post:

Optional Excerpt for this Blog Post

9 Comments

  1. 1

    Agree with you about combining the two plugins, Douglas. I recently installed All In One on one of my sites and it’s a great plugin but, as you say, the keyword element isn’t the greatest. That having been said the likes of Google don’t put too much weight on the keywords and focus on the title and description instead.

  2. 2

    Thanks for this. Optional excerpts is something I have used in the past but not as effectively as I could. Many of my most popular posts are missing an excerpt altogether.

    I’ll go back and make sure my top 20 most popular posts have a decent excerpt, plus any new posts I write in the future. I’ll also be looking into that SEO plugin too.

  3. 3

    > It would really be phenomenal if these two authors could put their heads together and combine the two plugins into one.

    The SEO pack can utilize tags from UTW as keywords if you set this option, but as you recommend you can of course also let UTW handle the meta keywords. As you know UTW’s last version was fin, because WordPress 2.3 will have built-in tag support. SEO pack will probably support tag titles very soon, both with UTW and WordPress 2.3. If you have any additional integration requests let me know.

  4. 4

    Thanks for the suggestions.

    Like everyone else I have these plugins on my blog. But they seem to cancel each other out in someways. Thanks for the practical way of making them work together.

  5. 5

    Good thoughts on this. Meta tags are an important part of setting up a successful, and search engine friendly, web presence.

    It’s funny thought talking about the meta keywords tag. We all seem to use it. I have been optimizing websites for over 10 years, from back before we even realized we were optimizing! Today we know that the major engines don’t even look at the keywords tag … or so we think anyway.

    If this is the case, why do we use the meta keyword tag? For those few engines out there who still look at the keywords tag? Doubt that gets much traffic (if any at all). Because of tradition? Probably. It’s a wonder that I still use them.

    What is your opinion on this?

    Henry

  6. 6

    Meta keywords are probably unimportant for the major engines, but they can be generated automatically from your tags (which are in turn important for traffic). And meta descriptions can increase your CTR big time.

Leave a Reply