مع البحث ، يكون المركز الثاني هو الخاسر الأول فقط

يشعر بعض الأشخاص بالإثارة الحقيقية عندما يبدأون في رؤية صفحاتهم تبدأ في الظهور في نتائج محرك البحث. لا تدرك العديد من الشركات مدى ضخامة اللعبة ومقدار المال على المحك عندما يتعلق الأمر بترتيب الكلمات الرئيسية وقيمة موضع محرك البحث.

إذن ... هذا مثال حيث يمكنني تحديد قيمة الرتبة. دعنا نتخيل أننا وكيل عقارات في سان خوسيه ولدينا مدونة رائعة وحملة تسويق عبر محركات البحث تقودنا للأعلى في هذا المصطلح منازل سان خوسيه للبيع.

  1. في الشهر الماضي ، كان هناك 135,000 عملية بحث عن منازل سان خوسيه للبيع.
  2. متوسط ​​سعر منزل معروض للبيع 544,000 دولار في سان خوسيه.
  3. تتراوح عمولات العقارات بين 3٪ و 6٪ ، لذلك دعونا نتخيل متوسط ​​معدل عمولة 4٪.
  4. لنتخيل الآن أن 0.1٪ فقط من الباحثين أسفروا عن بيع فعلي.

قدم باحث SEO بعضًا إحصاءات عن الترتيب والاستجابة، لذلك دعونا نجري العمليات الحسابية ونحسب العمولات من موضع 8 على الصفحة ، إلى الموضع رقم 1 في صفحة نتائج محرك البحث:

sales-commissions.png

حاليا، الاونة يحتل المركز الأول و Zillow يحتل المرتبة الثانية - وليس وكلاء عقارات فعليين. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Trulia تحتل المرتبة الأولى ببساطة تحتل 2٪ من النقرات لعمليات البحث هذه - ما يقدر بنحو 1 مليار دولار في عمليات البحث عن العقارات لمدينة واحدة. Zillow أقل بقليل من 56 مليار دولار. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى الصحيفة ، فإن أخبار الزئبق، أنت أقل بقليل من 3 مليارات دولار.

أنا فضولي لماذا يسمح الوكلاء والوسطاء في المنطقة لهذه الأدلة بالفوز ... هم استطاع تتنافس بدلاً من الاعتماد عليها. ألن يستحق الأمر أن تنفق إحدى شركات السمسرة الإقليمية مليوني دولار على التسويق عبر محركات البحث؟ نعم ... نعم.

تربح Trulia 4 أضعاف حركة المرور باستخدام هذه الكلمة الرئيسية المفردة! 4 مرات! عندما تقوم بتقييم شركات محركات البحث والاستشاريين ، لا تتجاوز هذه الحقيقة. ضع في اعتبارك أن المنافسة في هذه المصطلحات التنافسية وعمليات البحث ذات الحجم الكبير تبدأ في الحصول على تكلفة باهظة. نحن نعمل مع عميل رئيسي في الوقت الحالي وندفعهم إلى أعلى صفحة نتائج محرك البحث. نحن بحاجة إلى الحصول على المرتبة الأولى لهم حتى يتسنى للحملات أن تؤتي ثمارها بالكامل وتزودنا بعمل إضافي. الرهانات ضخمة وسنصل إلى هناك - لكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد.

تشعر العديد من الشركات بالسعادة عندما تكون في الصفحة الأولى ... خطأ فادح. ببساطة ، لا يكفي الظهور بكلمات رئيسية محددة في نتائج محرك البحث - الفوز بعمليات البحث هذه هو المفتاح لكسب الأعمال التجارية والدولار وراء عمليات البحث هذه. ابدأ في حساب عائد الاستثمار لكلماتك الرئيسية ونسب الإغلاق والإيرادات. قد تجد أنه من المفيد إنفاق مئات الآلاف من الدولارات على استراتيجيات التسويق عبر البحث. إذا لم تدرك ذلك - فربما سيفعل ذلك منافسيك.

كما كان والدي يقول لي ... "المركز الثاني هو الخاسر الأول فقط! ".

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    WOW.

    الفرق بين # 1 و # 2 أكبر بكثير مما كنت أعتقد أنه سيكون.

    أتساءل عما إذا كان هذا سيبقى ثابتًا أم أن العملاء سيبدأون في التعمق أكثر قليلاً بمجرد نضوج السوق قليلاً ...

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

With Search, Second Place Is Just The First Loser

Some folks get real excited when they start seeing their pages begin to show up on search engine results. Too many companies don’t realize just how huge the game is and how much money is at stake when it comes to keyword ranking and the value of search engine placement.

So… here’s an example where I can quantify the value of rank. Let’s imagine we’re a San Jose Real Estate Agent and we’ve got a great blog and search engine marketing campaign that’s driving us upwards for the term San Jose Homes for Sale.

  1. Last month, there were 135,000 searches for San Jose Homes for Sale.
  2. The median home price of a home for sale is $544,000 in San Jose.
  3. Real Estate commissions are between 3% and 6%, so let’s imagine a 4% median commission rate.
  4. Let’s now imagine that only 0.1% of searchers resulted in an actual sale.

SEO Researcher has provided some statistics on rank and response, so let’s do the math and calculate the commissions from a position of 8 on the page, to a position of #1 on the search engine results page:

sales-commissions.png

Currently, Trulia holds the #1 position and Zillow holds the #2 position – not actual real estate agents. However, the fact that simply by holding the #1 position Trulia holds 56% of the clicks for those searches – an estimated $41 billion in Real Estate searches for a single city. Zillow is just under $10 billion. By the time you get to the newspaper, the Mercury News, you’re just under $3 billion.

I am curious why the agents and brokers in the region are letting these directories win… they could be competing instead of relying on them. Wouldn’t it be worth it for one of the regional brokerages to spend a couple million dollars on search engine marketing? Yes… yes it would.

Trulia is winning 4 times the traffic with this single keyword! 4 times! When you’re evaluating search engine companies and consultants, don’t get past this fact. Keep in mind that it begins to get very expensive to compete in these competitive terms and high volume searches, though. We’re working with a key client right now and pushing them up the search engine results page. We need to get #1 spots for them for the campaigns to fully pay off and provide us with additional work. The stakes are huge and we’ll get there – but it’s taking a lot of effort.

Many companies are happy when they’re just on the first page… huge mistake. It’s simply not enough to show up for specific keywords in search engine results – winning those searches is key to winning the business and the dollars behind those searches. Begin to calculate the return on investment for your keywords, close ratios, and revenue. You may find that it’s well worth spending hundreds of thousands of dollars for search marketing strategies. If you don’t realize it – perhaps your competition will.

As my Dad used to tell me… “Second place is just the first loser!”.

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    WOW.

    The difference between #1 and #2 is a lot bigger than I thought it would be.

    I wonder if this will stay consistent or if customers will begin to drill down a bit further once the market matures a bit…

Leave a Reply