أكثر من محرك البحث الأمثل

SEO

بالأمس ، قمت ببعض التدريبات على تحسين محرك البحث ودعوت المصممين وكتاب الإعلانات والوكالات وحتى المنافسين للحضور إلى التدريب. كان منزلًا كاملاً وسار بشكل جيد.

إن التنسيب في محركات البحث ليس هو الحل دائمًا - يجب أن يكون لدى الشركة محتوى فعال وموقع رائع ومسار لهم للتفاعل مع الشركة.

seo-roi.png

أنا أعتبر نفسي خبيرًا في تحسين محركات البحث. بالنسبة لغالبية الشركات ، يمكنني تحسين مواقعها أو منصاتها ، وتزويدها بمعلومات حول كيفية إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، وإظهار كيفية تقديم هذا المحتوى بطريقة تضمن العثور عليها في المكان الذي تريده.

عندما تنظر إلى الداخل إلى مؤسستك وجهودك في تحسين محرك البحث ، هناك نقطة لا عودة بالنسبة لك أيضًا. لا يهمني مقدار ما تقرأه عبر الإنترنت عن مُحسنات محركات البحث ، ومن تؤمن به ، وما تعتقد أنك تعرفه ... ليس لديك ما يلزم لتحريك الإبرة بعد نقطة معينة. العديد من العملاء الذين عملت معهم ممن لديهم خبرة في تحسين محركات البحث (SEO) يصنفون جيدًا بشكل لا يصدق بالنسبة لعدد قليل من الكلمات الرئيسية - لكنهم لا يقومون بتحويل العملاء المحتملين الذين نجحوا بالفعل إلى موقعهم بشكل فعال.

إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لاستخدام شركة النخبة ، فتوقف عن العبث. هناك الكثير من البدائل للترتيب على كلمة رئيسية ذات قدرة تنافسية عالية وذات حجم كبير:

  • يمكنك استهداف كلمات رئيسية طويلة الذيل وأكثر صلة تعمل بالفعل على تحسين معدلات التحويل الخاصة بك لأنها تؤدي إلى كميات أقل من العملاء المحتملين المؤهلين بشكل أفضل.
  • يمكنك تحسين تصميم موقعك ليبدو كمنظمة أكثر احترافًا وثقة ، وتحسين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والصفحات المقصودة - وتحسين معدلات التحويل الإجمالية.
  • يمكنك تعديل المحتوى الخاص بك والتنفيذ اختبار متعدد المتغيرات واختبار a / b / n واختبار الانقسام لتحسين معدلات التحويل للعملاء المحتملين الذين يتركون موقعك.
  • يمكنك تحسين عناوين الصفحات والأوصاف التعريفية لتحسين ملاءمة صفحة نتائج محرك البحث (SERP) بحيث ينقر المزيد من مستخدمي محرك البحث فعليًا على إدخالك في صفحة النتائج. افحص معدلات النقر إلى الظهور في مركز مشرفي المواقع من Google.
  • يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل فعال لإشراك عملائك وإعادة إشراكهم وزيادة مبيعاتهم - مما يؤدي إلى تحسين نتائج الأعمال الإجمالية.

أصبحت محركات البحث وسيلة مهمة للشركات التي تنشر استراتيجيات التسويق الداخلي ... لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام جميع مواردك لمحاولة الضغط على كل أوقية أخيرة منها. أنت بحاجة إلى بذل جهد كافٍ لاتباع أفضل الممارسات ، ولكن قضاء وقتك الإضافي بشكل فعال. إذا كان الترتيب للكلمات الرئيسية شديدة التنافسية هو خيارك الوحيد أو يحقق لك أكبر عائد على الاستثمار ، فاستثمر في شركة تحسين محرك البحث مثلنا ، DK New Media. إذا لم يكن عائد الاستثمار موجودًا ، فركز انتباهك على الاستراتيجيات البديلة التي ستزيد من نتائج عملك الإجمالية.

تعليق واحد

  1. 1

    نأمل أن بعض مطوري الويب الذين حضروا تعلموا بعض الأشياء. لا شيء مثل الدخول إلى مواقع الويب التي تكلف العميل 5 أرقام لا تحتوي على عناوين صفحات أو أوصاف تعريفية تم إجراؤها بشكل صحيح ، أو التي لها عناوين URL متعددة للصفحة الرئيسية. وشيء آخر ... الأشخاص الذين يبنون مواقع الويب ، لا يقومون بإنشاء موقع ويب أو إعادة تأهيله دون إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أو وجود شخص يقوم بذلك. إنها مسألة العناية الواجبة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing,

More Than Search Engine Optimization

Yesterday, I did some training on search engine optimization and invited designers, copywriters, agencies and even competitors to come to the training. It was a full-house and went well.

Placement in search engines isn’t always the answer – a company must have effective content, a great site, and a path for them to engage with the company.

seo-roi.png

I do think of myself as a search engine optimization expert. For the majority of companies, I can optimize their sites or platforms, provide them with information on how to do keyword research, and show them how to present that content in a way that will ensure they are found where they want to be.

As you look inward at your organization and your Search Engine Optimization efforts, there’s a point of no return for you as well. I don’t care how much you read online about SEO, who you believe, what you think you know… you don’t have what it takes to move the needle after a certain point. Many of the customers I’ve worked with that have SEO expertise rank incredibly well for a handful of keywords – but don’t effectively convert the prospects that have actually made it to their site.

If you don’t have the resources to use an elite firm, stop messing around. There are a lot of alternatives to ranking on a highly competitive, high volume keyword:

  • You could be targeting long-tail, more relevant keywords that actually improve your conversion rates because they lead to smaller quantities of better qualified prospects.
  • You could be improving the design of your site to appear as a more professional, trusting organization, improving calls-to-action, and landing pages – improving overall conversion rates.
  • You could be modifying your content and executing multi-variate testing, a/b/n testing and split-testing to improve the conversion rates of the prospects that are abandoning your site.
  • You could be improving your page titles and meta descriptions to improve the relevance of your search engine results page (SERP) so that more search engine users actually click your entry on the results page. Check your click-through rates in Google Webmaster Central.
  • You could be effectively utilizing social media and email marketing to engage, re-engage and upsell your customers – improving overall business results.

Search engines have become a critical medium for companies deploying inbound marketing strategies… but that doesn’t mean that you should be utilizing all your resources to try to squeeze every last ounce out of it. You need to put in enough effort to follow best practices, but spend your additional time effectively. If ranking for highly competitive keywords is your only option or has the most return on investment, invest in a search engine optimization firm like ours, DK New Media. If the return on investment isn’t there, focus your attention on alternative strategies that will increase your overall business results.

One comment

  1. 1

    Hopefully some of the web developers who attended learned a few things. Nothing like running in to websites that cost a client 5 digits that don’t have page titles or meta descriptions done properly, or that have multiple home URL’s. And another thing…website builder people, don’t build or rehab a website without doing keyword research or having someone do it. It’s an issue of due diligence.

Leave a Reply