هل جلبت إستراتيجية محرك البحث بطولة Super Bowl لعام 2012 إلى إنديانابوليس؟

إيداع الصور 6114248 ثانية

لا ، لكننا نود أن نعتقد أنه كان له بعض التأثير. نحن نعلم أن جهودنا ، على الأقل ، كان لها تأثير ناجح في نتائج محرك البحث. في وقت الإعلان ، كان 2012 Super Bowl لم يكن الموقع موجودًا في أي SERP - ولكن بالإعلان ، كنا المدينة الوحيدة التي كان لها موقع في نتائج محرك البحث.

ربما كان الأمر نبيلًا ، لكن أحد الأهداف التي كان لدينا بات كويل كان عندها مبتكرة أطلق موقع Super Bowl على الويب للتأكد من سيطرة موقع الويب على محركات البحث وكان موقعًا بارزًا على الويب. لقد كان - ولا يزال.

2012 سوبر السلطانية سيرب

كنا نعلم أن اتحاد كرة القدم الأميركي لم نعر اهتمامًا كبيرًا للإنترنت - لكننا أردنا أن يرى أي شخص آخر Indy فقط عندما يتساءل من الذي يستضيفه بعد ذلك. لهذا السبب بقيت مستيقظًا طوال الليل لتحسين الموقع وبنى بات إستراتيجية جماعية لطلب التعليقات والمناقشات عبر مواقع إقليمية أخرى مثل إندي موجو, إنديانابوليس ستار, اخترت إندي, أصغر إنديانا، وما إلى ذلك ، واستعاننا بالآخرين المدونون الإقليميون لنشر الخبر.

حتى أننا أطلقنا ملف قناة سوبر بول 2012 يوتيوب لدفع مقاطع الفيديو إلى الخارج. لإبقاء الموقع على قيد الحياة في المحركات ، قمنا بسحب الخلاصات من جميع الأخبار والمدونات الإقليمية عبر Yahoo! أنابيب في الصفحة.

عندما لم تكن الأخبار تتغير ، كانت مقاطع الفيديو. لقد كان هجومًا مستمرًا لا هوادة فيه على المحتوى والروابط الخلفية لمحاولة إبقاء الموقع على الرادار و "Indianapolis" بالنسبة إلى "Super Bowl" و "2012" في صفحات النتائج. نفذت مبتكرة الاستراتيجية ببراعة - تعديل وتحسين المحتوى حسب الحاجة.

وانها عملت!

جلبت الكلمات الرئيسية الكثير من حركة المرور ، وحركة المرور التي ارتفعت الآن بعد أن تم اختيار Indianapolis:
الكلمات الرئيسية سوبر بول

انتقلت حركة المرور الحالية من حوالي 150 زيارة يوميًا إلى ارتفاع كبير إلى 9,000 زيارة:
برنامج Google Analytics

حسنًا ، ربما ساعد دينيس هوبر!

تحقق من نسخة أعلى دقة من هذا الفيديو على 2012 Super Bowl موقع الكتروني.

ربما كان الجزء الأكبر من هذا هو أن نمو الموقع وموضعه تم تحقيقه من خلال جميع استراتيجيات القبعة البيضاء (وليس الشر). أثبت التسويق الشفهي البسيط ، والتصميم الرائع للموقع ، ووضع المحتوى ، والمدونات ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك - في إستراتيجية شاملة - أنها الفائز. لقد كانت حملة رائعة ونأمل أن نكون قد لعبنا دورًا صغيرًا في الجهود المبذولة لإحضار Super Bowl إلى Indianapolis!

والأفضل من ذلك كله ، أنها لا تتطلب الكثير من الجهد - فقط الكثير من الإستراتيجية مقدمًا ثم ضمان تنفيذ الإستراتيجية بشكل مستمر. شكر خاص لمارك مايلز وبات كويل على السماح لي بمساعدة الفريق. شكرًا أيضًا لـ Innovative لتحمل تعديلاتي ومطالبتي في منتصف الليل - لقد كانت رائعة.

6 تعليقات

  1. 1

    عمل رائع لجميع الذين وضعوا الوقت لتحقيق هذا الفوز الضخم لإنديانابوليس هذا الأسبوع. دوغ ، أنت بطلي.

    • 2

      يا ريان!

      شكرا لمساعدتك أيضا! كنت جزءًا صغيرًا جدًا جدًا جدًا جدًا من هذا الجهد. أعتقد أنني قضيت ليلة واحدة وحضرت عدة اجتماعات. الأعضاء الآخرون ، بما في ذلك فريق الويب في Innovative ، يقضون ساعات عديدة كل أسبوع.

      كان ممتعا! وستكون الفترة التي سبقت عام 2012 رائعة!

      دوغ

  2. 3
    • 4

      تمسك جيد ، ستيفن. في الواقع ، تم تنفيذ اسم المجال وتصميم الويب قبل انضمامنا أنا وبات إلى اللوحة. كان علينا العمل مع ما كان هناك بدلاً من السير في طريقنا الخاص. كنت سأختار - بالفعل - نطاقًا به "2012" و "super" و "bowl". ومن المحتمل أن يكون الموقع مضمنًا في دليل فرعي يسمى "indy". 🙂

  3. 5
    • 6

      شكر! لقد كان جهدًا مجتمعيًا - بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي والمدونين من جميع أنحاء المنطقة! ساهم كل من استغرق وقتًا في الكتابة عنه.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

Did a Search Engine Strategy Bring the 2012 Super Bowl to Indianapolis?

No, but we’d like to think that it did have some influence. We know that our efforts, at minimum, had a successful impact in the search engine results. At the time of announcement, The Our 2012 Super Bowl site wasn’t on any SERP – but by the announcement, we were the only city that had a site in the search engine results.

It may have been lofty, but one of the goals that Pat Coyle and I had when Innovative launched the Super Bowl web site was to make sure the web site dominated the search engines and was a prominent site on the web. It was – and still is.

We knew that the NFL wasn’t paying too much attention to the Internet – but we wanted everyone else to only see Indy when they wondered who was hosting it next. That’s why I stayed up all night to optimize the website and Pat built a collective strategy to solicit feedback and discussions throughout other regional sites like IndyMojo, The Indianapolis Star, I Choose Indy, Smaller Indiana, etc., and we enlisted the assistance of other regional bloggers to spread the word.

We even launched a Super Bowl 2012 YouTube Channel to push the videos out virally. To keep the site alive in the engines, we pulled in feeds from all the regional news and blogs via Yahoo! Pipes into the page.

When the news wasn’t changing, the videos were. It was a continuous, unrelenting attack of content and backlinks to try to keep the site on the radar and “Indianapolis” relative to “Super Bowl” and “2012” in the results pages. Innovative executed the strategy brilliantly – adjusting and improving the content as needed.

And it worked!

Keywords brought us a lot of traffic, traffic that is now spiking now that Indianapolis is chosen:

Current traffic has moved from ~150 visits a day to spiking to 9,000 visits:

Okay, maybe Dennis Hopper helped!

Check out a higher resolution version of this video at the Our 2012 Super Bowl website.

Perhaps the greatest part of this was that the growth of the site and its placement was accomplished through all white-hat (not evil) strategies. Simple word of mouth marketing, great site design, content placement, blogs, and social media, etc – in a comprehensive strategy – proved to be a winner. It was a great campaign and we hope we played a little part in the efforts to bring the Super Bowl to Indianapolis!

Best of all, it didn’t require a lot of effort – just a lot of strategy up front and then ensuring that the strategy was continuously executed. Special thanks to Mark Miles and Pat Coyle for letting me help the team. Also thanks to Innovative for putting up with my midnight edits and demands – they were great.

6 Comments

  1. 1

    Amazing work to ALL who put in time to make this huge win for Indianapolis happen this week. Doug, you’re my hero.

    • 2

      Hey Ryan!

      Thanks for your help as well! I was a very, very, very tiny part of this effort. I think I pulled one all-nighter and attended a few meetings. The other members, including the web team at Innovative, put in many, many hours every single week.

      It was fun! And leading up to 2012 will be fantastic!

      Doug

  2. 3
    • 4

      Good catch, Stephen. Actually the domain name and the web design were done before Pat and I came on board. We had to work with what was there rather than go our own way. I would have – indeed – selected a domain that had “2012” and “super” and “bowl” in it. And I probably would have had the site embedded in an subdirectory called “indy”. 🙂

  3. 5

Leave a Reply