هذه هي الطريقة التي تشارك بها المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي

شارك

إذا كنت تريد حقًا زيادة وصولك إلى Facebook و Google+ إلى أقصى حد عند مشاركة المحتوى ، فلا تنظر إلى أبعد من عميلنا ، قائمة انجي. يدفع العديد من الأشخاص (مثلنا) المحتوى الخاص بنا إلى وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام ملف مضيف تطبيقات النشر مثل Hootsuite أو العازلة.

المشكلة هي أن مقالاتنا تظهر على Facebook و Google+ مع الحد الأدنى من الوصول. ليس هناك الكثير من المشاركات ، وليس الكثير من الحوار. نحن نستخدم طرفًا ثالثًا لنشرها حتى نعلم أن Edgerank يؤدي بالفعل إلى انخفاض مستوى رؤيتنا. تبدو المقالات المنشورة كما يلي:

الآن نلقي نظرة على قائمة انجي وكيف ينشرون مقالاتهم:

23 مشاركة ، 32 لايك ، و 9 تعليقات على الموضوع ، كيفية اختيار لون لوحة خشبية مناسبة! أيها الناس ... ليس هذا بالضبط موضوعًا رائعًا بشكل مثير للدهشة كان العالم ينتظره ، أليس كذلك؟

الفرق بين طريقة المشاركة وطريقتهم هو أنهم يقدمون صورة جميلة جدًا ويحملونها برابط قصير لمقالهم. هذه عملية يدوية وتتطلب وقتًا إضافيًا لتطوير الرسم وتحميله يدويًا ... لكنها تحصل على مئات ، إن لم يكن آلاف الأشخاص الآخرين الذين يشاهدون المقالة من خلال القيام بذلك.

يتم عرض الصور بالعرض الكامل للدفق - وهذا فرق كبير مقارنة بالصورة المصغرة الصغيرة المصاحبة للمقالات الأخرى. أثناء قيام الأشخاص بالتمرير خلال التدفقات الخاصة بهم على Facebook و Google+ ، فإنهم يتسمون بالسرور من خلال النص ، وقد يلتقطون صورة مصغرة لمقالة واحدة أو اثنتين ، لكن لا يمكن أن تفوت عيونهم هذه الصور الكبيرة! جوجل ينشرها بعرض المتصفح الكامل تقريبًا!

قد ترغب في التفكير في تطوير نوع من القوالب في Illustrator في Photoshop لإنشاء هذه الصور بسهولة لنشرها ... إنها تعمل حقًا!

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    شكرا على المنشور ، دوغلاس. هناك فرق كبير بين النهجين ويمكنني أن أرى كيف ستكون Angie أكثر نجاحًا.

  3. 3

    مرحبًا دوغلاس - أحب هذا المنشور وأشكرك على الصراخ لمقالتي في + G. من الرائع رؤية أمثلة حالة حقيقية للعلامات التجارية التي تستخدم الصور وتحقيق النجاح معها. انا موافق تماما. أنا أيضًا أحب Buffer ، لكنني أيضًا أستغرق بعض الوقت لتحميل الصور لأهم المنشورات - على G + و Facebook بشكل خاص. الفرق بين الصورة المرتبطة أو المحملة على G + كبير بالتأكيد!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

This is How You Share Content in Social Media

If you truly want to maximize your reach on Facebook and Google+ when you share content, look no further than our client, Angie’s List. Many folks (like us) push our content to social media utilizing a host of publishing applications like Hootsuite or Buffer.

The problem is that our articles are seen on Facebook and Google+ with minimal reach. Not too many shares, not too much dialog. We’re using a a third party to publish them so we know that Edgerank is already driving our visibility down. The posted articles look like this:

Now take a look at Angie’s List and how they publish their articles:

23 Shares, 32 Likes, and 9 comments on the topic, How to Choose the Right Shingle Color! Folks… that’s not exactly some amazingly fascinating topic the world was waiting on, was it?

The difference between our sharing method and theirs is that they provide a very nice photo and upload it with a short link to their article. This is a manual process and requires the additional time of developing the graphic and uploading it manually… but it’s getting hundreds, if not thousands more people seeing the article by doing so.

The images are displayed at the full width of the stream – a huge difference compared to the small thumbnail accompanying other articles. As folks are scrolling through their streams on Facebook and Google+, they breeze by the text, may catch one or two article thumbnails, but their eyes can’t miss these large images! Google+ publishes them at almost full browser width!

You may want to think about developing some kind of template in Illustrator of Photoshop to easily build out these images to post… they really do work!

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    Thanks for the post, Douglas. There is a big difference between the two approaches and I can see how Angie’s would be more successful.

  3. 3

    Hey Douglas – I love this post and thanks for the shout out for my G+ article. Great to see real case examples of brands using images and getting success with it. I totally agree. I too love Buffer, but I also take the time to upload images for the most important posts – on G+ and Facebook especially. The difference between a linked or uploaded image on G+ is massive, for sure!

Leave a Reply