هل يجب أن يكون عملك على Pinterest؟

يجب أن يكون عملك على موقع pinterest

تعد شجرة القرار هذه من Zoom Creates Blogs أداة رائعة للشركات لتقرير ما إذا كانت لديها الموارد أم لا ، وينبغي استثمار الوقت والطاقة في بناء Pinterest إستراتيجية. إنه رسم بياني جميل وعملي للغاية. إذا قرر عملك عدم تطوير إستراتيجية Pinterest الخاصة به ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام لوحات الأشخاص الآخرين! يرعى بعض عملائنا ويعملون مع مشغلي لوحة Pinterest الناجحين لمشاركة المعلومات وهي تعمل بشكل رائع.

كما هو الحال مع أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ، من المهم تثقيف نفسك على المنصة ، وتعلم ما الذي ينطوي عليه كونك عضوًا نشطًا حقًا وكم من الوقت سيستغرق للحفاظ على ملفك الشخصي. ليست كل الأعمال مناسبة لـ Pinterest. تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عروضك وإمكانياتك متوافقة مع الموقع ثم بناء إستراتيجية قوية قبل أن تقوم بالقفزة. يستغرق الانضمام إلى أي موقع وسائط اجتماعية وقتًا وجهدًا ، وفي حالة Pinterest ، صور رائعة ومحتوى رائع. إذن ، هل عملك جاهز للالتزام؟

Zoom ينشئ المدونات يسأل ويفصل الإجابات على أربعة أسئلة رئيسية عند تحديد ما إذا كان يجب على عملك الاستثمار في وجود Pinterest أم لا؟

  1. هل يمكنك البقاء نشطًا على Pinterest؟
  2. هل لديك صور جذابة بصريًا ، أم يمكنك إنشاؤها؟
  3. هل جمهورك المستهدف يستخدم Pinterest؟
  4. هل لديك الكثير لمشاركته أكثر من مجرد ما تفعله؟

إذا قررت المضي قدمًا ، فإنني أوصي بشدة كارين ليلاندكتاب الدليل النهائي إلى Pinterest للأعمال. أرسلت إلينا كارين نسخة و- نعم - هذا هو الرابط التابع لنا.

يجب-عملك- الانضمام- Pinterest-1

5 تعليقات

  1. 1

    شكرًا جزيلاً على قراءة منشورنا "هل يجب أن يكون عملك على Pinterest" ومشاركة مخطط المعلومات الرسومي مع القراء.

  2. 2

    مرحبا. كيف يمكنني إضافة النصائح والمواد التحفيزية على Pinterest إذا لم يكن لدي الوقت / المهارة الرسومية لإنشاء الرسوم البيانية؟

    • 3

      الرسوم البيانية ليست سوى جزء صغير من شعبية بينتيريست…. تبرز الصور حقًا أكثر من أي شيء آخر. ابدأ في استخدام موقع مثل Deposit Photos للعثور على بعض الرسومات الرائعة غير المكلفة - http://www.depositphotos.com (الراعي) - ثم قم بتراكب نصائحك أو مواد تحفيزية على خلفية جميلة!

      • 4

        نظرًا لأنني لم أحول أيًا من متابعي Pinterest إلى عملاء (على حد علمي) فأنا متردد في إنفاق الأموال على هذا. لكنني بالتأكيد سأأخذ هذه النصيحة في الاعتبار. شكر.

        • 5

          بالطبع ، سيكون من الرائع أن يكون لديك هذا الرابط المباشر للتحويلات. في بعض الأحيان ، تتعلق هذه التمارين بالعلامة التجارية والسلطة. يُنظر إلى الكثير من الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على Pinterest على أنهم قادة الصناعة والموارد الموثوقة - وهو أمر يجب مراعاته. ارتباط سعيد! 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics, Pinterest Marketing,

Should Your Business Be On Pinterest?

This decision tree from Zoom Creates Blogs is a great tool for businesses to decide whether or not they have the resources and should invest the time and energy in building a Pinterest strategy. It’s a beautiful infographic and very practical. If your business decides not to develop its own Pinterest strategy, though, it doesn’t mean you can’t piggyback on other people’s boards! Some of our clients sponsor and work with successful Pinterest board operators to share information and it works fantastic.

As with any social media site, it is important to educate yourself on the platform, learning what is involved in being a truly active member and how much time it would take to maintain your profile. Not all businesses are right for Pinterest. You need figure out if your offerings and capabilities are compatible for the site and then build a solid strategy before you make the leap. Joining any social media site takes time, effort and, in the case of Pinterest, awesome imagery and great content. So, is your business ready to make the commitment?

Zoom Creates Blogs asks and details the responses to four key questions when deciding whether or not your business should invest in a Pinterest presence?

  1. Can you stay active on Pinterest?
  2. Do you have visually engaging imagery, or can you create it?
  3. Is your target audience using Pinterest?
  4. Do you have more to share than just what you do?

If you decide to move forward, I’d highly recommend Karen Leland‘s book Ultimate Guide to Pinterest for Business. Karen sent us a copy and – yes – that’s our affiliate link.

Should-your-business-join-Pinterest-1

5 Comments

  1. 1

    Thanks so much for reading our post “Should your Business be on Pinterest” and sharing the infographic with your readers.

  2. 2
    • 3

      Infographics actually are only a small piece of Pinterest’s popularity…. photos really stand out more than anything. Get started using a site like Deposit Photos to find some great graphics that are inexpensive – http://www.depositphotos.com (our sponsor) – then overlay your tips or motivational material over a nice background!

      • 4

        As I’ve not converted any of my Pinterest followers into clients (as far as I’m aware) I’m reluctant to spend money on this. But I’ll certainly take this advice under consideration. Thanks.

        • 5

          Of course, it would be great to have that direct link to conversions. Sometimes these exercises are about branding and authority, though. Plenty of folks with large following on Pinterest are seen as industry leaders and trusted resources – something to keep in mind. Happy Pinning! 🙂

Leave a Reply