هذا الجانب الوحيد من المبيعات قد يخسر شركتك 4 ملايين دولار سنويًا

مدير التكلفة الفاشلة

نميل إلى الحديث عن المبيعات من خلال الإيرادات الناتجة ، ولكن ليس من خلال الخسائر عندما لا تسير الأمور على ما يرام. المبيعات هي رياضة دموية في معظم الشركات ويبدو أن صبر محترفي المبيعات قليل في الوقت الحاضر لتكثيف العلاقات وبناء العلاقات وتحويل العملاء. ال مدير المبيعات حتى أنه يتمتع بموقف لا يحسد عليه وهو الاضطرار إلى تحفيز الموظفين ودفعهم لتحقيق الأهداف وتجاوزها. احصل على مدير خاطئ ويمكن أن ينحرف موظفو المبيعات بالكامل عن مسارهم. لقد شاهدت ذلك بنفسي ، مع ملاحظة تركيز إدارة المبيعات على العروض أو إدخال البيانات أو ترقية شخص رائع في المبيعات إلى منصب خارج نطاق مسؤوليته.

تقنية تمكين المبيعات هي أداة لمساعدة موظفي المبيعات لديك وتمكين قدرتهم على التحرك بشكل أكثر كفاءة وفعالية. لا ينبغي أن تكون هناك عقبات ، بل يجب أن تزيلها. إنه أحد الأسباب التي تجعلنا نحب ملف Salesvue المنصة (الراعي) كثيرا. تعمل لوحة القيادة الخاصة بهم إلى Salesforce لكل من موظفي المبيعات والإدارة على تقليل الوقت الذي تستغرقه لتسجيل نشاط المبيعات وتتبعه والإبلاغ عنه.

يتلقى العديد من مديري المبيعات القليل من دعم التطوير من مؤسساتهم أو لا يتلقونه. بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يتغلبوا على تحديات كل من الانتقال إلى الإدارة وكذلك التطور من بيع المنتجات إلى توفير رؤية تجارية بأنفسهم. من بين تلك المنظمات التي تستثمر في مديريها ، يفشل معظمها في الاستثمار بشكل استراتيجي لتطوير المهارات اللازمة لجعل المديرين فعالين قدر الإمكان. هذا ليس له تأثير كبير على المديرين أنفسهم فحسب ، بل يجعل البائعين أقل فعالية ، وفي النهاية ، يضر بأرباح الشركة. جيسيكا كاش ، مدير أول ، تطوير الحلول والابتكار لشركة CEB Global.

خلاصة القول هي أن مديرًا واحدًا فاشلًا يمكن أن يخسر شركة تزيد عن 4 ملايين دولار في الإنتاجية المفقودة ، وإدارة الفريق السيئة ، وتجربة العملاء الباهتة ، والتوظيف ، والراتب والتدريب. فيما يلي تفصيل لـ كيف يفشل مديرو المبيعات.

مدير مبيعات التكلفة الفاشلة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Sales Enablement

This Single Aspect of Sales Could be Losing Your Company $4 Million Annually

We tend to talk about sales by the revenue produced, but not by the losses when it’s not going well. Sales is a blood sport at most companies and there seems to be little patience nowadays for sales professionals to ramp up, build relationships, and convert customers. The sales manager even has the unenviable position of having to motivate and drive staff to meeting and exceeding goals. Get the wrong manager in and an entire sales staff can get derailed. I’ve witnessed it first-hand, observing sales management’s focus on the proposals, data entry or promoting a person that’s awesome at sales into a position outside their bailiwick.

Sales enablement technology is a tool to assist your sales staff and enable their ability to move more efficiently and effectively. It shouldn’t be raising obstacles, it should be removing them. It’s one reason why we love our the Salesvue platform (a sponsor) so much. Their dashboard to Salesforce for both sales staff and management significantly reduces the time it to record, track and report on sales activity.

Many sales managers receive little to no development support from their organizations. Rather, they are expected to overcome the challenges of both the transition into management as well as the evolution from selling products to providing commercial insight on their own. Of those organizations that do invest in their managers, most fail to invest strategically to develop the skills needed to make managers as effective as possible. This not only has a great effect on the managers themselves, but it also makes sellers less effective and, ultimately, hurts the company’s bottom line. Jessica Cash, Senior Director, Solution Development & Innovation for CEB Global.

The bottom line is that a single failed manager can lose a company upwards of $4 million in lost productivity, poor team management, lackluster customer experience, recruitment, salary and training. Here’s a breakdown of how Sales Managers fail.

cost-failed-sales-manager

Leave a Reply