يجلب Sitecore إدارة المحتوى إلى الكتيبات المطبوعة

استوديو طباعة sitecore

تعتبر دورة حياة إنتاج الحملة التسويقية ، بدءًا من وضع تصور لفكرة ما وتمتد خلال مرحلة التطوير إلى التقرير النهائي أو ورقة البيانات أو الكتيب أو الكتالوج أو المجلة أو أي شيء آخر ، عملية شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً.

Sitecore، الشركة الرائدة في السوق في برمجيات نظام إدارة المحتوى عبر الإنترنت ، وقد طرحت تقنية جديدة لديها القدرة على إحداث ثورة في هذه العملية للمواد المطبوعة. لا يوفر استوديو الطباعة المتكيف من Sitecore للمؤسسة تحكمًا أفضل في العملية بأكملها فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقليل وقت دورة حياة التطوير من مائتي يوم إلى أقل من عشرين يومًا ، وذلك أيضًا باستخدام موارد أقل من ذي قبل!

استوديو الطباعة التكيفي Sitecore يتم تثبيته كمكون إضافي لبرنامج Adobe InDesign ويصبح محورًا مركزيًا لجميع محتويات Adobe InDesign. يوفر منصة ويب للجمع بين مصممي الويب والمطورين ومديري المنتجات والمسوقين وجميع أصحاب المصلحة الآخرين في الحملة ، مما يسهل تعاون الفريق والإدارة متعددة اللغات والأمن والتحكم في سير العمل وتسليم المستندات الديناميكي.

استوديو الطباعة التكيفي sitecore

يقوم مصممو الويب بتحميل أعمالهم ، بما في ذلك تخطيط المستند وإعداداته. يسحب الجناح أيضًا المحتوى من نظام إدارة المحتوى (CMS) الخاص بـ Sitecore إلى InDesign مباشرةً ، ويوفر الوصول عبر الإنترنت إلى قائمة انتظار العمل. يقوم مديرو المنتج بتحديث الكتالوج يوميًا وإجراء دورات المراجعة. يقوم غير المصممين داخل أقسام التسويق والمبيعات والخدمة والأقسام الأخرى ذات الصلة بتخصيص ملفات PDF ومنتجات الطباعة من التخطيط إلى النشر ، حتى بدون المعرفة الفنية بكيفية إنشاء مستندات InDesign.

مع تصميم المواد التسويقية وطباعتها التي تشكل عادةً حوالي 30 بالمائة من ميزانية المسوق ، لا تحتاج فوائد هذه التقنية إلى ذكر. يتيح الوقت الموفر أيضًا للمسوقين طرح حملتهم في الوقت الفعلي تقريبًا ، وهو أمر لا يقدر بثمن في بيئة اليوم شديدة التنافس والسلاسة حيث تعد القدرة على التكيف السريع والقدرة على المناورة مفتاح النجاح.

تحميل الكتيب الرسمي أو التسجيل للحصول على مظاهرة عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Sitecore Brings Content Management to Printed Brochures

The marketing campaign production life cycle, starting with the conceptualization of an idea and extending through the development phase to the final report, data sheet, brochure, catalog, magazine or anything else is a tedious and time-consuming process.

Sitecore, a market leader in online content management system software, has rolled out a new technology that has the potential to revolutionize this process for print materials. Sitecore’s Adaptive Print Studio not only provides the organization with better control over the entire process, but can also cut the development life cycle time from an estimated two hundred days to less than twenty days, and that too using fewer resources than before!

Sitecore Adaptive Print Studio installs as a plug-in to Adobe InDesign and becomes a centralized hub for all Adobe InDesign content. It provides a web platform to bring together web designers, developers, product managers, marketers and all other stakeholders to the campaign, facilitating team collaboration, multi-lingual management, security and workflow control and dynamic document delivery.

Web designers upload their work, including document layout and settings. The suite also pulls content from Sitecore’s Content Management System (CMS) to InDesign directly, and provides online access to the work queue. Product managers update the catalog daily and undertake review cycles. Non-designers within the marketing, sales, service and other relevant departments customize PDF’s and print products from layout to publish, even without technical knowledge of how to create InDesign documents.

With the design and print production of marketing materials usually constituting about 30 percent of a marketer’s budget, the benefits of this technology need no mention. The time saved also allows marketers to roll out their campaign in near real-time, invaluable in today’s highly competitive and fluid environment where fast adaptability and maneuverability is the key to success.

Download the official brochure or register for a demonstration online.

Leave a Reply