البنوك تشجع الاحتباس الحراري

UPDATE 8 / 9 / 2007: لست متأكدًا مما إذا كان له أي علاقة بمنشور مدونتي ، لكن Sky Financial سددت الآن مبلغ 1.75 دولارًا.

رسالة إلى البنك الذي أتعامل معه ، سكاي المالية:

في 8/3/2007 سافرت إلى ماكينة الصراف الآلي Smith Valley وجهاز County Line ATM من US31 وكان كلا الجهازين خارج الخدمة. سأكون ممتنًا لإزالة رسوم خدمة استخدام أجهزة الصراف الآلي في 08-03-2007 التي تبلغ 1.75 دولارًا أمريكيًا في حسابي. لم يكن لدي خيار آخر سوى زيارة ماكينة الصراف الآلي لبنك آخر.

رد من Sky Bank:

السيد كار ،

للأسف لن نتمكن من رد رسوم خدمة استخدام أجهزة الصراف الآلي الأجنبية. هناك خمسة مواقع مختلفة داخل دائرة نصف قطرها 5 أميال داخل Greenwood. لمزيد من المناقشة حول هذا الأمر ، يمكنك التحدث مع مدير Greenwood Financial Center الخاص بك.

أيضًا مع الاندماج القادم مع بنك هنتنغتون ، يمكنك استخدام أي ماكينة صراف آلي تابعة لبنك Hunington بدون أي رسوم خدمة على الإطلاق. يوجد الآن 1,400 جهاز صراف آلي بين Sky و Huntington يمكنك استخدامها.

شكرًا لك على الخدمات المصرفية مع Sky Bank.

النص الأصلي

تعليقات سكاي المالية

لهذا أكره البنوك ولماذا انتهى النقاش:

  1. لا تشكرني على الخدمات المصرفية مع Sky Bank. حاولت مرتين التعامل مع بنك سكاي لكن أجهزة الصراف الآلي الخاصة بك كانت معطلة.
  2. هل تتوقع مني أن أستمر في القيادة من ماكينة الصراف الآلي إلى ماكينة الصراف الآلي حتى أجد واحدًا يعمل؟
  3. من المفترض أن أكون متحمسًا لأنه سيكون هناك 1,400 جهاز صراف آلي آخر قد لا يكون متاحًا؟

إذا سبق لك أن رأيت عدد الرسوم التي جمعتها مع هؤلاء الرجال ، فستختنق. حقيقة أنهم لن يبرروا 1.75 دولارًا بسيطًا أمر مثير للسخرية. آمل أن يتم تقليص حجم قسم خدمة العملاء بالكامل في عملية الدمج.

ها هي المواقع الخمسة ... مريحة ، أليس كذلك؟

أجهزة الصراف الآلي Sky Financial Bank في غرينوود

13 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    مرحبا اليزابيث!

    نعم ، لقد جعلوني أذهب! في الواقع لم أكن مستاءً حتى قرأت الرد! أريد أن أتأكد من حصولهم على 1.75 دولار من هذا المبلغ. 🙂

    هتاف،
    دوغ

  3. 3

    دوغ،

    عليك أن تذهب مع البنك عبر الإنترنت. كنت أتعامل مع ايفربانك على مدى السنوات الثماني الماضية. لقد سددوا لي ما يصل إلى 8 دولارات شهريًا على رسوم أجهزة الصراف الآلي. حتى أنهم يقدمون المغلف البريدي المدفوع لإرسال الإيصالات.

    يوفر Everbank أيضًا الكثير من الميزات الرائعة الأخرى التي يمكن لمعظم البنوك لمسها.

    لا أصدق عدد الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون البنوك القائمة على الطوب والملاط. أنا حقا لا أرى الهدف.

    التحيات،

    راندي

  4. 4

    فقط لأجعلك تشعر بتحسن - لا ، ليس حقًا.

    أود أن أقول إنه وقت البنك الجديد ، لكن الوضع لن يتحسن. خيارك الحقيقي الوحيد هو التحدث إلى مدير البنك المحلي.

    فيما يتعلق بـ 1400 جهاز صراف آلي - أي 1400 بين البنكين وليس 1400 جهاز جديد ، وتنتشر بين عدد الولايات؟ وهل سبق لك أن رأيت ماكينة صراف آلي في هونينغدون حيث تعيش؟ لم أرَ واحدًا هنا من قبل.

    بنك حساباتي الشخصية في Sky أيضًا. لقد تم بيعه ثلاث أو أربع مرات منذ أن كنت هناك. لم أواجه مشكلة أبدًا ، لكنني لا أستخدم أجهزة الصراف الآلي.

  5. 5

    أعتقد أن الأمر المزعج حقًا هو السعر المرتفع للغاية لرسوم الخدمة. 1.50 دولار إلى 1.75 دولار لكل معاملة؟ هيك ، أنت بحاجة إلى سحب ما لا يقل عن 100 دولار في كل مرة للحصول على هذا المصاصة في متناول 1 ٪!

    هنا في كندا ليس لدينا سوى عدد قليل من البنوك وهو أمر جيد ، ومع ذلك ، هناك عدد أقل وأقل من أجهزة الصراف الآلي من كل بنك والمزيد من أجهزة الصراف الآلي المستقلة تظهر في كل مكان. عدد أقل من أجهزة الصراف الآلي المصرفية والمزيد من الأجهزة المستقلة = رسوم خدمة أكثر ...

    أجد نفسي أقول "نعم!" لاسترداد النقود عندما سئل في وقت الخروج في متجر - لا توجد رسوم خدمة غبية…. وماهي "رسوم الخدمة" على أي حال؟ إنها تهمة ملائمة. البنك الذي أتعامل معه يفرض علي رسومًا مقابل الخدمة - لست متأكدًا حقًا مما سأحصل عليه مقابل الخدمة ...

    البنوك وشركات الهاتف الخليوي - لعنة وجودي.

    • 6

      نوع من المضحك ... أعتقد أنه لا يزال لدي حساب في Royal Bank of Canada هناك. إذا لم يكن مغلقًا للرسوم (وهو ما كان على الأرجح) ... من يدري ، فربما أكون مليونيراً! خاصة الآن بعد أن أصبح المجنون أقوى من أموالنا!

      امين على البنوك وشركات التليفون المحمول. يبدو أنه كلما تقدمت في السن كشركة ، كلما ازدادت سوء رعاية العميل! رمي شركات الطيران هناك أيضا.

  6. 7

    @ ريك: أنا مصرفي كبير على الإنترنت يا ريك. أعتقد أن هذا هو السبب في أنني أصبحت مبخرًا جدًا في هذا. حتى أنني فتحت حسابي على الإنترنت! لم يكلفهم ذلك سنتًا للتعامل مع عملي.

    @ راندي: من الجيد سماع أنهم يعاملونك بشكل صحيح ، راندي! سأقوم بفتح حساب معهم.

  7. 8
  8. 9

    كيف تجرؤ على الإدلاء بتعليق تأمل في تقليص قسم خدمة العملاء بالكامل بسبب الاندماج ؟؟؟ كما تعلمون ، هناك الكثير منا ممن يعملون هناك ويحبون أن يعيدوا لكم جميعًا أتعابكم لكننا لا نملك السلطة للقيام بذلك. هناك المئات من الناس سوف يفقدون وظائفهم. مئات الأطفال الذين اعتادوا تغيير أنماط حياتهم بشكل كبير. لذا لا تدلي بتعليق من هذا القبيل لأنك لا تستطيع أن تتصالح مع رسوم صراف آلي غبية صغيرة تبلغ 1.75 دولارًا استردتها على أي حال لموقع الويب الصغير الخاص بك. ليس خطأ خدمات العملاء أنه تم تحصيل رسوم منك ولا خطأهم أنه لم يتم رد الأموال في البداية. ما فعلته لاستعادته كان جيدًا ولكن التعليقات القاسية التي أدليت بها كانت موجهة إلى الأشخاص الخطأ. يمكنني أن أضمن لك تقريبًا أنه إذا تحدثت إلى أي من المندوبين خارج الوظيفة ، فسيخبرونك أنهم سيحبون إعادة الرسوم إليك. لذا قبل أن تتحدث عن الناس ، تعرف على حقائقك قبل أن تسحق الناس أكثر مما قامت به الشركة بالفعل. معظم الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم موجودون هناك منذ سنوات ، وليس خطأهم أنه تم تحصيل رسوم منك قرر بعض أصحاب المليونير فرضها حتى يصبح أكثر ثراءً. ما كان يجب أن تقوله هو أنك تأمل أن يفقد الأشخاص الذين يضعون القواعد وظائفهم. نحن لا نتقاضى أجرًا ولا نتحمل الكثير من الإساءات ، فتعليقك يعتبر إساءة بسيطة. ما رأيك إذا أخبرك أحدهم غدًا أنه لم يعد لديك عمل بعد الآن؟ أو إذا تم إخبار شخص ما في عائلتك أن شركة أخرى تتولى شؤونهم ولن تكون هناك حاجة إليهم؟ هذه ضربة قوية لاتخاذها. لذلك لا تدلي بتعليقات بناءً على ما تعتقده ، وتعرف على الحقائق قبل أن تقرر أنك يجب أن تتمنى لنا جميعًا فقدان الوظيفة.

    • 10

      الزبون ،

      الطريقة الوحيدة لتغيير الشركة هي من الداخل. إذا ترك الموظفون الكبار أرباب عمل سيئين أو شركات سيئة ، فسيعلم ذلك الشركة درسًا.

      إذا كنت تريد فعلًا فعل شيء حيال ذلك وتعتقد أنه غير عادل أيضًا ، فعليك المغادرة بدلاً من دعم مثل هذه المنظمة.

      أنت تعلم وأعلم أن Sky Bank (والأسماء السابقة) تحقق قدرًا هائلاً من الأموال من الفقراء الذين يدفعون الرسوم والغرامات. يجب أن يكون أمرًا إجراميًا ... ولكن طالما كان لديهم قوارض للقيام بمناقشاتهم ، أعتقد أن الأمور لن تتغير.

      دوغ

  9. 11

    غادر؟ قول ذلك أسهل من فعله عندما تكون الوظائف غير موجودة تقريبًا حيث أعيش. لا توجد وظائف هناك ليس لديها سياسة / إجراءات يتفق عليها الجميع. فقط لأنك تعمل في شركة ليست مثالية لا يجعلك شخصًا سيئًا. ولا علاقة لخدمة العملاء بمبلغ 1.75 دولارًا أمريكيًا. نحن لم نضع هذه الرسوم. وأعتقد أننا جميعًا ندفع هذه الرسوم الغبية أيضًا. لكن يجب أن أخبرك ، معظم البنوك تفرضها. وتحاسبك معظم البنوك على استخدام الخصم الخاص بك في المتجر. السماء لا تفعل ذلك ، ولكن هنتنغتون يفعل. لذلك كما ترى ، هناك العديد من السياسات السيئة وهذا في أي مكان تذهب إليه. أنا متأكد من أن شخصًا ما يعمل في Walmart يمكنه إخبارك عن شيء سيء هناك ... لذلك إذا فرضوا رسومًا باهظة على عنصر ما ، فهل يخطئ الأشخاص لأنك تشعر بأنك سرقت؟ يبدو لي أنك بحاجة إلى العثور على أشياء أفضل تفعلها معك في الوقت المناسب بدلاً من القلق بشأن 1.75 دولارًا ثم الالتفاف وتمنى أن يكون قسم كامل من أكثر من 100 عاطلًا عن العمل وفي خط البطالة الذي تدفع الضرائب عنه !!!!

    • 12

      الزبون ،

      قد أغتنم فرصي في الضرائب. تحاول الضرائب على الأقل أن تكون عادلة عبر نطاقات الدخل (في الواقع ، إنها تعاقب الأغنياء). الرسوم المصرفية ببساطة تعاقب الطبقة المتوسطة والدنيا.

      يبدو أنك موظف متحمس يهتم بعملائك. أتمنى أن تجد شيئًا أفضل! أنا حقا.

      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Banks Encourage Global Warming

UPDATE 8/9/2007: Not sure if it had anything to do with my blog post, but Sky Financial has now reimbursed the $1.75.

Message to my bank, Sky Financial:

On 8/3/2007 I traveled to the Smith Valley ATM and County Line ATM off of US31 and both ATMs were out of service. I would appreciate removal of the 08-03-2007 FOREIGN ATM USAGE SERVICE FEE $1.75 on my account. I had no other choice but to visit an ATM of another bank.

Response from Sky Bank:

Mr. Karr,

Unfortunately we will not be able to refund the foreign ATM usage service fee. There are five different locations within a 5 mile radius within Greenwood. For further discussion of this matter you may speak with your Greenwood Financial Center manager.

Also with the upcoming merger with Huntington Bank you can use any Hunington Bank ATM machine without any service charges at all. There are now 1,400 ATM between Sky and Huntington that you can use.

Thank you for banking with Sky Bank.

Original Text

Sky Financial Feedback

This is why I hate banks and why the discussion is over:

  1. Don’t thank me for banking with Sky Bank. I tried twice to bank with Sky Bank but your ATMs were down.
  2. So you fully expect me to continue driving from ATM to ATM until I find one that is working?
  3. I’m supposed to get excited that there will be 1,400 more ATMs that may be unavailable?

If you’ve ever seen how many fees I’ve racked up with these guys, you’d choke. The fact that they won’t excuse a simple $1.75 is ridiculous. I hope the entire Customer Service department gets downsized in the merger.

Here’s the five locations… convenient, huh?

Sky Financial Bank ATMs in Greenwood

13 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    Doug,

    You’ve got to go with the online bank. I’ve been banking with Everbank for the past 8 years. They reimburse me up to $6/mo on ATM fees. They even provide the postage paid envelope to send the receipts in.

    Everbank also provides a ton of other great features that most banks can even touch.

    I can’t believe how many people still use the brick and mortar banks. I really don’t see the point.

    Regards,

    Randy

  4. 4

    Just to make you feel better – no, not really.

    I would say it’s new bank time, but the situation wouldn’t improve. Your only real option is to talk to your local bank manager.

    Re the 1400 ATMs – that’s 1400 between the two banks, not 1400 new ones, and spread between how many states? And, have you ever seen a Huningdon ATM where you live? I’ve never seen one here.

    My personal accounts bank is at a Sky, too. It’s been sold three or four times since I’ve been there. I’ve never had a problem, but I don’t use ATMs.

  5. 5

    I think what is really disturbing is the EXTREMELY high price of service charges. $1.50 to $1.75 per transaction? Heck, you need to withdraw a minimum of $100 at a time to get that sucker in reach of 1%!

    Here in Canada we only have a few banks which is nice, however, there are becoming fewer and fewer ATMs from each bank and more of the independent ATMs popping up all over the place. Fewer bank ATMs and more independent ones = more service charges…

    I find myself saying “YES!” to cash-backs when asked at the time of checkout at a store – no stupid service charge…. And what the heck is with ‘service charge’ anyways? It’s a CONVENIENCE charge. My bank charges me for service – just not really sure what I get for it tho…

    Banks and cell phone companies – the bane of my existence.

    • 6

      Sort of funny… I think I still might have a Royal Bank of Canada account up there. If it wasn’t closed for fees (which it probably was)… who knows, maybe I’m a millionaire! Especially now that the loony is growing stronger than our buck!

      Amen on the banks and cell phone companies. It seems that the older you are as a company, the worse you get at taking care of the customer! Throw airlines in there as well.

  6. 7

    @Rick: I’m a huge online banker, Rick. I think that’s why I got so steamed at this. I even opened my account online! That never cost them a cent to handle my business.

    @Randy: Good to hear that they are treating you right, Randy! I’m going to open an account with them.

  7. 8
  8. 9

    How dare you make a comment that you hope the entire Customer Service Dept downsized due to the merger??? Ya know, there are a lot of us that work there that would LOVE to give all of you back your fees but we dont have the authority to do so. There are hundreds of people that are going to lose their jobs. Hundreds of kids whos lifestyles theyre use to will change dramatically. So dont make a comment like that because you cant come to terms with a stupid little $1.75 ATM fee that you got back anyways for your little crybaby website. Its not customer services fault you were charged nor is it their fault it didnt get refunded at first. What you did to get it back was fine but the harsh comments you made were directed to the wrong people. I can almost guarentee you that if you talked to ANY of the reps off the job they would tell you they would LOVE to give you back your fees. So before you run your mouth about people, know your facts before you crush people more than what a company has already crushed them. Most people that are losing their jobs have been there for years and its not their fault that you were charged a fee that some millionaire banker decided to charge so he can become richer. What you should have said was that you hope the people who make the rules lose their jobs. We get paid nothing and take so much abuse, your comment being minor abuse. How would you like it if someone told you tomorrow that you didnt have a job any longer? Or if someone in your family was told that another company was taking over theirs and they would no longer be needed? Thats a hard hit to take. So dont make comments based on what you think, learn the facts before you decide you should wish us all out of a job.

    • 10

      Customer,

      The only way a company changes is from within. If great employees left bad employers or bad companies, it would teach that company a lesson.

      If you really wanted to do something about it and you believe it’s unfair as well, then you should leave rather than support such an organization.

      You know and I know that Sky Bank (and previous names) make a huge volume of money off of poor people paying fees and fines. It should be criminal… but as long as they have lemmings to do their bidding, I guess things won’t change.

      Doug

  9. 11

    LEAVE? Thats easier said than done when jobs are almost non exsistant where I live. There are no jobs out there that do not have policy/procedure that everyone will agree on. Just because you work for a company that isnt perfect doesnt make you a bad person. And Customer Service has nothing to do with your $1.75. We didnt make that fee up. And I believe we all pay that stupid fee too. But I gotta tell ya, most banks charge it. And most banks charge you to use your debit in the store. SKY doesnt, however Huntington does. So you see, there are many policies that suck and thats anywhere you go. Im sure someone working at Walmart can tell you about something that sucks there….so if they charge too much for an item is it that persons fault because you feel you got ripped off? Seems to me you need to find better things to do with you time than worry about $1.75 and then turning around and wishing a whole dept of over 100 to be jobless and in the unemployment line that YOU pay taxes for!!!!

    • 12

      Customer,

      I might take my chances on the taxes. At least taxes try to be equitable across income ranges (actually, they penalize the rich). Bank fees simply penalize the middle and lower class.

      It sounds like you’re a passionate employee who cares about your clients. I hope you find something better! I really do.

      Doug

Leave a Reply